Monday, August 8, 2016

مجموعة ستيب ستون للبنية التحتية والأصول العقارية تنهي عملية الدمج

توظّف كبار المدراء التنفيذيين لدعم النشاطات الاستثمارية العالمية المتنامية التابعة للشركة

 

نيويورك، ولندن، وسيدني - يوم الإثنين 8 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم الشركة التضامنية المحدودة مجموعة "ستيب ستون" (المشار إليها فيما يلي باسم "ستيب ستون" أو "الشركة")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال استشارات الأسواق الخاصة وإدارة الأصول، إتمام عملية دمج مجموعة "ستيب ستون" للبنية التحتية والأصول العقارية ("إس آي آر إيه") الموسعة إلى الشركة فباتت المجموعة تمارس الأعمال التجارية لعملاء "ستيب ستون". وكانت "ستيب ستون" أعلنت في شهر مايو عن انضمام الفريق الاستشاري للاستثمار في البنية التحتية والأصول العقارية في "كي بي إم جي" إلى "ستيب ستون". وسيعمل فريق عمل "إس آي آر إيه" المؤلف من أكثر من 20 مهنياً والذي يرأسه جايمس أوليري (الرئيس السابق لفريق "كي بي إم جي" ولمنصة البنية التحتية والأصول العقارية في "كولونيال فيرست ستيت") في سيدني وبيرث وتورونتو ولندن ولا جولا ونيويورك.
وقال مونتي بريم، الرئيس التنفيذي في "ستيب ستون" في هذا الصدد: "يسرنا كيف تمت عملية دمج فريق عمل ’إس آي آر إيه‘ بالشركة وبفريق عملنا الحالي العامل في مجال البنية التحتية والأصول العقارية بسرعة وبسهولة، ونشكر ’كي بي إم جي‘ على دعمها المتواصل. فقد كان بناء منصة استثمار استثنائية في مجال البنية التحتية والأصول العقارية من أهم أولويات ’ستيب ستون‘ وسيسمح لنا توظيف جايمس وفريق عمله بتوفير النطاق الكامل للحلول، مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة لكل مؤسسة، فيما يسعى عملاؤنا إلى موازنة حافظاتهم عبر الاستثمار في فرص نوعية في مجال البنية التحتية والأصول العقارية".
كذلك، أعلنت "ستيب ستون" عن توظيف مسؤولَين تنفيذيين رفيعي الشأن في فريق عمل "إس آي آر إيه". فسيشغل سايمون بير منصب رئيس إدارة الأصول وسيكون مسؤولاً عن الإشراف على مبادرات استحداث قيمة الأصول لمنصة "إس آي آر إيه"، فيما سيشغل إنريكي فوينتيس منصب مستشار أعلى وسيكون مسؤولاً عن دعم نشاطات "إس آي آر إيه" في أوروبا علماً بأنه سيركز بالأخص على العمل مع كبار الشركاء الصناعيين في المنطقة.
ومن جهته، قال السيد أوليري: "يكمن هدفنا في الالتزام بفلسفة ’ستيب ستون‘ المتمثلة في أن نكون شركاء موثوقين للمؤسسات الاستثمارية التي تبحث عن حلول عالمية مخصّصة خلال دورة حياة الاستثمار. ونحن في موقع استراتيجي يخولنا بمثابتنا محرك عالمي كبير أن نزود عملاء البنية التحتية والأصول العقارية بالسلسلة الكاملة من الدعم، بما فيها النصح الأولي والثانوي فيما يتعلق بالتمويل والاستثمارات المشتركة وحلول الاستثمار المشخّصة وإدارة الأصول والخدمات الاستشارية للعمليات. ويسرنا الإعلان عن تعيين سيمون وإنريكي لأن خبرتهما الواسعة في مجال الاستثمار والصناعة سيعزز اختصاصنا القطاعي والتقني والإقليمي، بما يفيد مستثمرينا على المستوى العالمي".
وتجدر الإشارة إلى أنّ السيد بير تخصّص في مجال إدارة أصول البنية التحتية واستحداث القيمة من خلال مسيرته المهنية التي امتدت على مدى 15 عاماً. وقبل الانضمام إلى "ستيب ستون"، كان مسؤولاً عن تطوير استراتيجيات إدارة أصول البنية التحتية في إطار عمله كعضو أعلى في فريق عمل استحداث القيمة في خطة المعاشات التقاعدية للمدرسين في "أونتاريو". وقبل ذلك، كان شريكاً في فريق العمل الاستشاري في شركة "كي بي إم جي" يقدم الاستشارات حول الفرص الكامنة في الموارد الطبيعة والطاقة والبنية التحتية للمستثمرين والمشغلين