Tuesday, April 25, 2017

أرزان ثروات تحقق نتائج تتجاوز التوقعات من بيع عقار سيمنز في المملكة المتحدة




دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 25 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت شركة أرزان ثروات والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة ناجحة لعملائها لبيع المقر الرئيسي لمشروع سيمنز لتوربينات الغاز في مجمع تيل بارك بمدينة لينكولن – المملكة المتحدة.

وقد تم شراء العقار في نوفمبر 2012 بهدف الحصول على توزيعات نقدية بنسبة 7.75% مدفوعة شهرياً للمستثمرين بالإضافة إلى معدل عائد داخلي على الاستثمار بنسبة تقارب 11% خلال فترة ثلاث سنوات. وقد تم بناء هذا العقار خصيصاً لأغراض شركة سيمنز لتوربينات الغاز وبمواصفات بيئية عالية حسب تصنيف شركة (بريم العالمية).
واستطاعت شركة أرزان ثروات خلال فترة الاستثمار التي بلغت أربع سنوات ونصف من تقديم الاستشارة لخلق قيمة مضافة للاستثمار مما أدى إلى تجاوز وعودنا لمستثمرينا وتحقيق عوائد أعلى بكل المقاييس. فقد حقق الاستثمار توزيعات نقدية بنسبة 8.10% مدفوعة شهرياً للمستثمرين ومعدل العائد الداخلي 12% متجاوزاً المعدل المتوقع في دراسة الجدوى الاستثمارية. هذا وقد بلغ إجمالي العائد على حقوق المساهمين نسبة 58% وهي أعلى بكثير من نسبة 33% المتوقعة.

والجدير بالذكر بأنه تم بيع العقار لشركة سيمنز التي قررت أن تزيد استثمارها في مجمع تيل بارك وأن تجعل هذا الموقع مقرأً رئيسياً وعالمياً لتوربينات الغاز. هذا وقد تم توقيع عقد غير مشروط ومن المتوقع أن تتم عملية البيع في بداية شهر يوليو المقبل. وقد قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لبيع العقار بالاشتراك مع شركة 90 نورث العقارية التي قامت بدور الاستشاري العقاري .

وعلق السيد مهند محمد أبو الحسن - الرئيس التنفيذي لأرزان ثروات:

" أود أن أشكر عملائنا الذين وضعوا ثقتهم في أرزات ثروات. نحن سعداء لوفائنا بوعودنا للمستثمرين وتخطي هذه الوعود وذلك بتحقيق عوائد أعلى بكثير من المتوقع. يعتبر هذا التخارج الثاني في المملكة المتحدة مما يثبت الاختيار الجيد للأصول ومقدرة ارزان ثروات على تقديم استثمارات ذات عوائد أعلى من المتوسط ومخاطر قليلة. ونأمل أن نكون دائماً عند ثقة مستثمرينا ونتطلع لتزويدكم بالمزيد من الأنباء الجيدة في المستقبل."

أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :

شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من1.25 مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

Contacts

احمد الصابري، محلل استثمار أول

هاتف: 8624 9988 965+

البريد الإلكتروني a.alsabbrei@arzanwealth.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3768/ar

No comments:

Post a Comment