Tuesday, July 19, 2011

GCG, Inc. تقدم إخطاراً حول تسوية Countrywide RMBS المقترحة

ليك ساكسيس - يوم الإثنين 18 يوليه 2011 [ME NewsWire]

إخطار بدعوى خاصة وتسوية مقترحة بين بنك أوف نيويورك ميلون

THE BANK OF NEW YORK MELLON

(بزنيس واير) بصفته الأمين أو أمين العقد، وبنك أوف أميريكا كوربوريشن ، وشركة كانتري وايد هوم لونز إنك.، وشركة كانتري وايد فاينانشال كوربوريشن ، وشركة بي إيه سي هوم لونز سيرفسينغ، إل بي يُعطَى هذا الإخطار لحاملي الشهادات أو السندات (المشار إليهم بلفظ "حاملي الشهادات") الموجودة في 530 COUNTRYWIDE mortgage-Securitization trustsوالمدرجة في الملحق "أ" (ويشار إليها بلفظ "الصناديق الاستئمانية")، كما يُعطَى الإخطار لغيرهم من الأشخاص الذين يحتمل أن تكون لهم مصلحة في هذه الصناديق الاستئمانية.يحتوى هذا الإخطار على معلومات مهمة لحاملي الشهادات وغيرهم من الأشخاص الذين يحتمل أن تكون لهم مصلحة في الصناديق الاستئمانية.

يكون مطلوباً من جميع المُودَع لديهم والأمناء وغيرهم من الوسطاء، إن وجدوا، الذين يستلمون هذا الإخطار سرعة توصيله إلى حاملي الشهادات في حينه.

يُعطَى إليكم هذا الإخطار (المشار إليه بلفظ "الإخطار") من قِبل The Bank of New York Mellon(المشار إليه بلفظ "الأمين") بصفته الأمين أو أمين العقد بموجب اتفاقيات التجميع وتوفير الخدمة، والعقود الموقعَّة، واتفاقيات المبيعات وتوفير الخدمة ذات الصلة (والمشار إليها مجتمعةً بلفظ "الاتفاقيات الحاكمة") التي تحكم الصناديق الاستئمانية.

قد تم التوصل إلى تسوية (المشار إليها بلفظ "التسوية") بين الأمين، من جانب، وبين شركة Countrywide Home Loans, Inc.(المشار إليها بلفظ "CHL")، وشركة Countrywide Financial Corporation(ويشار إليهما مجتمعتين بلفظ "Countrywide")، وبنك Bank of America Corporation(المشار إليه بلفظ "BAC")، وشركة BAC Home Loans Servicing, LP، والتي كانت تعرف في السابق باسم Countrywide Home Loans Servicing, LP(ويشار إليها منفردةً بلفظ "BAC HLS" ومجتمعةً مع BACبلفظ "Bank of America") على الجانب الآخر، وذلك فيما يتعلق بالمخالفات المدعى ارتكابها من جانب CHLللإقرارات والضمانات الواردة في الاتفاقيات الحاكمة وكذلك المخالفات المدعى ارتكابها من جانب شركة BAC HLSللالتزامات الحصيفة المتعلقة بتوفير الخدمة والمنصوص عليها في اتفاقيات التسوية هذه. وتقضي التسوية بأن يقوم Bank of Americaو/أو Countrywideبدفع مبلغ إجمالي قدره 8.5 مليار دولار أمريكي في الصناديق الاستئمانية (والمشار إليه بلفظ "مبلغ التسوية"). كما تقضي أيضاً بأن تقوم شركة BAC HLSبأشياء أخرى من بينها تنفيذ سلسلة من التحسينات والإجراءات المتعلقة بخدمة القروض. وقد قدَّم الأمين عريضة محققة وأقام دعوى خاصة، بشأن موضوع الطلب المقدم منهIn the matter of the application of The Bank of New York Mellon(فهرس رقم 651786/2011)، أمام Supreme Court of the State of New York، County of New York(المشار إليها بلفظ "المحكمة")، طالباً الحكم له بأشياء من بينها الموافقة على التسوية والأمر بإلزام جميع حاملي الشهادات بالتسوية. ويُرفَق اتفاق التسوية بالعريضة المحققة كملحق “ب”.

