Tuesday, July 26, 2011

تقرير آي دي جي كونيكت يظهر زيادة في طلب خبراء تكنولوجيا المعلومات على المحتوى المحلي


لندن - يوم الثُّلَاثاء 26 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أظهر استطلاع عالمي حول المحتوىأجرته "آي دي جي كونيكت" وشمل 3217 مختص في مجال تكنولوجيا المعلومات في 114 دولة أنه في الوقت الذي يرى فيه 72 بالمائة من المشاركين في الاستطلاع أن التقارير التقنية مفيدة للغاية، فإن الغالبية الموجودة خارج أمريكا الشمالية لا تزال تسعى للعثور على المحتوى المحلي الذي يحتاجونه للمناطق التي يتواجدون فيها. وتدلل النتائج كذلك على أنه وعلى الرغم من من كون هذه المسألة مشكلة عالمية، إلا أنها وفي واقع الأمر تعتبر مشكلة أكبر بالنسبة للأسواق الناشئة.

· آسيا:أعرب 74 بالمائة من المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات أنهم يفضلون المحتوى المحلي المتعلق بالمناطق التي يعيشون فيها، بينما أعرب 79 بالمائة أنهم يجدون صعوبة في العثور على مثل هذا محتوى.

· أمريكا الجنوبية:81 بالمائة من المستطلعة آراؤهم يجدون صعوبة في العثور على محتوى محلي.

· أفريقيا:يجد 75 بالمائة صعوبة في العثور على محتوى محلي.

· الشرق الأوسط:67 بالمائة أفادوا بأنهم يواجهون صعوبات في العثور على محتوى محلي.

· أستراليا ونيوزيلندا:يجد 69 بالمائة صعوبة في العثور على محتوى محلي.

· أوروبا:55 بالمائة يواجهون صعوبة في العثور على محتوى محلي.

ولعل الاستثناء الوحيد الذي أظهره هذا الاستبيان هو أمريكا الشمالية، حيث يعتبر الطلب على المحتوى المحلي مرتفع نسبياً لكنه ورغم ذلك يبدو مقنعاً إلى حد كبير. وفي المقابل فإنه من غير المفاجئ أن يقول 33 بالمائة فقط من المستطلعة آراؤهم في أمريكا الشمالية بأنهم يجدون صعوبة في العثور على محتوى إقليمي في الوقت الذي يتم فيه إنتاج معظم المحتوى هناك.

كما تظهر النتائج بأن التناقضات الإقليمية تضمنت:

· الإقبال الكبير على المحتوى.

· الطريقة التي يتم من خلالها استغلال المحتوى.

· الأنواع المفضلة للمحتوى.

وقال ماثيو سميث، نائب الرئيس لدى شركة "آي دي جي كونيكت إنترناشونال": "ترتفع نسب المشاركة مع جمهورنا عندما نوفر محتوى متعلق بمناطقهم، وينطبق هذا الأمر بشكل خاص على الأسواق الناشئة حيث لا تتوفر سوى معلومات محلية محدودة. وتظهر هذه النتائج مستويات عالية من الإحباط لدى المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات خارج أمريكا الشمالية، كما تبرهن على أن الكميات المتواضعة من المحتوى المحلي ستساعد المسوقين في هذا المجال على تعزيز المشاركة".

يمكن الحصول على نسخة "بي دي إف" تفاعلية من التقريرالذي يتضمن دراسة حالات حول مجموعة دول "بريك" التي تضم البرازيل وروسيا والهند والصين، وحول أوروبا كذلك.

لمحة عامة حول "آي دي جي كونيكت":

تعتبر "آي دي دي كونيكت" قسم الجيل الرئيسي من مجموعة "إنترناشونال داتا جروب" أكبر شركة إعلامية تكنولوجية في العالم، وتقوم الشركة التي تأسست في عام 2005 عبر استخدام الوصول إلى تفاصيل 35 مليون صانع قرار تجاري بجمع مسوّقي التكنولوجيا حول أهداف ذات صلة بالقطاع من أي بلد في العالم. وتقوم "آي دي جي كونيكت" التي تلتزم بإشراك جمهور عالمي مختلف في مجال تكنولوجيا المعلومات بإعطاء صورة حقيقية عن الواقع المحلي، كما تقوم بإصدار تقارير متخصصة في شؤون محددة بالنيابة عن عملائها، وتقوم بإعداد أبحاث للمسوقين قي قطاع الأعمال "شركة إلى شركة" في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.idgconnect.com/.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"آي دي جي كونيكت"

كاثرين كيف

+44-1784-210-337

البريد الإلكتروني: Kathryn_cave@idg.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3946/ar

No comments:

Post a Comment