Thursday, July 7, 2011

يوني كريديت تستخدم لصاقات ذكية لاسلكية من جيمالتو للدفع عبر الجوال في سلوفاكيا



أمستردام - يوم الخَمِيس 7 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بوصة "يورونكست" تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، اليوم عن اختيارها من قبل بنك "يوني كريديت سلوفاكيا" بهدف تقديم لصاقات "أوبتيليو" الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" في أولى عمليات نشر حلول الدفع الجوال التجاري الخاصة بها. ومع هذا الإطلاق سيصبح هذا البنك التابع للمجموعة المالية "يوني كريديت جروب" الأول من نوعه في السوق والذي يقدم خدمات الدفع الجوال الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" في سلوفاكيا. وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة "يوني كريديت" هي مصرف أوروبي رائد يملك حضوراً قوياً في 22 دولة، وتغطي شبكته العالمية نحو 50 سوقاً مختلفاً عبر سلسلة تزيد عن 9600 فرعاً. وحصلت لصاقات "أوبتيليو" الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" على تصنيف "ماستر كارد"، وهي تستكمل المجموعة الكاملة من الخدمات القائمة حالياً والتي تقدمها "جيمالتو" في مجال الدفع الجوال.

ويعتبر لاصق "أوبتيليو" جهاز شخصي آمن يحتوي على معالج دقيق يقدم حلاً متوافقاً يمكّن من تزويد الأجهزة التي لا تتمتع في بنيانها بخواص الاتصال الذكي اللاسلكي "كونتاكتليس" بهذا النوع من الوظائف. ومع هذه اللصاقات الجديدة فقد أصبح بإمكان عملاء بنك "يوني كريديت" وعبر تثبيت لصاقات "أوبتيليو" على هواتفهم الجوالة بكل بساطة أن يستخدموا وظائف الاتصال الذكي اللاسلكي "كونتاكتليس" على المدفوعات التي لا تتجاوز 20 يورو، فيما تتطلب المعاملات التي تزيد قيمتها عن المبلغ المذكور إدخال رمز تعريف شخصي. ويمكن إجراء عمليات الدفع عبر استخدام تقنيات الاتصال الذكي اللاسلكي "كونتاكتليس" في مطاعم الوجبات السريعة وصالات السينما والسوبرماركت ومتاجر التجزئة الأخرى في جميع أنحاء سلوفاكيا التي تشمل على نحو ثلاثة آلاف نقطة يمكن فيها إستخدام هذه الوظيفة.

وتم تصميم لصاقات "أوبتيليو" المقدمة من قبل "جيمالتو" والتي تجمع بين الحجم المصغّر والأداء الأمثل في مجال الإتصالات مع محطة مركزية، بحيث تعمل على أي نموذج هاتف. كما تقوم "جيمالتو" كذلك بتوفير خدمات تخصيص اللصاقات والتغليف والتوصيل إلى المستخدم النهائي كجزء من الخدمة المقدمة إلى بنك "يوني كريديت".

وقالت مونيكا كوهوتوفا، رئيسة قسم الخدمات المصرفية التجارية لدى بنك "يوني كريديت" في معرض تعليقها على الموضوع: "تعتبر لصاقات ’ماستر كارد باي باس‘ التي أطلقنا عليها اسم ’ستيك إير‘ منتجاً فريداً آخر صممناه وفقاً لمتطلبات واحتياجات عملاء مصرف ’يوني كريديت‘، ويمكن الحصول عليه مع أي حساب جار مفتوح لدى مصرف ’يوني كريديت‘، كما يمكن لعملائنا تثبيت ’ستيك إير‘ في أي مكان يرغبون فيه، كالغطاء الخلفي لهواتفهم الجوالة على سبيل المثال. وبما أن العملاء معتادون في الواقع على تمرير البطاقات الذكية لتذاكر مواصلاتهم العامة في سلوفاكيا، لذلك فنحن على ثقة بأن المستخدمين سيعتمدون هذه التكنولوجيا الذكية اللاسلكية في مجال الدفع".

من جانبه قال كريستوفر سيجيلين، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في أوروبا الوسطى لدى "جيمالتو": "يعتبر الانتقال إلى التكنولوجيا الذكية اللاسلكية ’كونتاكتليس‘ أكثر من مجرد تغيير للتكنولوجيا، بل هو في واقع الأمر تغيير للعادات التي يتبعها العملاء منذ زمن طويل. وتقدّم لصاقات ’أوبتيليو‘ الذكية، عبر تحويلها لجهاز الهاتف إلى أداة للدفع، السرعة والرضا في عمليات إجراء المدفوعات الجوالة إلى بنك ’يوني كريديت‘ ليقوم بنشرها فوراً".

لمحة عن شركة "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (NL0000400653 GTO) إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. حيث بلغت إيراداتها السنوية في عام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو، ويعمل في الشركة أكثر من 10.000 موظف موزعين على 87 مكتب و13 مراكز بحث وتطوير في 45 دولة.

وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.

وتعد "جيمالتو" شركة رائدة عالميا في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدورات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين جهاز وجهاز، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو".

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com. أو متابعتنا على تويتر على: @gemalto.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرباط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6784504&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جيمالتو"

بيجي إدوار

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

40 45 36 42 4 33+

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

3902-257-512 1+

البريد الإلكتروني: jesse.marshall@gemalto.com

إيفون ليم

منطقة آسيا والمحيط الهادئ

3730 6317 65+

البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com

رمزي عابدين

أمريكا اللاتينية

7659 5105 11 55+

البريد الإلكتروني: ramzi.abdine@gemalto.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3873/ar

No comments:

Post a Comment