Saturday, July 16, 2011

المساهمون في البورصة الألمانية يوافقون على مقترح الدمج مع بورصة نيويورك يورونكست


نيويورك - يوم السَّبْت 16 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "نيويورك يورونكست" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:NYX) أن البورصة الألمانية (المدرجة في بورصة التداول الإلكتروني تحت الرمز: XETRA: DB1) قد أبلغت الشركة أن المساهمين في البورصة الألمانية قد وافقوا على الدمج المقترح مع "يورونكست". وبحسب النتائج الأخيرة التي أعلنت عنها البورصة الألمانية فقد قام 82.43 في المائة من المساهمين بطرح أسهمهم في 13 يوليو 2011، مسجلين بذلك نسبة تزيد عن الحد الأدنى البالغ 75 في المائة واللازم للحصول على موافقة الدمج.

وقال دانكان إل نيدرور، الرئيس التنفيذي لبورصة "نيويورك يورونكست": "يعتبر قبول عرض التبادل من قبل المساهمين في البورصة الألمانية دليلاً واضحاً يثبت صحة رؤيتنا في إقامة مشروع عالمي لجمع رأس المال رائد عالمياً في مجال المشتقات المالية وإدارة المخاطر. ونحن ممتنون للمساهمين في كل من ’نيويورك يورونكست‘ والبورصة الألمانية لموافقتهم على مخطط الدمج، وسنعمل الآن بجد لضمان الحصول على الموافقات اللازمة من السلطات التنظيمية المعنية لإكمال هذه الصفقة الرائدة في أسرع وقت ممكن".

ويخضع إتمام هذه الصفقة لموافقة السلطات المالية والأوراق المالية والسلطات التنظيمية الأخرى في الولايات المتحدة وأوروبا، وكذلك لشروط الإتمام المألوفة.

لمحة عن "نيويورك يورونكست"

تُعدّ "نيويورك يورونكست" (رمزها في البورصة هو: NYX) المشغّل العالمي الرائد للأسواق المالية ومزود تقنيات التبادل المبتكرة. وتقوم بورصتي الشركة في أوروبا والولايات المتحدة بتداول الأسهم العادية والأسهم المستقبلية وحقوق البيع والشراء والمداخيل الثابتة والمنتجات المتداولة في البورصات. ومع أكثر من حوالي 8 آلاف إصدار مدرج، باستثناء الأدوات الأوروبية المركّبة، تمثّل أسواق الأسهم العادية في "نيويورك يورونكست" - أي بورصة نيويورك و"نيويورك يورونكست" و"نيويورك أميكس" و"نيويورك ألترنكست" و"نيويورك أركا" – ثلث تداولات الأسهم العادية في العالم، أي الأكثر سيولة لأي مجموعة تداول عالمي. وتدير "نيويورك يورونكست" أيضاً "نيويورك ليف"، وهي إحدى شركات المشتقات الأوروبية الرائدة، وثاني أكبر شركة مشتقات في العالم من حيث قيمة التداول. وتقدّم الشركة منتجات وخدمات شاملة تتعلّق بالتكنولوجيا التجارية والاتصال وبيانات السوق عبر قسم "نيويورك تكنولوجيز". والجدير بالذكر أنّ "نيويورك يورونكست" مدرجة في مؤشر "إس آند بي 500"،، وهي مشغّل البورصة الوحيد المدرج في قائمة شركات "فورتشن 500". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.nyx.com.

بيان الملاذ الآمن

نتيجة لصفقة الدمج المقترحة بين بورصة نيويورك "يورونكست" مع البورصة الألمانية، فقد قامت شركة "آلفا بيتا نيذرلاندز هولدينج إن في"، ("هولدينج")، وهي شركة منشأة حديثاً، بإيداع بيان تسجيل وفقا لنموذجF-4لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية (اعتبرته اللجنة نافذاً اعتباراً من تاريخ 3 مايو 2011). وشمل البيان: 1) بيان بالتفويض لـ"نيويورك يورونكست" يعتبر في الوقت نفسه نشرة اكتتاب لـ"هولدينج" والمتعلق بالاجتماع الخاص الذي عقد للمساهمين في بورصة "نيويورك يورونكست" بتاريخ 7 يوليو 2011، 2) نشرة اكتتاب لـ"هولدينج" تستخدم في كل ما يتعلق بعرض "هولدينج" للاستحواذ على أسهم البورصة الألمانية التي يحملها مساهمون أمريكيون. كما قامت "هولدينج" بايداع ملف العرض لدى هيئة الإشراف المالي الفيدرالية الألمانية (بافين)، ووافقت هذه الأخيرة على نشره وفقاً لقانون الإستحواذ الألماني، وتم النشر في 4 مايو 2011.

