Saturday, July 16, 2011

"سورس تكنولوجيز" تكشف النقاب عن أول منتج في سلسلة طابعات حرارية ذكية


تشارلوت، نورث كارولينا - يوم الجُمْعَة 15 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سورس تكنولوجيز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الطباعة المتخصصة، اليوم عن بروزها في سوق الطابعات الحرارية لشرائط التعريف بالمنتج "باركود". وتعتبر "إس تي بي 1120 إن"طابعة متوسطة المدى ذات تصميم ذكي، وهي الأولى في سلسلة "إس تي بيرفورمانس سيريز" الجديدة. وبما أنّ قطاع طباعة "التعرّف التلقائي والتقاط البيانات، إيه آي دي سي" لم تشهد تطوراً حقيقياً منذ سنوات، فقد استعدّ فريق الخبراء في "سورس تكنولوجيز" لتصميم شيء جديد، وكان هدفهم وضع المنتج في فئة مستقلة.

وتمثّل سلسلة "إس تي بيرفورمانس" جيلاً جديداً من الطابعات الذكية لشرائط "باركود" والمصمّمة مع الأخذ بعين الاعتبار المستخدم والتطبيق. وقال ويليام بوفري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سورس تكنولوجيز" في معرض شرحه: "نظراً لأننا لا نملك متطلبات مسبقة حول ماهيّة سلسلة الطابعات، فقد استطعنا أن نصمّم منتجاً ذا مزايا فريدة يحقق تكاملاً سلساً مع لغة الطباعة الأكثر شيوعاً وهي ’بي سي إل 5 إي‘. ولقد أجرينا أبحاثاً معمّقة قبل تصميم سلسلة ’بيرفورمانس‘. ويواصل فريقنا مع العملاء ومستخدمي الطابعات الحرارية حول العالم العمل لمعرفة المتطلبات الصناعية متوسطة المدى المتعلقة بطابعات أشرطة ’باركود‘، ولقد استمعنا إلى متطلباتهم، وقمنا بدمج العناصر الأهم في تصميم طابعتنا، وكانت النتيجة التي وصلنا إليها هي منتج سهل الاستخدام والاندماج، ويقدّم جودة طباعة لا مثيل لها، وهو مصُمّم للعمل في البيئات الأكثر صعوبة".

مواصفات سلسلة "إس تي بيرفورمانس"

  • لغة "بي سي إل 5 إي" لتحقيق تكامل عملية وصل المقبس والتشغيل.
  • شاشة لمس ملونة وذكية.
  • درجة دقة تبلغ 300 نقطة في الإنش للصور الغنية ولأشرطة "باركود" وللنصوص.
  • شدّ متواصل لشريط الألوان لتجنّب تجعّده.
  • مجموعة واسعة من خيارات الاتصال.
  • خيارات ميدانية قابلة للتحديث.
  • خيار التحقق من هوية ترددات الراديو.

ومع استعمال لغة "بي سي إل 5 إي" وهي لغة الطابعات المعيارية في القطاع، فقد أصبحت صعوبات التكامل الناتجة عن اللغات الخاصة أمراً من الماضي، وتسمح هذه اللغة للطابعة بأن تدعم 50 نوع الخطوط القابلة لتعديل قياسها، الأمر الذي يعتبر أفضلية كبيرة مقارنة بالطابعات الحرارية الأخرى.

وذكر كيفين كينيدي، مدير شؤون الهندسة، في حديث معه معلومات إضافية حول مزايا الطابعة الذكية. اضغط هنا لمشاهدة المقابلة الكاملة،ولمعرفة المزيد عن سبب جاهزية أول طابعة من سلسلة "إس تي بيرفورمانس" للقيام بأي شيء تقريباً.

لمحة عن شركتنا

تحتفل شركة "سورس تكنولوجيز"، الرائدة في قطاع حلول الطباعة المتخصصةبـ25 عاماً من الابتكار، وهي تطور المنتجات للأسواق العالمية ومنها المستودعات والتوزيع والمال والرعاية الصحية والنقل والخدمات اللوجيستية والتجزئة. وتشمل الحلول التي تقدمها على طابعات حرارية لشرائط التعريف بالمنتج "باركود"، وطابعات الوصولات، والطابعات الليزرية التي تعمل على التعرّف على الرموز بواسطة حبر مغنطيسي للقيام بالطباعة بحسب الطلب للمستندات الصالحة للتداول، وطابعات البيانات الآمنة، وبرمجيات التوزيع. ويتم تصميم حلول شركتنا لتحقيق سهولة في الاستخدام وقابلية للاعتماد عليها، وهي تساعد المنظمات التي تطمح إلى تسهيل عملياتها وزيادة فعاليتها. اختبروا أموراً جديدة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.sourcetech.com.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6794180&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سورس تكنولوجيز"

لوريل سيليبرتي

هاتف: 7573-969-704

مدير الاتصالات المؤسساتية

البريد الإلكتروني: lciliberti@sourcetech.com.

على تويتر: http://twitter.com/#!/source_tech.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3916/ar

No comments:

Post a Comment