Saturday, April 22, 2017

توريكو هوليدايز تفيد بأن الإقامات في غرف الفنادق في الشرق الأوسط تتضاعف في العام 2017


 قطاع الفنادق في الشرق الأوسط يظهر نمواً واعداً، وتراجعاً في الإلغاءات، فيما تزيد "توريكو" من توسعها الإقليمي 



دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الجُمْعَة 21 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): نشرت اليوم شركة "توريكو هوليدايز"، وهي الرائد العالمي الأسرع نمواً في مجال وساطة السفريات بالجملة، بيانات تفيد بأن الإقامات في غرف الفنادق في الشرق الأوسط حققت زيادة سنوية بنسبة 112 في المائة في العام 2017. وكذلك، من المشجع ازدياد السفريات المتجهة إلى الخارج من المنطقة. فالإقامات في غرف الفنادق المباعة من الشرق الأوسط تزداد بوتيرة ثابتة بنسبة 138 في المائة حتى نهاية العام 2017 – ما يعني أن حجوزات الفنادق المستقبلية حتى نهاية العام تجاوزت الضعف بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام 2016.

ويشكل السفر من الصين قوة دافعة في نجاح قطاع الفنادق في الداخل. وتفيد "توريكو" بزيادة حادة في السفر من الصين إلى الشرق الأوسط، لتحقق ارتفاعاً بنسبة 60 في المائة في عدد الإقامات في غرف الفنادق المحجوزة حتى الآن في العام 2017. كذلك، سجلت حجوزات الولايات المتحدة الأمريكية للإقامات في غرف الفنادق في الشرق الأوسط زيادة سنوية بنسبة 12 في المائة، فيما شكلت ألمانيا (زيادة سنوية تفوق 21 في المائة)، وكندا (زيادة سنوية تفوق 8 في المائة)، وبلدان أمريكا الجنوبية (زيادة سنوية تفوق 9 في المائة) المساهمات الأساسيات في نمو القطاع.

وقال ألا أندريوتا، وهو مدير المنتج لقسم الشرق الأوسط في شركة "توريكو هوليدايز": "على مدى الأعوام الماضية، بات من البديهي أن قطاع الفنادق في الشرق الأوسط يتجه إلى ازدهار. فازدادت حجوزات الإقامات في غرف الفنادق وتستمر أسواق المنشأ الأساسية مثل الصين والولايات المتحدة في زيادة طلبها في المنطقة، وقد انخفض عدد الإلغاءات في الفنادق بنسبة 45 في المائة في العام 2017، ويقوم المقيمون في الشرق الأوسط بحجز إقامات في الفنادق أكثر من أي وقت مضى".

هذا وانتقلت "توريكو هوليدايز" مؤخراً إلى منشأة جديدة في منطقة الخليج التجاري في دبي – وقد دفعت بخبرائها في الشرق الأوسط الذين كانوا متمركزين في أوروبا والولايات المتحدة إلى الانتقال إلى مكتب محلي. ومنذ الانتقال في نوفمبر 2016، زادت "توريكو" من حافظة شركائها بأكثر من 40 في المائة – لتضيف إلى عملاء التوزيع أمثال مجموعة الطيار للسفر في السعودية وأطلس ترافلز في تركيا وساتغورو ترافل في دبي.

وتعاونت الشركة لتوها مع مزود أساسي مثال فنادق ومنتجعات العنوان، وهي علامة تجارية فاخرة خاصة بأسلوب الحياة معروفة عالمياً في دبي. وستعمل "توريكو" حالياً مع فنادق ومنتجعات العنوان لبيع الغرف في عقاراتها الحائزة على جوائز، وهي فندق العنوان دبي مول والعنوان دبي مارينا والعنوان مونغوميري، والعنوان بولفار، وبالاس داونتاون.

كما ازدادت الحجوزات السنوية لغرف الفنادق المحجوزة مسبقاً، أو "الصفقات الحصرية" بأكثر من 150 في المائة في الشرق الأوسط في العام 2017. ومنذ أكثر من 20 عاماً، كانت "توريكو" الرائدة في ممارسة شراء الغرف على نطاق واسع، واليوم، تعد الاستراتيجية مكوناً أساسياً في نمو الشركة في سوق الشرق الأوسط.

وقال شام غانيوالا، المدير الإقليمي للمبيعات في الشرق الأوسط في شركة "توريكو هوليدايز": "من خلال إضافة موظفين محليين وفريق عمل مبيعات كامل في دبي، تمكنا من زيادة حافظة شركائنا في الشرق الأوسط، وكان ذلك أساسياً في دعم شركائنا وضمان تنمية علاقات وثيقة وطويلة الأمد. ويشكل تدفق ليالي الغرف وتحسينات الإلغاء وتوزيع عقارات العروض الحصرية ثلاثة عناصر نفتخر بها كثيراً".

لمحة عن "توريكو هوليدايز"

تُعتبر "توريكو هوليدايز" شركة توزيع السفريات الرائدة عالمياً، وهي تتعاقد بشكلٍ مباشر مع مزودي خدمات السفريات مثل الفنادق وشركات الطيران وشركات الرحلات البحرية والوجهات السياحية وشركات تأجير السيارات والمنازل المخصصة لقضاء العطلات، وغيرها. وتعمل "توريكو هوليدايز" وفق نموذج أعمال البيع بالجملة بأحجامٍ كبيرة، لتنفذ أعمال الوساطة لأكثر من 4,900 عميل في 100 دولة باستخدام التقنيات المملوكة للشركة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تايلويند" للعلاقات العامة

بيتي بارينبرج

هاتف: 1932-497-802

البريد الإلكتروني: pete@tailwindpr.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3750/ar

No comments:

Post a Comment