Thursday, July 21, 2011

يو إس نيوز تدرج مايو كلينك في قائمة أفضل المستشفيات للعام الـ22


روشستر، مينيسوتا - يوم الخَمِيس 21 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت "يو إس نيوز آند ولد ريبورت" بإدراج "مايو كلينك" في قائمة "أفضل المستشفيات" السنوية التي تصدرها وذلك للعام الـ22. وتعتبر المستشفيات المسجلة في قائمة الشرف مثل "مايو كلينك"، جزءاً من مجموعة صغيرة من المستشفيات المعروفة بـ "اتساع نطاق تميزها وريادتها" وفقاً للمجلة. وتم الإعلان عن المراكز اليوم على موقع "يو إس نيوز آند ولد ريبورت" على شبكة الإنترنت، وستكون النسخ المطبوعة متوافرة في أكشاك بيع الصحف اعتباراً من 30 أغسطس المقبل.

ولكي يحصل مركز صحي على مكان له في "قائمة الشرف" فيجب عليه أن يحتل المركز الأول أو مركزاً متقدماً قريباً منه في ستة اختصاصات على الأقل من أصل 16 اختصاص مدرج في هذه التصنيفات. وحصلت "مايو كلينك"، التي تتخذ من روشستر في ولاية مينيسوتا مقراً لها، على مركز بين المراكز الثلاثة الأولى في 10 اختصاصات، كما احتلت المرتبة الأولى في أربعة اختصاصات هي السكري والغدد الصماء، والجهاز الهضمي، وأمراض النساء، وأمراض واضطرابات الكلى.

وتعتمد "يو إس نيوز آند وورلد ريبورت" في تصنيفاتها على عدة عواملمثل السمعة، وسجل الوفيات، وسلامة المرضى، وطاقم التمريض، والخدمات والتقنيات المقدمة للمرضى. وتم تصنيف "مايو كلينك" من بين الخمسة الأوائل في 11 اختصاصاً من أصل 12 اختصاص لها دور في التأثير على الأعداد والنتائج والتقنيات والسلامة في التصنيفات.

وقال الدكتور جون نوسوورثي، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة "مايو كلينك": "لدينا في ’مايو كلينك‘ التزام عميق بتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية القيمة والتي تلبي احتياجات المرضى على أكمل وجه".

ولفت الدكتور نوسوورثي الانتباه إلى أن المرتبة التي حصلت عليها المؤسسة في تصنيفات مجلة "يو إس نيوز آند وورلد ريبورت" تعتبر مقياساً هاماً، إلا أنها ليست المعيار الوحيد لأداء "مايو كلينك".

وأضاف: "ينظر كل من المرضى و’مايو كلينك‘ إلى هذ التصنيف الهام بجديّة، فهو واحدة من الطرق التي يقيم بها كل من المرضى و’مايو كلينك‘ أدائنا، إلا أننا على يقين كذلك بأننا لن نركن إلى الشعور بالرضى عن أدائنا، وسنعمل دائماً على تلبية احتياجات المرضى في المستقبل، ولذلك فعلينا الحفاظ على تركيزنا على مستقبل الرعاية الصحية".

لمحة عامة حول "مايو كلينك"

"مايو كلينك" هي مؤسسة غير ربحية من رواد العالم في العناية الصحية والأبحاث، وهي تقوم بتثقيف الناس في جميع جوانب الحياة. للمــزيد من المعلومــات، الرجــاء زيارة الرابــط الإلكتروني التالي على شبكة الإنترنت:

www.mayoclinic.org/about/ وwww.mayoclinic.org/news.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"مايو كلينك"

إيملي حيات

5005 284 507 نهاراً.

2511 284 507 مساءً.

newsbureau@mayo.edu.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3938/ar

No comments:

Post a Comment