Tuesday, April 25, 2017

نقدّم لكم هافبوست الجديدة

 إعادة تسمية العلامة التجارية "هافنجتون بوست" بـ"هافبوست" رسمياً مع شعار جديد وإعادة تصميم كاملة لحضورها الرقمي

نيويورك -يوم الثُّلَاثاء 25 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعيدت تسمية العلامة التجارية "هافنجتون بوست" لتغدو "هافبوست". وأعلنت الشركة اليوم عن العديد من التغييرات الرئيسية لتعزيز علامتها التجارية لهذا الفصل التالي من حياة الشركة وذلك عن طريق: أول إعادة تصميم على الإطلاق لموقعها الإلكتروني، إضافةً إلى شعار جديد وتغيير الاسم الرسمي للشركة إلى "هافبوست" على جميع المنصات وعبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي. وتعتبر هذه التغييرات أول إعادة تصور كبير لشركة النشر من حيث العلامة التجارية والموقع الإلكتروني في تاريخها الذي يمتد لـ12 عاماً، ما يكشف عن فجر عصر جديد للشركة تحت قيادة الرئيس التنفيذي جاريد جروسد، ورئيسة التحرير ليديا بولجرين.

وقال جاريد جروسد، الرئيس التنفيذي لـ"هافبوست": "تعتبر ’هافبوست‘ رائدة في مجال الصحافة الإلكترونية وتواصل ريادتها لقطاع الأخبار الرقمي. وتنبع التغييرات التي أجريناها من تراثنا القائم على الابتكار المستمر. ونقوم حالياً بقفزة مدروسة نحو المستقبل. ويرمز هذا التجديد وإعادة إطلاق منتجاتنا إلى التزامنا بالتطوير المستمر لمساعدة جمهورنا على التواصل مع عالم يتغير بسرعة من حولهم".

وفي عالم اليوم، بات الناس يطلبون المزيد من مصادر الأخبار الخاصة بهم. وتعكس التغييرات المعلن عنها اليوم هوية الشركة كجهة رائدة في تزويد الناس بأخبار ومعلومات حقيقية وموثوقة بطرق مناسبة وممتعة ويسهل الوصول إليها.

وتم الكشف عن هذا المظهر الجديد للشركة هذا الصباح برسالة من بولجرين تشرح فيها هذا التجديد ورؤيتها التحريرية للشركة لجمهور "هافبوست" الذي يصل إلى حوالي 200 مليون زائر متميز. كما كتبت جوليا بيزر، رئيسة شؤون المنتجات لدى "هافبوست" عن إعادة التصميم ومراحل التخطيط لهذا الشعار الجديد.

وقالت ليديا بولجرين، رئيسة التحرير لـ"هافبوست": "تطمح ’هافبوست‘ إلى أن تصبح منصة رائدة للأخبار والأحداث في العالم. ونسعى للوصول إلى الناس بأفضل الطرق الممكنة، وبجميع الصيغ التي يحبونها. وتعتبر ’هافبوست‘ المكان الذي تجري فيه نقاشات حقيقية حول أهم الأحداث في عصرنا. ويعكس التصميم الجديد وعدنا الجريء بمساعدة القرّاء على معرفة الأخبار الحقيقية والتي تهمهم".

وقالت جوليا بيزر، رئيسة شؤون المنتجات لدى "هافبوست": "بدأنا مع أسلوبنا التحريري الذي نعتقد أنه يميزنا من خلال التواضع، واختصار ما لا يهم وتقديم الأمور على حقيقتها. وألهمتنا هذا الأفكار بوضع خطين مائلين إلى الأمام ليحيطا باسمنا في الجزء العلوي من موقعنا وتمثل تطبيقنا وشعارنا على وسائل التواصل الاجتماعي. ويرمز الشكل إلى حركة الشركة نحو المستقبل، كما يُحيي تراثنا بمهارة كأول علامة تجارية رقمية للأخبار من خلال استخدام الخط المائل إلى الأمام والذي يستخدم في عناوين الإنترنت ’يو آر إل‘".

