Monday, April 24, 2017

كيه دي دي آي: مركز بيانات تيليهاوس أوساكا 2 في أوساكا سيوفر اتصالاً مباشراً بجيه بيه آي إكس أكبر مشغل لتبادل الإنترنت في اليابان

 ستسهم هذه الشراكة في توسيع نطاق اتصال "تيليهاوس"



طوكيو وأوساكا، اليابان -يوم الإثنين 24 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): اتفقت شركة "كيه دي دي آي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:9433) ("كيه دي دي آي") والشركة اليابانية لتبادل الإنترنت المحدودة ("جيه بيه آي إكس") على إنشاء نقطة اتصال "بيه أو بيه" (1) ضمن مركز بيانات "تيليهاوس أوساكا 2" الذي تشغّله شركة "كيه دي دي آي" في أوساكا، باليابان، وستقدم خدمات تبادل الإنترنت ("آي إكس") كموقع "جيه بي آي إكس أوساكا كيوباشي" جديد اعتباراً من 24 أبريل 2017.

تهدف هذه الشراكة إلى تلبية الطلب المتزايد على خدمات تبادل الإنترنت والتوصيل الشبكي (2) في أوساكا، وستوفر لمستخدمي "تيليهاوس أوساكا 2" القدرة على الوصول إلى قدرة "كيه دي دي آي" لدعم الطلب المرتفع على الطاقة مع تقديم موثوقية عالية وإمكانية الاتصال بشبكة "كيه دي دي آي"، وبيئة "جيه بيه آي إكس" التي تدعم عدداً كبيراً من الاتصالات ذات الكمون المنخفض، وتعد الأوسع في اليابان ، ما سيمكنهما من توسيع أعمالهما.

وستسهم هذه الخطوة في توسيع نطاق خدمة "تيليهاوس إنتركونكت" (3) التي يستخدمها شركاء اتصال "كيه دي دي آي" الذين يتجاوز عددهم 3000 (شركات اتصالات، مزودو خدمات الجوال، مزودو خدمات الإنترنت، مزودو المحتوى، والمؤسسات، وغيرها) في جميع أنحاء العالم.

ستغتنم كل من "كيه دي دي آي" و"جيه بي آي إكس" هذه الفرصة للاستفادة من هذا الاتصال القوي ودعم توسع أعمال عملائنا العالمية.

[المراجع]

لمحة حول "تيليهاوس"

"تيليهاوس" (4) هي العلامة التجارية لمراكز البيانات التابعة لمجموعة "كيه دي دي آي" وتقدم خدماتها في 48 موقعاً، تنتشر في 24 مدينة في 13 دولة ومنطقة حول العالم، بما في ذلك طوكيو، وأوساكا، ونيويورك، ولندن وباريس وهونج كونج. وتوفر مجموعة "كيه دي دي آي" خدمات عالية الجودة وتهتم باحتياجات العملاء من خلال الاستفادة من خبرة "تيليهاوس" التي يمتد سجلها الزاخر بالإنجازات على مدى 30 عاماً تقريباً.

لمحة حول شركة "جيه بيه آي إكس"

تعتبر شركة "جيه بيه آي إكس" التي ستحتفل في شهر يوليو المقبل بالذكرى العشرين لتأسيسها، مزوداً رائداً لخدمات تبادل إنترنت، يصنف من ضمن الأكبر في اليابان. وتوفر الشركة الاتصالات بين أكثر 160 شركة شريكة، وقد دعمت البنية الأساسية للإنترنت في اليابان منذ تأسيسها.



[1] اختصار لعبارة "نقطة تواجد"، والتي تشير إلى المحولات التي تشكل البنية الأساسية لشبكة "جيه بيه آي إكس".

[2] الخدمات التي توفر مساحة عمودية لتركيب المعدات مثل مخدّمات العميل وأجهزة الاتصال، فضلاً عن خطوط والاتصال، وغيرها.

[3] مفهوم يشير إلى قدرة الاتصال ضمن "تيليهاوس".

[4] "تيليهاوس" هي علامة تجارية مسجلة لصالح مجموعة "كيه دي دي آي".



يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51545546lang=en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"كيه دي دي آي"

قسم العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: prdpt@kddi.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3764/ar

No comments:

Post a Comment