Saturday, July 30, 2011

كوزموس إنرجي تعلن عن توقيت إعلان النتائج المالية والمؤتمر الهاتفي للربع الثاني 2011


دالاس - يوم الجُمْعَة 29 يوليه 2011 [ME NewsWire]

دالاس - (بزنيس واير): ستستضيف "كوزموس إنرجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KOS) مؤتمراً هاتفياً يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2011، في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المركزي، أي الساعة 11 صباحاً بالتوقيت الشرقي، وذلك لمناقشة النتائج المالية ونتائج التشغيل للربع الثاني من عام 2011. وستعلن "كوزموس" عن أرباح الربع الثاني من العام قبل افتتاح سوق الأوراق المالية يوم 11 أغسطس.

الرقم الهاتفي للمؤتمر هو 0784-407-877، وينبغي على المتصلين من خارج الولايات المتحدة الاتصال على الرقم 8560-689-201. كما يمكن للأطراف المهتمة الاستماع إلى بث شبكي حي للمؤتمر على صفحة المستثمرين على الموقع الإلكتروني لشركة "كوزموس": www.kosmosenergy.com.

كما ستتوفر إعادة للمؤتمر الصحفي الهاتفي لغاية 25 أغسطس 2011، وذلك عبر الاتصال بالرقم 5176-870-877. وينبغي على المتصلين من خارج الولايات المتحدة طلب الرقم 5517-384-858 للاستماع إلى الإعادة. ورمز المرور لجميع المتصلين الراغبين بالاستماع إلى الاعادة هو 376504. ويمكن للأطراف المهتمة أيضا زيارة صفحة المستثمرين على موقع "كوزموس" للاستماع إلى إعادة المؤتمر، والتي سوف تكون متاحة لنحو 30 يوماً.

لمحة عن شركة "كوزموس إنرجي"

"كوزموس إنرجي" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KOS) هي شركة عالمية للتنقيب عن وإنتاج النفط والغاز، تركز على المناطق غير المستكشفة في أفريقيا. وتشمل حافظة الأصول الخاصة بالشركة الاكتشافات الكبرى وعمليات التنقيب ذات الإمكانات الهامة للهيدروكربون في العديد من بلدان غرب أفريقيا. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kosmosenergy.com.

البيانات التطلعية

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذه الوثيقة، فإن المسائل الواردة في هذا البيان الصحفي هي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، والمادة "21 إي" من قانون الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة. وتنوي الشركة إخضاع جميع هذه البيانات لأحكام "الملاذ الآمن" لتلك القوانين. وقد تسبب الكثير من المخاطر والعوامل والظروف الهامة باختلاف نتائج الشركة بشكل جوهري عن تلك التي تمت مناقشتها في أي بيان تطلعي من هذا القبيل. وتشمل هذه المخاطر ولكنها لا تقتصر على تقديرات أو توقعات للمخزون أو توقعات الإنتاج وأسعار السلع الأساسية في المستقبل وأسعار الصرف والفائدة والمخاطر الجيولوجية والسياسية ومخاطر الحفر والطلب على المنتجات والقيود المفروضة على النقل وقدرة الشركة على الحصول على رؤوس أموال إضافية وغيرها من المخاطر والشكوك المذكورة في إيداعات الشركة لدى لجنة الاوراق المالية والبورصات. وإن النتائج التاريخية التي حققتها الشركة ليست بالضرورة مؤشراً على إمكاناتها في المستقبل. ولا تلتزم الشركة بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوزموس إنرجي" المحدودة

علاقات المستثمرين

نيل شاه

هاتف: 9680-445-214

شركة "سي بيل آند أسوسييتس"

العلاقات الإعلامية

كريستال "كريس" بيل

هاتف: 2095-324-214


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3954/ar

No comments:

Post a Comment