Thursday, April 27, 2017

مجموعة بتروبوليس تحوّل دعم إدارة موارد الشركة الخاص بها إلى ريميني ستريت



Petrópolis Group Switches its ERP Support to Rimini Street (Photo: Business Wire)
شركة المشروبات الرائدة في البرازيل تستفيد من الوفورات الفورية وتقديم التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية في الوقت المناسب


لاس فيجاس وساو باولو -يوم الخَمِيس 27 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد والمستقل لخدمات دعم برمجيات مؤسسات "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP) وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بي إل إم"، و"أوراكل إيه تي جي كوميرس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL) أن "مجموعة بتروبوليس"، إحدى كبرى شركات المشروبات في البرازيل اختارت "ريميني ستريت" لدعم نظامي "بزنيس أوبجكتس" و"بزنيس ويرهاوس" من "ساب إي سي سي 6.0". ووفّرت "مجموعة بتروبوليس" بانتقالها من دعم المزود إلى دعم "ريميني ستريت"، 50 في المائة من رسوم الصيانة السنوية، واكتسبت خدمة متميزة فائقة الاستجابة لأنظمة "إس إيه بي" خاصتها. كما ستتلقى الشركة تحديثات ضريبية وقانونية وتنظيمية هامة من "ريميني ستريت".
وقال محمد ناصيف، مدير شؤون تقنية المعلومات في "مجموعة بيتروبوليس البرازيل": "نتوقّع من خلال الانتقال إلى ’ريميني ستريت‘ زيادة إنتاجيتنا وتحسين الأداء في العديد من المجالات ضمن مؤسستنا. وسيكون الانتقال إلى ’ريميني ستريت‘ مفيداً في أي من مجالات الأعمال، ويوفّر بديلاً ممتازاً للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات الذين يبحثون عن جودة دعم عالية، وأوقات استجابة أسرع ووفورات في التكاليف يمكن استخدامها لتمويل مبادرات مبتكرة تساعد على تميّز أعمالهم".
ولا تشكّل التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية سوى واحدةٍ من ميزات الدعم الذي توفّره "ريميني ستريت" دون أي تكلفة إضافية للعملاء. وتطبّق البرازيل أحد النظم الضريبية الأكثر تعقيداً في العالم، وتقدّم "ريميني ستريت" تحديثات سريعة وفعالة لضمان الامتثال. وتدعم الشركة في البرازيل "سيستيما بوبليكو دي إسكريتوراساو ديجيتال" ("إس بي إي دي")، والمعروف أيضاً باسم النظام العام للمحاسبة الرقمية، والامتثال الكامل بالضرائب والسجلات الضريبية. كما توفّر "ريميني ستريت" تحديثات لمؤسسات "نوتا فيسكال إليترونيكا" ("إن إف إي") و"إسكريتوراساو كونتابيل ديجيتال" ("إي سي دي") و"إسكريتوراساو فيسكال ديجيتال" ("إي إف دي") و"إسكريتوراساو كونتابيل فيسكال" ("إي إف دي") و"نوتاس تيكنيكاس"؛ و"إي-سوسيال"، وغيرها. وعلى الصعيد العالمي، قدمت "ريميني ستريت" أكثر من 125 ألف تحديث ضريبي وقانوني وتنظيمي للعملاء حتى تاريخه، وخدمات دقيقة وعالية الجودة باستخدام الجمع المبتكر بين التقنيات الضريبية والقانونية والتنظيمية التي تنتظر الحصول على براءة اختراع، والمنهجيات المثبتة، وعمليات التطوير الحاصلة على ترخيص المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس "آيزو 9001".
وقبل إبرام اتفاق مع شركة "ريميني ستريت"، قام مدير تكنولوجيا المعلومات محمد ناصيف، وهو أخصائي مخضرم في مجال تقنية المعلومات، بقيادة عمليات نشر متعددة لأنظمة "إس إيه بي" و"جاي دي إدواردز" و"ميكروسيجا" من شركات في قطاعات صناعية مختلفة مثل "بي إم سي-هيونداي" "أندراديه غوتييريز" و"بينسكه لوجيستيكس دو برازيل" و "سوزانو" و"باهيا سول بابيل إي سيلولوس" و"كاساس بيرنامبوكاناس"، وتحدث إلى عدد من عملاء "ريميني ستريت" في البرازيل وزارهم. وفي إحدى الحالات، قام ناصيف بزيارة شركة برازيلية رائدة في قطاع مراكز الاتصال، حيث أجرى الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات عدّة اتصالات بـ"ريميني ستريت" أمام ناصيف وفريقه لاختبار عملية الدعم مباشرة. ونتيجة لذلك، تمكّن ناصيف من التحقّق من جودة خدمة "ريميني ستريت" والدعم اليقظ الذي يقدمه فريق الشركة المحلي من المهندسين الخبراء في البرازيل، فضلاً عن أوقات الاستجابة السريعة.
وقال إدينيز مارون، المدير العام لشركة "ريميني ستريت" في أمريكا اللاتينية: "توظّف ’ريميني ستريت‘ فريقاً محلياً خبيراً من أخصائيي الدعم والتطوير والأبحاث الضريبية والقانونية والتنظيمية في البرازيل لضمان امتثال العملاء. وقامت الشركة باستثمارات كبيرة في البرازيل، وهي ملتزمة بتقديم خدمة متميزة على مستوى عال مع دعم فائق الاستجابة، موفّرة وقت استجابة خلال 15 دقيقة أو أقل للحالات الحرجة ذات الأولوية من الفئة الأولى. وتواصل ’ريميني ستريت‘ مساعدة الشركات في جميع أنحاء العالم على توفير رسوم صيانة البائعين حتى يتمكنوا من استخدام هذه الوفورات لتمويل برامج مبتكرة تدعم نمو أعمالهم".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويستطيع العملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي الخاص بهم بدون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,900 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّد الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، وتابعونا على "تويتر" على @riministreet وبإمكانكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكدإن".
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت عدم صحّة افتراضاتنا، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان تملكهما شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر محفوظة 2017. جميع الحقوق محفوظة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن

هاتف: 6579-264-925 1+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3787/ar

No comments:

Post a Comment