Tuesday, July 26, 2011

شركة إيه جي سي أو تقدم جرارات زراعية إلى مؤسسة بلانت إيه سيد




دولوث، جورجيا - يوم الثُّلَاثاء 26 يوليه 2011 [ME NewsWire]

دعم للمدارس الزراعية في أوغندا

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيه جي سي أو" التي تعمل تحت شعار "شركتكم الزراعية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO)، المدرجة في قائمة أفضل 500 شركة التي تصدرها مجلة "فورتشن" سنوياً، والتي تعتبر المصنّع والموزّع العالمي للمعدات الزراعية، عن تقديمها جرارات "ماسي فيرجوسون" 435 مع محراث قرصي قياسي ومحراث قرصي رأسي إلى مؤسسة "بلانت إيه سيد"، حيث ستستغل هذه المؤسسة غير الربحية الجرارات في دعم كلية "كابال ترنتي كوليج"http://plantaseed.org/our-projects-kabale-africa/في دولة أوغندا في القارة الأفريقية.

وقال مارتن ريشينجهان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إيه جي سي أو" في هذه المناسبة: "نحن مسرورون للغاية لتقديم جراراتنا لهدف نبيل من شأنه أن يحدث فرقاً بالنسبة للطلاب الدارسين في كلية ‘كابال ترنتي كوليج’".

وتقدّم مؤسسة "بلانت إيه سيد"، التي تتخذ من المكاتب القديمة لشركة "ستانسيلوس إمبليمينتس آند هاردوير" (http://www.stanislaus-implement.com/)التي يبلغ عمرها 92 عاماً والواقعة في مدينة مودستو بولاية كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، الدعم لسكان مدينة كابالي منذ عام 2003 حيث قامت بشراء عقار وبناء كنيسة صغيرة ومدرسة مجهزة بقاعات دراسية وغرف للإقامة، وكانت المنظمة قد أرسلت عدة فرق لتقديم المساعدة ووضع المخططات، وبناء المدرسة بالإضافة إلى الأقسام الأخرى الخاصة بالموظفين. ويبلغ عدد الطلاب المسجلين في كلية "كابال ترنتي كوليج" حالياً 1350 طالب ممن فقد معظمهم أبويهم في الحروب القبلية والاضطرابات السياسية أو نتيجة لمرض الايدز أو المجاعة.

وفي عام 2007 قامت مؤسسة "بلانت إيه سيد" بشراء 20 هكتاراً من الأرض ومزرعة محلية لإنتاج الموز، والأناناس، والذرة، والماعز. وساهمت هذه المزرعة بتحسين النظام الغذائي اليومي للأطفال وصارت مصدر دخل إضافي يتم من خلاله تغطية تكاليف المدرسة، وفي عام 2008 قامت المؤسسة ببناء نظام للري ساهم في مضاعفة إنتاج المزرعة ثلاث مرات، وأتاح كذلك الفرصة للسكان المجاورين لشراء المياه من مصادر الضخ في المزرعة.

وأصبحت المزرعة الآن مدرسةً زراعيةً يتعلم فيها الطلاب مبادئ الزراعة، ويقومون بتزويد السكان المحليين ببعض المنتجات الغذائية، والهدف الرئيسي لمؤسسة "بلانت إيه سيد" هو البدء بإقامة مشاريع محلية، وتقديم الدعم لشركاء المجتمع في إطلاق مشاريعهم الخاصة.

وفي تعليق له قال ريك كيه جري، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة "بلانت إيه سيد": "تتمثل مهمتنا في البحث عن مشاريع مبدعة والمساعدة في جعلها حقيقة على أرض الواقع بحيث تكون طموحة ومخططة بشكل جيد، وتحقق في نهاية المطاف الاكتفاء الذاتي". هذا وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة قامت وعلى مدى الأعوام القليلة الماضية بدعم العديد من المشاريع العالمية.

وتم شحن جرارات "ماسي فيرجوسون" إلى أوغندا ليتم استخدامها في المدرسة الزراعية، وقام بتسليمها ممثل مؤسسة "بلانت إيه سيد" يوم أمس، وسيتم الاستفادة من الجرارات في العديد من الاستخدامات كحراثة الحقول وترحيل الطوب والأتربة ونقل المنتجات إلى المدرسة والسوق. ومنذ عقود يتم استخدام جرارات "ماسي فيرجوسون" في القارة الأفريقية، حيث أثبت جرار "ماسي فيرجوسون" 435 متانته وقدرته على العمل في المناطق ذات الظروف البيئية القاسية.

وأضاف ريك كيه جري: "يشرفنا وبكل تواضع أن نتلقى هذه الهدية الاستثنائية من شركة ’إيه جي سي أو‘، وسيساهم جرار ’ماسي فيرجوسون‘ 435 في زيادة الإنتاج وزيادة حصة الفرد الغذائية في كلية ’كابال ترنتي كوليج‘ وكذلك في المجتمع المحلي المحيط بمدينة كابال في أوغندا، وأود أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن العاملين في مؤسسة ’بلانت إيه سيد‘ بالشكر الجزيل إلى شركة ’إيه جي سي أو‘ على منحتها".

وتمتلك شركة "إيه جي سي أو" خبرة تمتد على 50 عاماً من العمل في أفريقيا، وتعد "ماسي فيرجوسون" علامة تجارية عالمية وهي العلامة التجارية الرئيسية في أفريقيا. للمزيد من المعلومات حول منتجات "ماسي فيرجوسون" الرجاء زيارة وكيلنا في منطقتكم، أو زيارة موقعنا الالكتروني على شبكة الانترنت على الرابط الإلكتروني التالي: http://masseyferguson.com.

لمحة عن شركة "إيه جي سي أو"

تم تأسيس شركة "إيه جي سي أو"، "شركتكم الزراعية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: AGCO)، المدرجة في قائمة أفضل 500 شركة التي تصدرها مجلة "فورتشن" سنوياً، في عام 1990، وهي تقوم بإنتاج جميع مستلزمات الجرارات، والحصادات، ومعدات القش، والمرشات، ومعدات العلف، وسكك الحراثة، والبذارات، وقطع الغيار الخاصة بها. وتباع منتجات "إيه جي سي أو" الزراعية تحت العلامات التجارية الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"ماسي فيرجوسون" ويتم توزيعها عبر 2600 وكيل وموزع مستقلين في أكثر من 140 بلداً حول العالم. ويمكن للمشترين المؤهلين الحصول على تمويل التجزئة من خلال برنامج شركة "إيه جي سي أو" للتمويل. ويقع المقر الرئيسي للشركة في دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وبلغ صافي مبيعات الشركة في عام 2010 نحو 6.9 مليار دورلار أمريكي.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي على شبكة الانترنت: http://www.AGCOcorp.com.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6805114&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "إيه جي سي أو"

ريبيكا فابيان

هاتف: 2056-571-646-1+

البريد الإلكتروني: rf@stockheim-media.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3944/ar

No comments:

Post a Comment