Friday, April 28, 2017

إطلاق تشكيلة "سيك اندفجوال" في متجر شوسيتي بدبي

Image not found
Felipe Urteaga at ShoeCiti, Dubai. (Photo: ME NewsWire)دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الخَمِيس 27 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أطلقت "شوسيتي"، التابعة لمجموعة جواد التجارية، تشكيلة "سيك اندفجوال" (Sickindividual) من قمصان التي شيرت الفريدة، التي ابتكرها وصممها الفنان الأمريكي الموهوب والقادم من نيويورك "فيليبي اورتيجا"، وذلك في متجرها الكائن في ديرة سيتي سنتر. وتأتي هذه الخطوة في إطار الشراكة الجديدة  بين "شوسيتي" والنجم الأمريكي المشهور الذي كان حاضراً في هذا الحدث.

وقد أذهل "اورتيجا" زوار متجر شوسيتي في ديرة سيتي سنتر بمهارته العالية في إنتاج لوحة فنية لرمز كرة السلة الأسطوري "مايكل جوردن". وتعد "سيك اندفجوال" تشكيلة من قمصان التي – شيرت المميزة والفريدة والجاهزة والتي تناسب الرجال والسيدات على حد سواء. كما تتأثر جميع تصاميم التشكيلة بأرقى سمات ثقافة البوب العصرية. حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من قمصان التي _ شيرت الموقعة والمتوافرة للبيع.

وتم تصميم كل قطعة من تشكيلة "سيك اندفجوال" بعد إجراء بحث شامل للتعبير بفعالية عن شخصيات وأنماط حياة وإيديولوجيات بعض الرموز الأكثر انتاجاً في عصرنا، وترجمة إرثهم في تصاميم ملونة معقدة وفريدة من نوعها.

وتعيد تصاميم "سيك اندفجوال" إعادة تعريف أحدث اتجاهات الأزياء الرجالية والنسائية من خلال سماتها الاستثنائية والعصرية.

وبهذه المناسبة، قال "فيليبي اورتيجا": "أعرب عن امتناني لمجموعة جواد التجارية على تعاونهم المتواصل ودعمهم لي في تحويل هذا الحلم إلى واقع ملموس. ونحن سعداء بجلب تصاميمنا إلى دبي ونتطلع قدماً للاستجابة الكبيرة من العملاء هنا. قبل تصميم قطعتي الفنية، أحتاج الى الكثير من الوقت للبحث المطول عن الشخصية ونمط حياتها وإيدلوجياتها لأقوم بترجمتها في لوحة فريدة من نوعها وملونة ومعقدة التصميم، كما هو الحال مع لوحاتي  التي ترمز لغاندي وآينشتاين وكريستيانو رونالدو وديفيد باوي وتشارلي تشابلن وغيرهم. إن حياة هذه الشخصيات تسحرني لذا أحاول أن استحضر عناصر وأجزاء من حياتهم من خلال الفن البصري. إن فني هو تعبير عن الطريقة التي يرى بها أجيالنا الحالية هذه الشخصيات الأسطورية".

وولد فيليبي في "بيرو" عام 1985، وانتقل خلال العام نفسه إلى البحرين، وقضى سنواته الأولى فيها قبل أن يعود مجددا إلى بيرو في العام 1990. وبعد تخرجه بمرتبة شرف من كلية الفنون البصرية في نيويورك، انتقل إلى هوليوود ليعمل في إستديوهاتها ونجح في صنع بصمته الخاصة بفضل موهبته الفذة والتي سرّعت من عملية إنتاجه كفنان قصة مصورة.

         للمعلومات حول "سيك اندفجوال"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:

          www.sickindividual.com                                        

Contacts

عائشة شيخ

هاتف: 655-2833-9714+

البريد الإلكتروني: aisha@watermelonme.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3789/ar

No comments:

Post a Comment