Sunday, April 30, 2017

مؤتمر طب الأمومة يعقد في دبي



دبي ، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 30 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

سيعقد مؤتمر طب الأمومة في دبي في مايو المقبل والذي يختص بالمستويات  العالية  من مخاطر الحمل والطب الجنيني، وإن أهم النقاط الرئيسية  التي سيستعرضها المؤتمر هي الرعاية الحرجة للأمهات ، والاضطرابات الطبية المعقدة والمضاعفات الطبية في الحمل .

هذا المؤتمرالذي سيتم تنظيمه من قبل أهم منظمة مرموقة في هذا المجال وهي الكلية الملكية للتوليد وأمراض النساء في لندن ،المملكة المتحدة  (RCOG) وسيساعدهم في تنظيمه المجتمع البريطاني لطب الأمومة والجنين .(BMFMS)

وهذه هي المرة الأولى في الشرق الأوسط التي تأتي فيها كلتا المنظمتان معا لتنظيم  حدث بهذه الأهمية العالية خلال يومين هما 21 و 13 مايو 2017. , وستحضر المنظمتين لهذا الحدث الهام فريقا من ستة من المتحدثين والخبراء الدوليين في المجال.

 وقد اجتمعت منظمة الصحة العالمية مع خمس ورش عمل لتقديم آخر التطورات والدراسات في مجال  طب الأمومة والجنين.إن هذا المؤتمر يفتح المجال لاستعراض ومناقشة كل ما يخص طب النساء والولادة وأطباء الصحة العائلية، واختصاصي الغدد الصماء، والقابلات وطاقم التمريض المرتبطين بالولادة وعلاج حالات الحمل عالي المخاطر، كما أنها تدعو جميع التخصصات الفرعية للمشاركة  من أخصائي الخصوبة،وعلم الأجنة و جراحي العمليات الدقيقة وغيرهم.

ولطالما كانت صحة الأم والجنين أمرا باعثا للقلق في كل أنحاء العالم بما في ذلك الشرق الأوسط و دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد تبين أن المزيد والمزيد من الوعي هو مطلوب من قبل الممارسين ومقدمي الرعاية الصحية ذات الصلة لضمان الصحة لكل من الأم وكذلك الأطفال المولدين حديثا .

وستوفر الكلية الملكية البريطانية للتوليد وأمراض النساء نخبة من الخبراء الدوليين ذو الخبرة العالية للتحدث على منصتها مثل :

البرفسور فيونوالا مكاليف ، الدكتور جايسون واغ ماركوغ، الدكتور روجر ميكمارو، الدكتور ديفيد ويليامس ، الدكتور بشير طه صالح و الدكتورة لين بريكر

وإن الهدف هو معالجة الاضطرابات الطبية المعقدة  خلال الحمل من خلال جلسات المتحدثين ،المناقشات وورش العمل التي تبرز وتشرح مهارات التعامل مع حالات الطوارئ في الولادة بشكل خالص .

وهذا المؤتمر سيتم  تنظيمه في فندق  لي ميريديان، مطار دبي والمنظمين المحليين هم IBC للخدمات الطبية.

Contacts

بلال مشلاوي 

+971 507785935

bilal@mediaonclick.ae























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3805/ar




No comments:

Post a Comment