Wednesday, July 20, 2011

شركة أدوية رائدة عالمياً تختار حلاً قائماً على البرمجيات كخدمة من سيجيديم لتحسين تنظيم قوى المبيعات والمناطق


باريس - يوم الأَرْبعاء 20 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيجيديم ريليشن شيب مانيجمنت"، المزود العالمي الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، عن قيام واحدة من أهم 15 شركة أدوية في العالم بإختيار حل "أورجانايزيشن مانيجمنت" لتنظيم القوى العاملة في المبيعات وذلك ليتم تطبيقه في 70 بلد. ويقوم "أورجانايزيشن مانيجر"، الذي يعتبر أول حل للإدارة الإقليمية العالمية لقطاع علوم الحياة والقائم على منصة البرمجيات كخدمة "إس إيه إيه إس"، بتسهيل التنظيم الإقليمي الشامل عبر مصدر إلكتروني مركزي.

إدارة أفضل لقوى المبيعات في بيئة جديدة لعلوم الحياة

تعتبر عمليات إعادة تنظيم القوى العاملة في المبيعات مبادرات تستهلك الكثير من الوقت والموارد، والتي نظراً لدرجة التعقيد التي تنطوي عليها فقد يتم إجراؤها مرتين في السنة فقط في شركة نموذجية عاملة بمجال علوم الحياة. ومع تسارع التغيرات في القطاع بصورة أكبر مما كان عليه الأمر في السابق، فإن شركات علوم الحياة تسعى إلى زيادة قدرتها على إعادة تنظيم فرقها التجارية بطريقة فعالة وسلسة. ومن هنا، تحتاج شركات الأدوية إلى أدوات ترصد كل حركة لقوى المبيعات في الماضي والحاضر والمستقبل. ويقوم الحل المبتكر من "سيجيديم" لإدارة العلاقات "أورجانايزيشن مانيجر" بتلبية هذه الإحتياجات عبر تقديم عمليات ربط قوية وسلسة وفعالة تقوم على:

  • التقليل إلى أقصى حد ممكن من فترات توقف قوى المبيعات عن العمل، ومن تعطيل العمل الذي يرتبط بعمليات إعادة التنظيم الإقليمية التقليدية.
  • التعرف على الأقاليم بطريقة منظمة ومرنة عبر عمليات محاكاة وسيناريوهات "ماذا لو" للعثور على العملاء غير المشمولين، وعلى توقعات مندوبي المبيعات فيما يتعلق بأرباح وخسائر إقليم محدد.
  • توحيد المراجع التي يقوم عليها التنظيم –التاريخية منها والحالية والمستقبلية- بهدف الرد على أية تساؤلات متعلقة بالالتزام والتعويضات.
  • الاندماج بسهولة مع أنظمة إدارة علاقات العملاء، والموارد البشرية، والأنظمة الأخرى في الشركة.

وقال لوران لابرون، المدير التنفيذي لشركة "سيجيديم ريليشن شيب مانيجمنت" في معرض تعليقه على الموضوع: "يعتبر ’أورجانايزيشن مانيجر‘ الحل الوحيد الذي يدعم المنظمات العاملة في مجال علوم الحياة، والتي تسعى للحصول على إدارة عالمية أو إقليمية. واختارت هذه الشركة المرموقة حلنا المتطور ليس فقط بسبب ميزاته الوظيفية وقدرتنا على توفير الدعم العالمي، ولكن أيضاً لأنه يسمح بإدارة مركزية لجميع البيانات والأقاليم انطلاقا من مركز واحد، مع أداء محسّن لتنفيذ عمليات إعادة التنظيم المعقدة والكبيرة".

وبموجب الاتفاق، سيقوم فرع شركة الأدوية العالمية في الولايات المتحدة بالانتقال من استخدام الإصدار السابق لحل "أورجانايزيشن مانيجر" إلى حل منصة البرمجيات كخدمة "جلوبال أورجانايزيشن مانيجر". كما ستتم إدارة 70 فرعاً تابعاً للشركة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك اليابان والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا من خلال حل "أورجانايزيش مانيجر" بحلول نهاية عام 2012. ويشمل الاتفاق أيضاً خدمات مهنية محترفة للمواصفات والنشر والدعم المتواصل للعملاء.

لمحة عن "سيجيديم ريليشن شيب مانيجمنت"

"سيجيديم ريلايشن شيب مانيجمنت" هي المزوّد الرائد للحلول في قطاع علوم الحياة في مجال إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم ريليشن شيب مانيجمنت" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm.

لمحة عن "سيديجيم"

تأسست"سيديجيم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيديجيم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرامج المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيديجيم" 8,500 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت قيمة إيراداتها 927 مليون يورو في عام 2010. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سيجيديم ريليشن شيب مانيجمنت"

درو بوستوس

الإعلام العالمي

2451 443 908 1+

drew.bustos@cegedim.com

"سيجيديم"

أود باليديير

العلاقات الإعلامية

81 68 09 49 1 (0) 33+

aude.balleydier@cegedim.fr


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/3930/ar

No comments:

Post a Comment