Tuesday, July 26, 2011

سورس تكنولوجيز تطلق طابعات حرارية جوالة لأشرطة التعريف بالمنتج


تشارلوت، نورث كارولينا - يوم الثُّلَاثاء 26 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سورس تكنولوجيز"، الرائدة عالمياً في مجال حلول الطباعة المتخصصة، عن طرحها الفوري لعلامة الطابعات الحرارية للإيصالات وأشرطة التعريف بالمنتج "بار كود". وتعتبر الطابعتان "إس تي إم 57" و"إس تي إم 117" جزءاً من سلسلة طابعات "إس تي" الجوالة التي توسّع منتجات الشركة من الطابعات الحرارية لتلبية حاجات قوى العمل المتنقلة والمتزايدة في وقتنا الحاضر.

وتعد "إس تي إم 57" طابعة جوالة مصممة هندسياً يبلغ قطرها بوصتين، وهي مصنوعة بهدف تحقيق سهولة في الاستخدام، وتتميز بقدرتها على تحميل وسائط وبحماية مصادق عليها للعناصر. وتقوم "إس تي إم 57" بطبع العلامات والإيصالات عند الطلب، ولا يتجاوز وزنها باونداً واحداً مع سعة وسائط مذهلة. وتستطيع أن تواصل العمل ليوم كامل حافل بمهام الطباعة من خلال شحن واحد للبطارية، وهكذا فإنه ليس من الصعب على هذه الطابعة مجاراة المهنيين سريعي الحركة.

أمّا طابعة "إس تي إم 117" ، فهي طريقة ذكية لتلبية حاجات القوى العاملة المتنقّلة. فهذه الطابعة الجوالة ذات القطر الذي بيلغ أربع بوصات تتمتع بفترة حياة مذهلة لبطاريتها، وذات قدرة كبيرة على تحميل الوسائط بسرعة ومن خلال خطوة واحدة، ويبلغ وزنها باونداً ونيّف. ويمكّن طول حياة بطاريتها، ومواصفاتها المبتكرة من تحديث الإيصالات والعلامات المكتوبة.

وقال دوغ سالفادور، نائب الرئيس لشؤون التسويق: "مع ازدياد الطلب على القوى العاملة المتنقّلة، فقد أصبح من السهل علينا اتخاذ القرار بتوسيع منتجات الطابعات الحرارية لشريط تعريف المنتج. وعبر تقديمنا لنفس مستوى العناية بالتفاصيل الموجود في سلسلة ’بيرفورمانس‘، فقد أجرينا الأبحاث وحدّدنا المزايا التي يعتبرها المستخدم مهمّة لحاجات الطباعة المحمولة، وكانت النتيجة هاتين الطابعتين من مجموعة طوابع محمولة تقدّم دمجاً بسيطاً مع البيئات القائمة. وتتميّز الطابعتان بخفّة الوزن من أجل تحقيق سهولة الحمل، وتتمتعان بحياة بطارية طويلة وبتحميل سهل للوسائط وبتصنيف "آي بي 42"، وهي بالإضافة إلى ذلك مقاومة للرطوبة والتراب والغبار".

وتتميّز طابعات سلسلة "إس تي" المحمولة بما يلي:

  • سرعة طباعة قصوى تبلغ 80 مم في الثانية.
  • كثافة النقاط تقدر بـ203.
  • سبعة أشكال لحروف الطباعة.
  • حقيبة جلدية ورباط للحمل على الكتف.
  • تصنيف "آي بي 54" وعلبة اختيارية من الجلد.
  • قاعدة للمركبات.
  • خيارات اتصال "واي فاي"، و"بلوتوث"، والناقلات التسلسلية العالمية "يو إس بي"، والمتسلسلات.

وتعمل كل من الطابعات الحرارية المحمولة الجديدة من "سورس تكنولوجيز" على لغات الطوابع الحرارية المحمولة الأكثر شيوعاً في السوق اليوم، الأمر الذي يجعل تكامل العمل أمراً بغاية البساطة.

لمحة عن شركتنا

تحتفل شركة "سورس تكنولوجيز"، الرائدة في قطاع حلول الطباعة المتخصصة،بـ25 عاماً من الابتكار، فهي تطور المنتجات للأسواق العالمية ومنها المستودعلت والتوزيع والمال والرعاية الصحية والنقل والخدمات اللوجيستية والتجزئة. وتشمل الحلول طابعات حرارية لأشرطة التعريف بالمنتج "بار كود"، وطابعات الايصالات، والطابعات الليزرية التي تعمل على التعرّف على الرموز بواسطة الحبر المغنطيسي وذلك للطباعة بحسب الطلب للمستندات الصالحة للتداول، وطابعات البيانات الآمنة، وبرمجيات التوزيع. وتم تصميم حلول شركتنا لسهولة الاستخدام وقابلية الاعتماد عليها، وهي تساعد المنظمات التي تطمح إلى تسهيل عملياتها وزيادة فعاليتها. اختبروا أموراً جديدة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.sourcetech.com.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6805945&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سورس تكنولوجيز"

لوريل سيليبرتي

مدير الاتصالات المؤسسية

هاتف: 7573-969-704

البريد الإلكتروني: lciliberti@sourcetech.com.

تويتر: http://twitter.com/#!/source_tech.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3949/ar

No comments:

Post a Comment