Saturday, July 30, 2011

برنامج توعوي عن فوائد الصوم لموظفي "دبي العالمية"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 30 يوليه 2011 [ME NewsWire]

لمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، نظمت إدارة المشتريات والعقود والشؤون الإدارية العامة في "دبي العالمية" برنامجاً لموظفي المجموعة وشركاتها المتواجدة في مباني "ليمتلس" في جبل علي للتعريف بفضائلشهر رمضان المبارك وفوائد الصوم، حضره عدد كبير من العاملين في المجموعة.

تضمن البرنامج، الذي نظّم بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي ومجموعة "دي إم الطبية"، محاضرتين الأولى دينية لفضيلة الدكتور محمدعيادةالكبيسى، كبير مفتين في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، تحدث خلالها عن فضائل شهر رمضان وأهميتهكعبادة ولتهذيب النفس البشرية وسموها عن المادي من الأشياء، والثانية طبية قدمها الدكتور فادي سالم من مجموعة دي ام الطبية، تحدث خلالها عن فوائد الصوم من الناحية الطبية، وكيفية الاستعداد للصوم.

وبالمناسبة قال سعيد جامع القيزي، مدير إدارة المشتريات والعقود والشؤون الإدارية العامة في دبي العالمية:

"نشارك موظفينا في دبي العالمية فرحة قدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير والبركات، وأردنا من خلال هذا البرنامج التوعوي أن نبرز جانباً مهماً من فضائل شهر رمضان المبارك المتعددة، ألا وهو الفوائد الصحية للصوم، إضافة إلى فضيلة تهذيب النفس وسمو الروح وقد قدّم كل من فضيلة الدكتور محمد الكبيسى والدكتور فادي سالم محاضرتين قيّمتين عن فضائل وفوائد الصوم على الإنسان المؤمن، وكلتاها لاقت استحسان الموظفين الحاضرين".

-انتهى-

تعليق الصورة

(من اليمين): محمد عيسىالأميري، مدير خدمات المشتريات والعقود والشؤون الإدارية العامة في دبي العالمية، فضيلة الدكتور محمد عيادة الكبيسى، كبير مفتين في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، الدكتور فادي سالم من مجموعة دي ام الطبية، سعيد جامع القيزي، مدير إدارة المشتريات والعقود والشؤون الإدارية العامة في دبي العالمية.

عن دبي العالمية:

تتولى "دبي العالمية"، الشركة القابضة العالمية، إدارة أعمال تمتد عبر أربع قطاعات استراتيجية وهي: النقل والخدمات اللوجستية، الأحواض الجافة والملاحة البحرية، التطوير الحضري والاستثمار والخدمات المالية.

تضم محفظة أعمال"دبي العالمية"عددا من الشركات العالمية الرائدة في قطاعاتها ومنها المناطق الاقتصادية العالمية، استثمار العالمية، الأحواض الجافة العالمية، "بي أند أو فيريز" وملكية الأغلبية في مشغل المحطات البحرية العالمي موانئ دبي العالمية.

تلتزم الشركة بالاستثمار على المدى الطويل وتحقيق القيمة لأصحاب المصلحة، حكومة دبي. كما تقوم فلسفتها المبنية على رؤية دبي، على تحقيق الاستدامة وتطبيق أفضل الممارسات الأخلاقية والنزاهة.


Contacts

حصاد كميونكيشنز

سناء معضاد

مدير الإعلام

5522610 0097150

Sana@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3956/ar

No comments:

Post a Comment