Tuesday, August 2, 2016

"فلور" تفوز بمشروع توسيع إنتاج البوكسيت في غينيا

إيرفينج، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 2 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:FLR) اليوم أن شركة "بوكسيت غينيا" ("سي بي جي") قد قامت بمنح شركة "فلور" عقد هندسة وإدارة مشتريات وبناء لمشروع توسعة الطاقة الإنتاجية للبوكسيت في كمسار، غينيا. وقد حجزت "فلور" الجزء الخاص بها من هذا العقد بقيمة 501 مليون دولار أمريكي في الربع الثاني من عام 2016.

هذا وسيسهم المشروع في توسيع طاقة إنتاج البوكسيت من 14.5 مليون إلى 18.5 مليون طن سنوياً، علماً أن التوسعة هذه تشكل المرحلة الأولى من عملية توسعة من ثلاث مراحل تخطط لها الشركة. ويشمل نطاق العمل توسعة البنية التحتية للمنجم، ونظام السكك الحديدية، ومرافق الموانئ، والبنية التحتية لمصنع المعالجة ومرافق عامة. الجدير بالذكر أن "فلور" شاركت في المراحل الأولى للمشروع، ونفّذت دراسة الجدوى وأعمال الهندسة الأولية.

وقال ريك كوموريس، رئيس قسم أعمال التعدين والمعادن لدى شركة "فلور"، في معرض تعليقه على الأمر: "لقد عملت شركة ‘فلور’ مع ‘سي بي جي’ لتطوير حل فعال من حيث رأس المال يجمع ما بين القدرة على التنبؤ بالتسليم والمرونة لأعمال الصيانة وعمليات التوسع المستقبلية." وتابع: "نظراً لموقع المشروع والتحديات اللوجستية الفريدة من نوعها، ستوفر ‘فلور’ خبرات تقنية وتنفيذية لا مثيل لها، فضلاً عن خبرتها العميقة والضرورية لغينيا، لتنفيذ هذا المشروع بأمان، في الوقت المحدد ومع الالتزام بالميزانية المرصودة.

ومن المتوقع استكمال أعمال التوسع عام 2018. تجدر الإشارة إلى أن "سي بي جي" هي شركة مملوكة من قبل حكومة غينيا واتحاد "هالكو" للتعدين، الذي يشمل "ألكوا"، و"وريو تينتو"، و"دادكو إنفستمنتز".

لمحة حول شركة "فلور"

شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR‎) هي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة، والتوريد، والبناء، والصيانة، وتقوم بتصميم وبناء، وصيانة منشآات فعالة من حيث رأس المال لعملائها المنتشرين في القارات الست. وتقوم "فلور" منذ أكثر من قرنٍ من الزمن بخدمة عملائها من خلال تزويدهم بحلول متكاملة ومبتكرة في كافة أنحاء العالم.   تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 136 على لائحة "فورتشن 500" لأكبر الشركات في العالم. تضمّ الشركة 60 ألف موظف في كافة أنحاء العالم، وسجّلت عام 2015 عائدات بقيمة 18.1 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com أو متابعتنا عبر "تويتر" عبر @FluorCorp.

يمكنكم الإطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على   الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160801006170/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فلور"

لعلاقات الإعلام

براين ميرشون

هاتف: 7621-398-469



بريت تيرنر

هاتف: 6976-281-864



لعلاقات المستثمرين

جيف تيلفر

هاتف: 7070-398-469



جايسون لاندكايمر

هاتف: 7222-398-469



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18424/ar


No comments:

Post a Comment