وقد قررت المحكمة عقد جلسة للنظر في العريضة المحققة بتاريخ 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2011 في تمام الساعة 2:15 ظهراً بسراي Supreme Court of the State of New York، County of New York، والكائنة في العنوان 60 Centre Street, New York, New York 10007. ويحق للمحكمة أن تغير تاريخ أو موعد هذه الجلسة دون إشعار آخر. وفي هذه الجلسة، سوف تبت المحكمة في أشياء من بينها الموافقة على التسوية وإلزام جميع حاملي الشهادات بها، كما ستنظر في أشياء أخرى مهمة مبيَّنة في اتفاق التسوية. وسوف تؤثر التسوية، في حال موافقة المحكمة عليها، على حقوق ومصالح جميع حاملي الشهادات وخلفائهم والمستفيدين من تنازلهم في الصناديق الاستئمانية، بما في ذلك التنازل عن المطالبات نيابةً عن الأمين والصناديق الاستئمانية وجميع حاملي الشهادات فيها وخلفائهم والمستفيدين من تنازلهم، والتي تكون ناشئةً عن أو متعلقةً بما يلي (1) إنشاء الرهون أو بيعها أو أدائها للصناديق الاستئمانية بما في ذلك الإقرارات والضمانات المقدمة بشأن تلك الرهون وأي التزامات متعلقة بإعادة شرائها، و(2) خدمة الرهون في الصناديق الاستئمانية مع وجود بعض الاستثناءات، و(3) توثيق الرهون في الصناديق الاستئمانية مع وجود بعض الاستثناءات أيضاً. (انظر اتفاق التسوية للاطلاع بشكل وافٍ على التنازلات المنصوص عليها فيها.)

يجوز لأي من حاملي الشهادات أو غيرهم من الأشخاص الذين يحتمل أن تكون لهم مصلحة في الصناديق الاستئمانية الاعتراض على أي جانب من التسوية وأن يطلب النظر في اعتراضه هذا أثناء الجلسة المحددة، وذلك بتقديم إخطار كتابي قبل موعد عقد الجلسة على النحو المبيَّن في أمر المحكمة المؤرخ 29 يونيو/حزيران 2011 (والمشار إليه بلفظ "الأمر الابتدائي"). وقد أمرت المحكمة بأن أي اعتراض على التسوية يجب إيداعه لدى المحكمة وتسليمه إلى محامي الأمين في موعد غايته 30 أغسطس/آب 2011، كما أمرت بأنه يجب إيداع وتسليم أي (1) ردود على الاعتراضات أو (2) دفوع عن التسوية أو بشأنها في موعد أقصاه 31 أكتوبر/تشرين الأول 2011 (يتاح المزيد من المعلومات المتعلقة بمنهجية إيداع الأوراق وتسليمها في الأمر الابتدائي كما تتاح على النحو الموضح أدناه.) وإذا وافقت المحكمة على التسوية، فسيكون جميع حاملي الشهادات مُلزَّمين بالتسوية وبالتنازلات الواردة في اتفاق التسوية سواء كانوا حاضرين عند النظر في الدعوى أم لا، وسواء قاموا بتقديم أي اعتراض على التسوية أم لا. وقد أمرت المحكمة بأن أي شخص يعجز عن تقديم اعتراضه على النحو المبيَّن في الأمر الابتدائي يعتبر قد تنازل عن حقه في الاعتراض (بما في ذلك أي حق في الاستئناف)، كما يُحرم إلى الأبد من تقديم أي اعتراض أمام المحكمة أو في أي قضية أو دعوى، ما لم تأمر المحكمة بخلاف ذلك. وقد أمرت المحكمة أيضاً باحتفاظها بالاختصاص القضائي على الأمين والصناديق الاستئمانية وجميع حاملي الشهادات (وخلفائهم أو المتنازل أو المنقول لهم سواء سابقاً أو حالياً أو مستقبلاً) للنظر في كافة الأمور المتعلقة بالتسوية والدعوى الخاصة التي رفعها الأمين طالبا الموافقة على التسوية.

يلخص هذا الإخطار الدعوى الخاصة والتسوية ولا يسرد وقائع أي منهما بشكل وافٍ. يتاح الإطلاع على العريضة المحققة، وأي أوراق تم إيداعها تأييداً لها، وأي أوامر صدرت من المحكمة في الدعوى الخاصة، وكذلك أي معلومات ذات صلة بها على الموقع: http://www.cwrmbssettlement.com، والتي سيتم تحديثها عند إيداع مزيد من الأوراق أو صدور مزيد من الأوامر في الدعوى الخاصة. ويمكن أيضاً الحصول على أي مستندات تم إيداعها لدى المحكمة بزيارة موقع الويب الخاص بالمحكمة: http://iapps.courts.state.ny.us/iscroll/. وإذا كانت لديكم أي تساؤلات، فيمكن الاتصال على الرقم (866) 294-7876من داخل الولايات المتحدة الأمريكية، أو الرقم +1 (614) 569-0289من خارجها، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى: Questions@cwrmbssettlement.com.

يجب ألا تُوجَّه الاستفسارات إلى الأمين أو المحكمة أو كاتب المحكمة.

متفرقات

ينبغي ألا يعتمد حاملو الشهادات وغيرهم من الأشخاص الذين يحتمل أن تكون لهم مصلحة في الصناديق الاستئمانية على الأمين أو المحامي أو غيره من المستشارين الذين يوكلهم الأمين، كمصدر وحيد لهم في الحصول على المعلومات. لا يقدم الأمين أي توصيات بوجه عام كما لا يسدي أي مشورة استثمارية بأي وجه آخر في هذا الشأن.

للاطلاع على الملحقات كاملة، الرجاء الضغط هنا.


Contacts

GCG, Inc

Jeanne Finegan

5039065301


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3925/ar

No comments:

Post a Comment