Thursday, July 14, 2011

دوتشي بوست دي إتش إل تقدم خيار فردي مطبوع من أجل فايس بوك


بون، ألمانيا - يوم الخَمِيس 14 يوليه 2011 [ME NewsWire]

· يقوم تطبيق "سوشل ميموريز" بإنشاء كتاب من الملف الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك"

· يمكن للمستخدمين من جميع أنحاء العالم طلب نسختهم الشخصية المطبوعة

(بزنيس واير): قامت مجموعة "دوتشي بوست دي إتش إل" للخدمات البريدية واللوجستية الرائدة عالمياً بإطلاق خدمة جديدة لمستخدمي "فايس بوك"، وهي تطبيق يدعى "سوشل ميموريز". ويمنح هذا التطبيق وسيلة فريدة لمتابعة بياناتهم على "فايس بوك": وهو كتاب مخصص يجمع البيانات الخاصة بالشبكة الاجتماعية، ويقوم بتحويلها إلى واجهة من الصور والجداول البيانية. ويقوم الكتاب بتخزين المعلومات الخاصة بالمستخدم على الشبكة الاجتماعية في ذاكرة دائمة. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تطوير "سوشل ميموريز" بالتعاون مع وكالة "كوزالوكس"، ويتوجه هذا التطبيق إلى مستخدمي "فايس بوك" في جميع أنحاء العالم. ويمكن العثور على التطبيق من خلال زيارة أحد المواقع التالية: www.facebook.com/socialmemoriesأوwww.socialmemories.de.

وقال كليمنز بيكمان، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الابتكار لدى "دوتشي بوست": "كانت ’دوتش بوست دي اتش إل‘ على الدوام داعمة للذكريات الإجتماعية من خلال البطاقات البريدية والرسائل التي حلت الاتصالات الرقمية في أيامنا هذه محلها، وها نحن الآن نقوم بإضفاء هذا الشكل المادي على العالم الرقمي".

ويمنح التطبيق فرصة اختيار ألبوم صور رقمي مجاني يتألف من صفحات كتاب أو نسخة مطبوعة مؤلفة من 28 صفحة يمكن شحنها إلى أي مكان في العالم. وحال قيام المستخدم بتحديد الفترة الزمنية التي يرغب بتغطيتها، يبدأ تطبيق "سوشل ميموريز" أوتوماتيكياً بإنشاء ألبوم حافل بالصور والإحصاءات المختارة من ملف المستخدم وتحديثات الحالة والصور، ويمكن فيما بعد تعديل كل صورة على حدة.

ويقوم تطبيق "سوشل ميموريز" الذي يعمل بالتزام تام مع قواعد خصوصية البيانات، أيضاً بتحليل معلومات الملف الخاص بالمستخدم، وتوفير معلومات حول التصنيفات مثل الأصداء الأكثر تفاعلاً، أو المشاركات على الصفحة الرئيسية للمستخدم التي لاقت أكبر شعبية، وتوضع هذه النتائج في جداول مصورة سهلة القراءة والمتابعة. ويسمح رف الكتب الإلكتروني الخاص بالمستخدم بتصفح كتب ذكرياته الشخصية التي أنشأها مع مرور الزمن. كما وتتوافر أيضا قسائم تمكنكم من جعل هذا الكتاب هدية يمكن تبادلها مع الأصدقاء.

وتم بالفعل إنشاء أكثر من 70 ألف كتاب إفتراضي منذ إطلاق تطبيق "سوشل ميموريز" في منتصف مايو. تنوي "دوتشي بوست دي إنش إل" مواصلة إضافة ميزات خاصة على التطبيق من أجل تقديم المزيد من الخصوصية الفردية.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الرابط التالي على شبكة الانترنت: www.dp-dhl.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام في ألمانيا وأوروبا

"دوتشي بوست دي إتش إل"

العلاقات الإعلامية

أوي بنسيين

0049-228-182-99-44

pressestelle@deutschepost.de.

لاستفسارات الإعلام في الأمريكيتين

العلاقات الإعلامية في "دي إتش إل"

بيا جارسيا

001-954-701-9265

bea.garcia@dhl.com.

لاستفسارات الإعلام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

العلاقات الإعلامية في "دي إتش إل"

أنيتا جوبتا

0065-62166290

Anita.Gupta@dhl.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3911/ar

No comments:

Post a Comment