Monday, April 24, 2017

فونيكس كونتاكت بدأت عام 2017 بشكل حيوي، تمثّل بالنمو في كافة المجالات

Image not found"Frank Stuehrenberg shows the product variety of Phoenix Contact products which is compatible and consistent with the same connector technology." (Photo: ME NewsWire)دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 24 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

في مؤتمر صحفي يهدف إلى تسليط الضوء على النمو الإقتصادي لشركة "فونيكس كونتاكت"، قال فرانك شتوهرنبيرغ، رئيس المجلس التنفيذي للشركة: "في عام 2016، تمكنت شركة ‘فونيكس كونتاكت’ من تحقيق نمو يعادل 3،3 في المائة في المبيعات. بالمقارنة مع النتائج التي حققها القطاع، هذه ليست نتيجة سيئة بالتأكيد. مع ذلك، لم ننجح في تحقيق هدفنا المخطط له وهو الوصول الى نمو بنسبة 6 في المائة، بسبب آثار سعر الصرف. ومعه، إرتفع حجم مبيعات الشركة إلى1,977 مليار يورو." واضاف شتوهرنبيرغ في معرض شرحه للتطور المتنوّع للسوق: "في إيطاليا وروسيا والهند على سبيل المثال، استطعنا تحقيق نمو إيجابي جداً في المبيعات يتراوح بين 12 و17 في المائة. وبفضل النمو الديناميكي في سوق مركبات الطاقة الكهربائية تمكنت شركة ‘إي موبيليتي’ التابعة لشركة "فونيكس كونتاكت" من تحقيق نمو بنسبة 70 في المائة في المبيعات." وقد استثمرت الشركة المصنعة للإلكترونيات الصناعية 150 مليون يورو في تطوير مجموعة الشركات في عام 2016. وقد انضم 500 موظف جديد إلى الشركة خلال العام الماضي.

أما بالنسبة إلى السنة الحالية، فتتوقع شركة "فونيكس كونتاكت" زيادة في المبيعات تبلغ حوالي 6،5 في المائة. وأعرب ستهرنبرغ عن ثقته قائلاً: "في الربع الأول من عام 2017، تمكنا من تحقيق زيادة جيدة جداً في المبيعات تجاوزت 12 في المائة. ونتوقع أن نتجاوز عتبة 2 مليار يورو في عام 2017." وستقوم الشركة باستثمار ما يقرب من 150 مليون يورو في مجال التنمية الوطنية والدولية أيضاً خلال هذا العام. فعلى سبيل المثال، سيتم تعزيز مبيعات إضافية وقدرات التدريب في موقع ميلانو، إيطاليا، على مساحة 6 آلاف متر مربع. وفي الهند، سيتم توسيع قدرات الإنتاج والخدمات اللوجستية من خلال استثمار تبلغ قيمته 5 ملايين يورو. وفي موقع "بلومبرغ"، ستتم مضاعفة حجم مختبر التجارب ومعهد شهادات المنتجات التقنية "فونيكس تيست لاب" إلى 4 آلاف متر مربع. كذلك سيتم إدراج الأسهم التي تملكها الشركة في الشركات الأخرى بشكل متزايد في الاستثمارات. في بداية شهر أبريل، استحوذت "فونيكس كونتاكت" على شركة "ماويل نتزليتكنيك" من "فيلبرت" بنسبة 100 في المائة. ومع دمج هذه الشركة المتخصّصة بالتشغيل الآلي في شبكات الطاقة ضمن مجموعة الشركة، تواصل شركة "فونيكس كونتاكت" إستراتيجيتها للنمو المستدام في سوق الطاقة. كما استحوذت "فونيكس كونتاكت" حديثاً على الشركة التايوانية "إيثيروان سيستم"، الشركة المصنعة لتكنولوجيا الاتصالات باستخدام شبكات الإيثرنت في مجال الأتمتة. وقد تعاونت الشركتان بشكل ناجح طوال 15 عاماً. ومع هذا الاستحواذ، ستتمكن "فونيكس كونتاكت" من تعزيز تقنية الشبكات لديها بشكل كبير، وهي التكنولوجيا الأساسية في مجال الرقمنة. وفي فبراير الماضي، حصلت مجموعة "فونيكس كونتاكت" على حصة في شركة "سمارت بي إنيرجي ماناجمنت"، وهي شركة ناشئة لإدارة الطاقة في المباني التجارية من خلال شركتها الفرعية "فونيكس كونتاكت إنوفايشن فنتشورز". ويساهم حل البرمجيات الخاص بها بتعزيز شفافية استهلاك الطاقة وصولاً إلى مستوى الجهاز.

في 24 أبريل، سينطلق معرض "هانوفر ميسي"، أكبر معرض تجاري متخصص بالقطاع الصناعي على الصعيد العالمي، والذي ينظر إليه كمؤشر لاتجاهات الاقتصاد. وستكون بولندا شريك هذا العام. وفي معرض تعليقه على الأمر، أوضح شتوهرنبيرغ أهمية هذا الملتقى قائلاً: "لقد أصبح موقع الإنتاج التابع لنا في تلك المنطقة أكبر موقع إنتاج خارج ألمانيا، وهو مركز لإنتاج وحدات الوصلات الكهربائية وحلول الكابلات. أما موقعنا في مدينة ‘نوي توميسل’، فهو أكبر مشغّل للسكان في المنطقة."

وستقوم شركة "فونيكس كونتاكت"، بصفتها مزود حلول للهندسة الكهربائية والإلكترونيات والأتمتة، بتقديم إبتكاراتها الجديدة وتقنياتها التي تحدد الاتجاهات في قطاع الصناعة في خلال معرض "هانوفر ميسي" على مساحة عرض تبلغ حوالي 2،500 متر مربع. وفي إطار مشاركتها في المعرض، ستقدم الشركة حلولاً للرقمنة تركز على مجالات مهمة "إندستري 4.0"، الاتجاه الحالي للأتمتة وتبادل البيانات في تقنيات التصنيع، مثل سهولة التشغيل، والاتصال الآمن، قابلية التعديل أو الوصف الرقمي السهل للمنتجات. ومع منصة التحكم المفتوحة "بي إل سي نكست"، التي سيتم تسليط الضوء عليها في معرض "هانوفر ميسي"، تبدأ شركة "فونيكس كونتاكت" نقلة نوعية نحو حلول التحكم مفتوحة المصدر في مجال "إندستري 4.0". ويقول شتوهرنبيرغ في ختام حديثه: "يعتبر معرض ‘هانوفر ميسي’ تقليدياً المعرض التجاري الأهم بالنسبة إلينا. وسنقدم خلال نسخة هذا العام من المعرض، أكثر من 100 ابتكار ونرحب بالوفود الزائرة من 50 بلداً والضيوف الذين يُتوقع أن يفوق عددهم 1,200 زائر."



Contacts

دانية لصوي

هاتف: 324-4370-4-971+

البريد الإلكتروني: info-me@phoenixcontact.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3758/ar

No comments:

Post a Comment