والمنظمين والحكومات. كما عمل سابقاً في شركة الطاقة العالمية الكبرى "بي بي" وفي شركة الهندسة الرائدة "كيلوغ براون أند روت"، وكان يقدم الاستشارات للمستثمرين ويعمل على مشاريع في جميع أنحاء أميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا وأفريقيا وآسيا وأستراليا. وساعد مؤخراً على تحسين أصول النقل والتوزيع البالغة قيمتها 1.5 مليار دولار أميركي وثم اكتتابها العام، كما ساعد شركة خطوط أنابيب كبيرة على تحديد تحسينات أداء العمليات وتوفيرها. أضف إلى ذلك أنه يملك خبرة واسعة في المشاريع الرأسمالية الكبرى.
وقال السيد بير: "يسرني الانضمام إلى ’ستيب ستون‘ وأتطلع إلى تقديم مقاربة متمركزة حول العملاء ومشخّصة في مجال الاستثمار في البنية التحتية وإدارة الأصول التي تركز على زيادة قيمة الاستثمارات وتقليص المخاطر بالنسبة إلى العملاء. في وقت بهذه الأهمية في تطوير قطاع الاستثمار، سيكون رائعاً العمل مع فرق الإدارة في الشركة ومجموعة ’ستيب ستون‘ الواسعة لتقديم قيمة فعلية خلال دورة حياة الاستثمار".
أما السيد فوينتيس، فيملك خبرة 25 عاماً في تمويل البنية التحتية وتطويرها واستراتيجيتها في القطاع الخاص. وقبل الانضمام إلى "إس آي آر إيه"، شغل مناصب استثمارية واستشارية عدة في القطاع. فكان السيد فوينتيس مدير تطوير في شركة "فيروفيال" لأكثر من 13 عاماً. ويملك خبرة واسعة في المشاريع الصناعية وهو رائد في تطوير استراتيجيات التعاون المبتكرة بين المستثمرين الماليين والمطورين. كما عمل بالأخص على أكثر من 15 استثماراً في أصول البنية التحتية في قطاع النقل وتخطت قيمة المشاريع الإجمالية 15 مليار يورو. واضطلع بدور رائد في تحويل "فيروفيال" من شركة إنشاءات تركز بشكل أساسي على السوق الإسبانية إلى كبرى الشركات المتعهدة الخاصة في البنية التحتية لقطاع النقل في العالم.
وقال السيد فوينتيس في معرض تعليقه على هذا الأمر: "بما أني شاركت في بداياتي في تطوير البنية التحتية الخاصة ورأيت كيفية تطور السوق، أعتقد أن الاستثمار الذي تقوم به الشركات الاستثمارية والتعاون بين المستثمرين والمطورين سيكونان الاتجاهين الاستراتيجيين الأساسيين في المستقبل لهذه الفئة الملحوظة والسريعة النمو من الأصول. ويسرني الانضمام إلى ’ستيب ستون‘ وآمل أن أستخدم معرفتي وخبرتي لإفادة مستثمري ’ستيب ستون‘ في جميع أنحاء العالم".
لمحة عن "ستيب ستون"
"ستيب ستون" هي شركة رائدة في مجال الأسواق الخاصة تشرف على اعتمادات رؤوس أموال خاصة تقارب 91 مليار دولار أمريكي، من ضمنها 24 مليار دولار أمريكي من الأصول تحت إدارتها. وتستحدث الشركة حافظات مخصّصة لكبار المستثمرين في العالم باستخدام مقاربة منظمة للغاية ترتكز على البحوث وتدمج بحرص الاستثمارات الأولية والثانوية والمشتركة. كما تزود "ستيب ستون" الأسواق الخاصة بخدمات استشارية وإدارة الاستثمار للمؤسسات التي تستخدم قدرات تحليل وأبحاث رائدة، مع التركيز على توفير خدمة عملاء سريعة الاستجابة وتعاونية. وتغطي الشركة الأسواق الخاصة العالمية في قطاعات متعددة ولها مكاتب في كل من بكين وهونغ كونغ ولا جولا ولندن ونيويورك وبيرث وسان فرانسيسكو وساو باولو وسيول وسيدني وطوكيو وتورونتو.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع (businesswire.com) الإلكتروني:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أوين بليكسيلفر" للعلاقات العامة
جنيفر هيرسون
هاتف: 0571-507-845
البريد الإلكتروني: jennifer@blicksilverpr.com

كارولين لوز
هاتف: 2829-656-203
البريد الإلكتروني: caroline@blicksilverpr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18443/ar

 

No comments:

Post a Comment