Friday, April 7, 2017

ستروماسيس تعلن عن أول حل محاكاة المخدم متعدد المنصات لسحابة أوراكل


كامبريدج، ماساتشوستس -يوم الخَمِيس 6 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]





(بزنيس واير): تعلن "ستروماسيس"، وهي شركة رائدة في أجهزة محاكاة المخدمات القديمة وعضو ذهبي في "شبكة شركاء أوراكل"، عن إطلاق "تشارون" كأول حلّ  لنقل التطبيقات الحساسة من "إس بيه إيه آر سي" و"ألفا" و"في إيه إكس" و"إتش بي 3000" إلى منصة سحابة "أوراكل".

ويتيح طرح "ستروماسيس" للحلّ "تشارون" على سحابة "أوراكل" تشغيل تطبيقات "إس بيه إيه آر سي" على السحابة بطريقة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة، في غضون بضعة أيام فقط.

وقال جون بروت، الرئيس التنفيذي لدى شركة "ستروماسيس" في سياق تعليقه على الأمر: "إننا مسرورون جداً لتقديم حلّ قوي للسحابة لعملائنا بالتعاون مع شركة ’أوراكل‘. إنّه لأمر مثالي لجهاز المحاكاة ’إس يو إن إس بيه إيه آر سي‘ الخاص بنا، الذي يعمل بواسطة تقنية ’تشارون‘ الموثوقة التي تشتهر بها ’ستروماسيس‘".

ومن جهته، قال ديفيد هيكس، نائب الرئيس، بيع البرمجيّات المتكاملة وتصنيع المعدات الأصلية وتطوير أعمال "جافا" لدى "أوراكل: "تشكّل السحابة فرصة كبيرة لمجتمعنا شركائنا. تساعد تقنية ’تشارون‘ من ’ستروماسيس‘، مترافقة مع سحابة ’أوراكل‘ في تقديم حلول فعالة لنقل بيئات ’إس يو إن إس بيه إيه آر سي‘".

لمحة عن "ستروماسيس"

تُعدّ "ستروماسيس" شركة رائدة في تقديم حلول محاكاة المخدمات القديمة متعددة المنصات على مستوى الشركات  توفر بنية تحتية حديثة للتطبيقات القديمة التي تعمل على خوادم "بيه دي بيه-11"، و"في إيه إكس" الرقمي و"ألفا"، و"إتش بي 3000" و"إس بيه إيه آر سي". تأسست "ستروماسيس" في عام 1998، وتتخذ من جنيف في سويسرا مقرّاً لها وتملك مكاتب مبيعات ومختبرات الهندسة والتطوير والبحوث في جميع أنحاء العالم. ولقد نفّذت أكثر من 5 آلاف  حلاً افتراضياً متعدد المنصات للشركات الرائدة في العالم في أكثر من 50 بلداً.

لمحة عن سحابة "أوراكل"

تُعتبر سحابة "أوراكل" السحابة العامة الأوسع والأكثر تكاملاً في القطاع والتي تقدم مجموعة كاملة من الخدمات وفق نظام البرمجيات كخدمة ("إس إيه إيه إس") والمنصة كخدمة ("بيه إيه إيه إس") والبنية التحتية كخدمة ("آي إيه إيه إس") وتدعم بيئات السحابة الجديدة والقائمة حالياً، والهجين، وجميع تدفقات الأعمال والمطورين والبيانات. وتقدّم سحابة "أوراكل" حوالي 1000 تطبيق من "البرمجيات كخدمة" و50 خدمة من المنصات والبنية التتحتية على مستوى الشركات للعملاء في أكثر من 195 بلداً في جميع أنحاء العالم وتدعم 55 مليار معاملة كل يوم.

لمحة عن شبكة شركاء "أوراكل"

"شبكة شركاء أوراكل" ("أو بيه إن") هو برنامج شركاء "أوراكل" الذي يوفّر للشركاء ميزة تفاضلية لتطوير وبيع وتنفيذ حلول "أوراكل". وتوفّر "أو بيه إن" الموارد لتدريب ودعم المعرفة المتخصصة حول منتجات وحلول "أوراكل"، وقد تطورت إلى الاعتراف بحافظة منتجات "أوراكل" المتزايدة، وقاعدة الشركاء وفرص العمل. ويكمن مفتاح أحدث التحسينات في "أو بيه إن" في قدرة تكريم الشركاء ومكافأتهم على استثماراتهم في سحابة "أوراكل". وسيتمكّن الشركاء الذين يتعاملون مع "أوراكل" من تمييز خبراتهم في "سحابة أوراكل" ونجاحهم مع العملاء من خلال مستويات برنامج "أو بيه إن"– وهو برنامج مبتكر يكمّل مستويات برنامج "أو بيه إن" الحالية مع مستويات الاعتراف والمنافع التقدمية للشركاء العاملين مع سحابة "أوراكل". لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.oracle.com/partners.

العلامات التجارية

تعتبر كل من "أوراكل" و"جافا" علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة "أوراكل" و/أو إحدى الشركات التابعة لها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ستروماسيس"

سارة هويسا

مديرة التسويق

الهاتف: 4390-268-919-1+

البريد الإلكتروني: sarah.hoysa@stromasys.com






















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3685/ar

No comments:

Post a Comment