وتشمل أبرز النقاط في إعادة التصميم هذا ما يلي:

    شعار جديد يميل نحو المستقبل بخط عريض مائل ونسخةٍ أكثر إشراقاً من العلامة التجارية "هافبوست" باللون الأخضر.
    تخطيط جديد للصفحة الرئيسية يعرض أفضل ما في "هافبوست" في مجالات السياسة والترفيه ونمط الحياة والأصوات.
    صورة عميقة عريضة على شكل "سبلاش سكرين" تنبه وتعرض الحدث الأهم لليوم.
    رواية بصرية غنية للأحداث على شكل "سبلاش كاردز" مدمجة في التطبيق والصفحة الأولى للموقع الإلكتروني ومصممة خصيصاً لتتنقل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ولتنشر صوت العلامة التجارية على كل منصة.
    مشغل بارز للفيديو لتسليط الضوء على مقاطع الفيديو الأصلية التي القائمة على الأخبار.
    تجربة "إن كونتينت ريفيل" المبتكرة للإعلانات التي توفر للمعلنين طريقة فعالة للوصول إلى الجمهور.

ويدرك التصميم الجديد أن القراء يختبرون "هافبوست" بالعديد من الطرق المختلفة - على وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال "آبل نيوز" أو خدمات الجيل المقبل مثل برامج الرد الآلي "ماسنجر بوتس" وغيرها. ويضمن التصميم متعدد المنصات هوية وتجربة متناسقة عبر الأجهزة والحواسيب المكتبية وجميع شرائح الجمهور على المنصات وخارجها لسد الفجوة وإيصال المظهر الجديد إلى كل مكان.

وتشاركت "هافبوست" مع "ورك-أوردر"، وهي وكالة للتصميم الاستراتيجي تتمتع بخبرة عميقة في مجال الإعلام، بهدف خلق هوية بصرية للرؤية الاستراتيجية الجديدة. ودُمجت أعمالهم في الشعارات الجديدة الساكنة والرسومات المتحركة.

وستحمل اليوم جميع الإصدارات الدولية الـ17 من "هافبوست" الشعار والعلامة التجارية الجديدين. وسيتم طرح التصميم المعدل بالكامل لكل إصدار في وقت لاحق من العام الجاري.

ويمكنكم الاطلاع على الموقع الجديد عبر زيارة: huffpost.com و m.huffpost.com في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتتوفر ملفات الشعارات وغيرها من الأصول عند الطلب.

لمحة عن "هافبوست"

تعتبر "هافبوست" منصة إعلامية عالمية رائدة حائزة على جائزة "بوليتزر" ومصدر أخبارٍ وتعليقاتٍ وترفيه وأخبارٍ متميزةٍ ومحتوى نمط الحياة. وتخدّم "هافبوست" 200 مليون مشاهد شهرياً لتصل إلى مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو شهرياً، وصنّفت بكونها الناشر الأول على موقع "فيسبوك" لعام 2016، كما تُصدر 17 نسخة حول العالم باستخدام جميع الأدوات والمنصات المتوفرة ومنها الواقع المعزز ورواية الأحداث بطريقة غامرة. وتستضيف منصة "هافبوست" الخاصة بالمساهمين مجتمعاً عالمياً شديد التفاعل حول الآراء والمحادثات، من السياسيين والطلاب والمشاهير إلى الأكاديميين والآباء وخبراء السياسة، الذين يساهمون في الوقت الحقيقي بأكثر المواضيع التي تُشعل شغفهم. ويذكر أن "هافبوست" هي جزء من شركة "إيه إو إل".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "هافبوست"

لينا أويربوتش أندرسن

مدير الاتصالات والعلاقات العامة

هاتف: 7056-402-212

البريد الإلكتروني: Lena@huffingtonpost.com






















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3766/ar


No comments:

Post a Comment