ويجب على المستثمرين وحملة الأوراق المالية قراءة بيان التفويض/نشرة الاكتتاب وأوراق العرض النهائية المتعلقة بصفقة دمج الأعمال المقترحة والمعلومات الإضافية التي تصحبها والتي تم نشرها لأنّها ستحوي معلومات هامة. ويمكنكم الحصول على نسخة مجانية من بيان التفويض/نشرة الاكتتاب النهائي ونشرة العرض وغيرها من المستندات التي قامت بورصة نيويورك "يورونكست" و"هولدينج" بايداعها لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية وذلك عبر موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. كما يمكنكم الحصول على بيان التفويض/نشرة الاكتتاب النهائية وأوراق العرض وغيرها من الوثائق المتعلقة به مجاناً على موقع "نيويورك يورونكست" الإكتروني:www.nyse.com. وتتوفر جميع الأوراق والوثائق الخاصة بالعرض على موقع "هولدينج" على الموقع الإلكتروني: www.global-exchange-operator.com.

لا تعتبر هذه الوثيقة عرضاً للشراء أو مصادقة على عرض ببيع أسهم "هولدينج" أو البورصة الألمانية أو بورصة نيويورك "يورونكست". وسيتم الإعلان عن الشروط النهائية والشروط الأخرى ذات العلاقة بالعرض العام في وثائق العرض التي حصلت على موافقة السلطة الألمانية الاتحادية للإشراف على التعاملات المالية، وفي الوثائق التي سيتم إيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة.

ولا يمكن تقديم أية عروض أوراق مالية إلا من خلال النشرات التي تلبي متطلبات "القسم 10" من قانون الأوراق المالية في الولايات المتحدة للعام 1933 وتعديلاته، أو التشريعات الأوروبية السارية. ولا يعتبر عرض التبادل ووثائق عرض التبادل بمثابة إصدار أو نشر أو إعلان عام للعرض وفقا للقوانين وتنظيمات القضاء في دول غير ألمانيا والمملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية والولايات المتحدة الأميركية. وسيتم الإفصاح عن الشروط النهائية لصفقة دمج الأعمال المقترحة في وثائق المعلومات التي تمت مراجعتها من قبل هيئات السوق الأوروبية المختصة.

بالتالي وفيما عدا بعض الإستثنائات وخاصة فيما يتعلق بالمؤسسات المستثمرة المؤهلة مثل "تيكيكاكو كيكان توشيكا" كما هو وارد في البند الثاني البند رقم 3(i) لقانون الأدوات المالية والبورصة الياباني (قانون رقم 25 من عام 1948 المعدّل)، لن يتم عرض التبادل بشكل مباشر أو غير مباشر في أو إلى اليابان أو من خلال استخدام البريد أو أي وسيلة أخرى (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الفاكس والهاتف والإنترنت) لتجارة داخلية أو خارجية أو أي تسهيل لتبادل الأوراق المالية في اليابان. وبالتالي فإنه لا يمكن إرسال أو توزيع أو إعادة إرسال أو نقل نسخ هذا الإعلان أو أي من الوثائق مرفقة من وإلى وفي اليابان.

ولم ولن يتم تسجيل أسهم "هولدينج" بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها في اليابان. وبالتالي وفيما عدا بعض الإستثنائات وخاصة فيما يتعلق بالمؤسسات المستثمرة المؤهلة (تيكيكاكو كيكان توشيكا) كما هو وارد في البند الثاني مقطع رقم 3(i) لقانون الأدوات المالية والبورصة الياباني (قانون رقم 25 لعام 1948 المعدّل)، ولا يمكن عرض أو بيع أسهم "هولدينج" في اليابان أو لصالح أو مصلحة أي شخص في اليابان.

بيانات تطلعية

يشمل هذا البيان على بيانات تطلعية حول بورصة نيويورك "يورونكست" والبورصة الألمانية و"هولدينج"، والمجموعة الأوسع وغيرهم من الأشخاص، وقد تشمل بيانات حول دمج الأعمال المقترح واحتمال إنجاز هذه الصفقة وآثار أي صفقة على أعمال بورصة نيويورك "يورونكست" أو البورصة الألمانية وغيرها من البيانات التي لا تشكّل وقائع تاريخية. وبطبيعتها، فقد تشمل البيانات التطلعية مخاطر وشكوك إذ أنّها تتعلق بأحداث وتعتمد على ظروف قد أو قد لا تحدث في المستقبل. ولا تُعَدّ البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج الفعلية للعمليات والظروف المالية والسيولة وتطوير القطاعات التي تعمل فيها نيويورك "يورونكست" والبورصة الألمانية بشكل كبير عن تلك الواردة أو المقترحة في البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان. ولا يعبّر أي بيان تطلعي سوى عن الأحداث في تاريخ هذا الإصدار. وإلا بحسب ما يقتضي القانون المطبَّق، لا تتعهد أي من نيويورك "يورونكست" أو البورصة الألمانية أو "هولدينج" بتحديث أي بيان تطلعي أو مراجعته علناً، سواءً نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بورصة "نيويورك يورونكست"

الإعلام

روبرت ريندين

هاتف: 2180-656-212-1+

ريتش أدامونيس

هاتف: 2140-656-212-1+

جورج سارد/بول فيربينن

هاتف: 8080-687-212-1+

المستثمرين

ستيفن دافيدسون

هاتف: 2183-656-212-1+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3920/ar

No comments:

Post a Comment