Tuesday, July 19, 2011

الإعلان عن أول دفعة من المهنيين المرخص لهم من قبل منتدى مترو إيثرنت فورم


لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 19 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر منتدى "مترو إيثرنت فورم، إم إي إف"، في أعقاب الإعلان عن إطلاق برنامج شهادات "إم إي إف" المهنية في مارس الماضي، الإعلان عن إطلاق خدمة التسجيل الإلكتروني لامتحان منح الشهادات للمرخص لهم في مجال أنظمة شبكات "إيثرنت" المقدمة من قبل المنتدى على المواقع الإلكترونية التالية: www.metroethernetforum.orgوwww.ethernetacademy.net. وتم إنجاز المرحلة التجريبية لمنح الشهادات التي استمرت أربعة أشهر بنجاح، حيث نشرت أسماء الدفعة الأولى من مهنيي أنظمة شبكات "إيثرنت" الذين اجتازوا الامتحان والذين سيحصلون على شهادات مهنيين مرخص لهم في مجال أنظمة شبكات "إيثرنت" المقدمة من منتدى "مترو إيثرنت فورم" على الرابط الالكتروني التالي:

http://www.ethernetacademy.net/index.php/MEF-CECPs.html.

وقال نان تشين، رئيس "مترو إيثرنت فورم" في معرض تعليقه على المناسبة: "أود أن أعرب عن أعمق التهاني القلبية إلى أفراد الدفعة الأولى التي تضم 61 من المهنيين المرخص لهم في مجال أنظمة شبكات ’إيثرنت‘ حول العالم والذين حصلوا على الشهادات من منتدى ’مترو إيثرنت فورم‘، حيث يشكل منح هذه الشهادات خطوة كبيرة للمنتدى على طريق تسريع اعتماد المهن في مجال أنظمة شبكات ’إيثرنت‘. ومع التوقعات بأن تصل عائدات خدمات أنظمة شبكات ’إيثرنت‘ إلى 40-50 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2015، فقد أصبح الآن بإمكان مزوّدي الخدمات وبائعي المعدات والشركات توظيف أخصائيين موهوبين معتمدين دولياً ممن يتمتعون بالمعرفة ومستويات من المهارة في مهنة شبكات ’إيثرنت‘، كما أصبح بإمكان الأفراد أيضاً المضي في طرق من مستويات متعددة للتميز المهني وتحقيق الإنجازات".

ولكي يحصل المتقدم على شهادة مهني مرخص له في مجال أنظمة شبكات "إيثرنت" من منتدى "مترو إيثرنت فورم" فعليه اجتياز امتحان مصمم وفقاً لنظام الإجابة على أسئلة متعددة الخيارات مدته 105 دقائق، ويغطي أساسيات مهنة شبكات "إيثرنت"، بما فيها: المواصفات الفنية لمنتدى "مترو إيثرنت فورم"، وتقنيات النفاذ، وتراخيص "مترو إيثرنت فورم"، والتطبيقات المُستهدفة، ومحاكاة الدارات عبر شبكات "إيثرنت"، وخدمات "إس إو إيه إم" ومقارنتها مع الخدمات الأخرى للشبكات. ويمكن إجراء الامتحان عبر شبكة الإنترنت مباشرة من المنزل أو المكتب أو في مراكز الامتحانات المعتمدة من "مترو إيثرنت فورم"، ويجوز للأفراد التقدم إلى دورة تدريبية معتمدة من قبل "مترو إيثرنت فورم" مقدّمة من قبل شركاء التدريب المعتمدين.

وتم مؤخراً اعتماد كل من "تيليفوكول آسيا" و"إيانتك" رسمياً كشركاء تدريب معتمدين من قبل "مترو إيثرنت فورم"، كما سيتم خلال الأشهر القليلة المقبلة الإعلان عن ثلاثة شركاء معتمدين جدد على الأقل.

للمزيد من المعلومات حول إجراءات التقدم للحصول على شهادة مهني مرخص له في أنظمة شبكات "إيثرنت" من منتدى "مترو إيثرنت فورم"، الرجاء زيارة الروابط الإلكترونية التالية: www.MetroEthernetForum.org/أو www.ethernetacademy.net.

لمحة عامة حول "مترو إيثرنت فورم"

منتدى "مترو إيثرنت فورم" هو تحالف صناعي دولي يضم أكثر من 180 مؤسسة تتضمن مزودي خدمات الاتصالات، ومشغّلي الأنظمة المتعددة للكابلات، ومصنعي معدات الشبكات والبرمجيات، وبائعي أشباه الموصلات، ومؤسسات إجراء الاختبارات. وتتمثل المهمة الرئيسية لها في تطوير التخصصات التقنية الخاصة بمهنة أنظمة شبكات "إيثرنت" واتفاقيات التنفيذ لتعزيز التوافقية ونشر هذا التخصص الخاص بشبكات "إيثرنت" في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.MetroEthernetForum.org/.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الولايات المتحدة الأمريكية والعلاقات العامة

"زونك جروب بي آر"

بروس ريد

9248 760 870 (0) 44+

breid@zonicgroup.com.

إيميا

"زونك بي آر إيميا"

يوي شولز

1723988114 49+

uscholz@zonicgroup.com.

دول آسيا والمحيط الهادي

شيرلي ييه

00018 321 8621+

syeh@zonicgroup.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3927/ar

No comments:

Post a Comment