Thursday, July 14, 2011

بايوترونك تعلن إجراء أول دراسة سريرية على مرضى تم علاجهم بتجربة بايوفلو 2



بولاش، سويسرا - يوم الخَمِيس 14 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بايوترونيك" اليوم عن البدء بإجراء دراسة دولية للمقارنة بين الدعامة التاجيةالتي تدعى "أورسيرو" التي يتم زرعها في الشرايين التاجية وتقوم بحقن دواء "سيروليموس" ببطء لمنع تكاثر الخلايا، ودعامة مختبر "أبوتي إيكسنيس برايم" التاجية التي يتم زرعها في الشرايين التاجية وتحقن دواء "إيريفوليومز" ببطء لمنع تكاثر الخلايا. وتم إجراء أول زراعة في الدراسة التي تدعى "بايوفلو 2"في أوروبا الأسبوع الماضي.

وقام الدكتور ميشيل هودي، من "نيوس لوك هوسبيتال" في ألمانيا بتسجيل اسم أول مريض، وسيتم إجراء الدراسة تحت قيادة الباحث البروفيسور ستيفان وينديكير من "يونيفيرسيتي هوسبيتال بيرن" في سويسرا، والدكتور ثيري ليفيفر من مستشفى "جاك كارتير" في فرنسا.

وتعتبر "بايوفلو-2" تجربة دولية مرتقبة ستشمل عينة عشوائية لنحو 440 مريضاً تتم معالجتهم باستخدام دعامات "أورسيرو" أو "إيكسنيس برايم" بطريقة اثنين لواحد في 19 موقعاً في أوروبا، والهدف الرئيسي هو إفراغ التجويف الداخلي للدعامة في غضون 9 أشهر، والهدف الثانوي يتضمن إعادة تدفق الدم في الأوعية المصابة، وإعادة تدفق الدم في الأوعية المستهدفة والفشل التي قد تظهره المواقع المتضررة. وستتم المتابعة السريرية خلال الأشهر الأول والسادس والـ12 سنوياً ولمدة خمسة أعوام.

وحصلت دعامة "أورسيرو" الهجينة، التي يتم زرعها في الشرايين التاجية كي تقوم بحقن الدواء ببطء لمنع تكاثر الخلايا، على الموافقة على شهادة مطابقة المواصفات الأوروبية في وقت مبكر من هذا العام، وتتميز بأحدث ما توصلت إليه شركة "بايوترونيك" في تكنولوجيا صناعة الدعامات، الحل الهجين الفريد من نوعه والذي يحتوي على مكونات سالبة وموجبة. فمادة "بروبيو" السلبية التي تغلف الدعامة تقلل من التفاعل بين الدعامة المعدنية والأنسجة المحيطة، ومادة "بيلوتي" الموجبة تحتوي على مادة "البوليمر" عالية الحيوية والتي تفرغ عقار "ليموس" عبر مصفوفة الامتصاص الحيوي. وتم وضع هذا الغلاف على شكل طبقات على الأداء العالي في بنية دعامة "برو-كينتك إنرجي"، المعروفة بتصميمها لدعامات رقيقة متطورة ذات نتائج رائعة.

وقد تم تحقيق الهدف الرئيسي للتجربة السريريةالأولية لدعامة "أورسيرو" المحيطية أو التاجية الهجينة التي يتم وضعها بين الشرايين المحيطة أو التاجية كي تقوم بحقن الدواء ببطء لمنع تكاثر الخلايا، والتي أطلق عليها اسم "بايوفلو-1"، مع إفراع لتجويف الدعامة في غضون 9 أشهر لـ 0.05 ملم ≠0.22. ولم يتم في غضون 9 أشهر تسجيل حالات عودة للتضيق الثنائي، أو الوفاة، أو احتشاء عضلة القلب، أو حدوث جلطات في الدعامات، فيما احتاج فقط مريضان لإعادة إجراء العملية.

وقال ألين أيمونتي، نائي رئيس المبيعات والتسويق، في قسم التدخل الوعائي: "تعتبر ’بايوترونيك‘ سباقة في تقديم حافظة من الأدوات السلبية التاجية القوية، ونحن سنواصل العمل على تقديم المنتجات التكنولوجية المبتكرة، كما فعلنا في السنة الماضية عند إطلاق بالون ’بانيرا لوكس‘ الذي يعتمد على تقنية حقن الدواء، فالإضافة الحالية على دعامة ’أورسيرو‘ التاجية الهجينة التي يتم وضعها بين الشرايين المحيطة أو التاجية كي تقوم بحقن الدواء ببطء لمنع تكاثر الخلايا ستمكننا من تقديم حافظة من المنتجات الأكثر تطوراً في العالم والخاصة بالتدخل الوعائي، وستمهد الطريق لإنتاج رقاقة امتصاص للدواء المحقون والتي نعمل على تطويرها".

تواصل "بايوترونك" العمل على استراتيجيتها السريرية الشاملة لتعزيز دعامة "أورسيرو" التاجية الهجينة التي يتم زرعها في الشرايين التاجية، كي تقوم بحقن الدواء ببطء لمنع تكاثر الخلايا. وسيبدأ في أواخر العام الجاري التسجيل في "بايوفلو-3"، الذي يعتبر سجلاً عالمياً مفتوحاً يشتمل على أكثر من ألف مريض.

للمزيد من المعلومات حول دعامة "أورسيرو" التاجية الهجينة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.biotronik.com.

لمحة عامة عن شركة "بايوترونيك"

تُعتبر "بايوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين عمليات الزرع. وتتواجد الشركة في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. تعرف "بايوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وتُقيّم الشركة التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفر أفضل الحلول لكافة مراحل الرعاية الطبية من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وكما تشتهر "بايوترونيك" ونجاحها المتنامي بالجودة والابتكار والمصداقية، وتوفّر الثقة والاطمئنان للأطباء ومرضاهم حول العالم.

يرجى تزويد "بايوترونيك" بنسخة عند النشر.

يمكنكم زيارة معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي على شبكة الانترنت:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6792123&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بايوترونيك آند سي أو كي جي"

ساندي هاثوي

المدير الأول، قسم الاتصالات الدولية

1602 68905 30 (0) 49+

sandy.hathaway@biotronik.com.

www.biotronik.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3910/ar

No comments:

Post a Comment