Wednesday, July 27, 2011

هيلتون العالمية أول شركة فنادق متعددة الجنسيات تقوم برعاية اللجنة الأولمبية الصينية


شانجهاي - يوم الأَرْبعاء 27 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "هيلتون العالمية" اليوم أن "هيلتون إتش أونورز"، برنامج مكافأة الضيوف العالمي لفنادق "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة، قد أصبح الفندق الراعي الرسمي للجنة الأولمبية الصينية حتى عام 2019. وتعتبر هذه الشراكة الأولى من نوعها التي تقوم فيها سلسلة فنادق متعددة الجنسيات بدعم المنظمة وتقديم خدمات "هيلتون العالمية" المميزة كأحد الراعين العالميين والوحيدين للمنتخب الصيني.

وقال السيد يانج تشوانج، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الصينية في معرض تعليقه على الأمر: "يشرفنا أن يكون برنامج مكافأة الضيوف العالميلسلسلة ’هيلتون العالمية‘ الراعي الرسمي في مجال الخدمات الفندقية للجنة الأولمبية الصينية. لقد وصل مستوى الرياضات التنافسية في الصين إلى آفاق جديدة، وسيساهم تعاوننا مع شريك مثل ’هيلتون العالمية‘ في هذا الإطار على تعزيز تطور اللاعبين الرياضيين والترويج بشكل أكبر للحركة الأولمبية".

ولن يقتصر تعاون "هيلتون العالمية" مع اللجنة الأولمبية الصينية على الموارد فقط، وإنما سيشمل كذلك حسن الضيافة الذي تشتهر به سلسلة الفنادق العالمية. إذ ستقوم الشركة بالترحيب بالرياضيين والمشجعين وأعضاء اللجنة الأولمبية الصينية في جميع فنادقها المنتشرة في الصين، والتي ستحظى كل منها بفرصة دعم هذه الشراكة بطرق فريدة وفعالة. وفي هذا الإطار سيقوم برنامج "هيلتون إتش أونورز" بتقديم الدعم المالي، ونقاط "هيلتون إتش أونورز"، إلى جانب القيام بتجديد مواقع التدريب، وتقديم خدمات الضيافة للرياضيين وعائلاتهم في فندق "تشاينا هاوس" خلال كل من الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى حسومات على الإقامة في الفنادق للرياضيين وعائلاتهم. كما سيحظى أعضاء اللجنة الأولمبية الصينية واللاعبون الأولمبيون بعضوية ذهبية للنخبة في برنامج "هيلتون إتش أونورز".

وفي هذا الإطار، قال كريستوفر ج. ناسيتا الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية": "إنه لمن دواعي فخرنا أن نتعاون مع اللجنة الأولمبية الصينية، وأن نصبح أول شركة فنادق متعددة الجنسيات تقوم برعاية المنتخب الصيني. وستقوم رعايتنا للجنة الأولمبية الصينية على مدى ثمانية أعوام بتسليط الضوء على التزامنا نحو الشعب الصيني والحركة الأولمبية، وستقدم لضيوفنا فرصة الاستمتاع بالألعاب أينما كانوا في جميع أنحاء العالم".

هذا وأعلنت كل من اللجنة الأولمبية الصينية و"هيلتون العالمية" رسمياً عن هذه الشراكة خلال حفل توقيع حضره أعضاء اللجنة الأولمبية الصينية، ولاعبو المنتخب الأولمبي الصيني، وكبار المسؤولون في "هيلتون العالمية"، بالإضافة إلى نخبة من المدعوين.

وانضم لاعبو فريق المبارزة بالسيف ولاعبو جمباز الترامبولين إلى كل من يانج يانج وتاو لونا الحائزين على ميداليات أولمبية ذهبية، والذين تمت استضافتهما في فندق "والدورف أستوريا" الأسطوري في شانجهاي، وذلك للإجابة عن بعض الأسئلة. ومن أجل المزيد من الترويج للروح الأولمبية في الوقت الذي انطلقت فيه تمارين استعراضية داخل قاعة "شانجهاي كلوب" في الفندق، قام رامي سهام بإطلاق سهم ناري في شعلة، كما تم إطلاق ألعاب نارية ورقية، حيث لم يؤدي هذا الأمر إلى إثارة حماس الجماهير فحسب، وإنما أعطى لهذه الشراكة زخماً رسمياً.

من جانبه قال بول براون، رئيس قسم العلامات والخدمات التجارية لدى "هيلتون العالمية": "إنه لمن دواعي فخر ’هيلتون العالمية‘ أن تقوم بدعم اللجنة الأولمبية الصينية ولاعبيها، خاصة وأنهم يتطلعون إلى المنافسة وتحقيق نجاحات شخصية على الصعيد العالمي. وتعتبر هذه الشراكة بالنسبة لمدعوينا وأعضاء المنتخب مدعاة للفخر، وفرصة مثيرة للمحافظة على حماستهم، والإبقاء عليهم مرتبطين وقريبين من الروح الأولمبية والألعاب الأولمبية".

لمحة عن برنامج "هيلتون إتش أونورز"

يعد "هيلتون أتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 28 مليون عبر تمكينهم من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة. وبالإضافة إلى استبدال نقاط البرنامج بإقامة مجانية في الفنادق، يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند ايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط وذلك في أكثر من 3750 فندق حول العالم، من بينها الفنادق التالية: "والدورف-أستوريا هوتيلز آند ريزورتس"، و"كونراد هوتيلز آند ريزورتس"، و"هيلتون هوتيلز آند ريزورتس"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون هوتيلز"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: HiltonHHonors.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندقاً، و615 ألف غرفة فندقية في 84 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: "والدورف-أستوريا هوتيلز آند ريزورتس"، و"كونراد هوتيلز آند ريزورتس"، و"هيلتون هوتيلز آند ريزورتس"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون هوتيلز"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون إتش أونورز". لمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com.

معلومات عن اللجنة الأولمبية الصينية

تعتبر اللجنة الأولمبية الصينية "سي أو سي" منظمة رياضية وطنية غير ربحية ذات طابع جماهيري، وتهدف إلى تطوير الرياضات والترويج للحركة الأولمبية في البلاد. وهي تمثل الصين في مجال الشؤون الدولية المرتبطة بالحركة الأولمبية. كما تعتبر الممثل الحصري للحركة الأولمبية في البلاد في علاقاتها مع اللجنة الأولمبية الدولية "آي أو سي"، والمجلس الأولمبي الآسيوي "أو سي آي"، والمنظمات الرياضية العالمية الأخرى، بالإضافة إلى جميع اللجان الأولمبية الوطنية "إن أو سي إس".

هذا وتأسست أول منظمة رياضية صينية في أكتوبر من عام 1910، وتم الإعتراف بها من قبل اللجنة الأولمبية العالمية في عام 1922. وفي عام 1954 وبعد فترة قصيرة على تأسيس جمهورية الصين الشعبية، اعترفت اللجنة الأولمبية الدولية بالإتحاد الرياضي الصيني (اللجنة الأولمبية الصنية) في دورتها الـ49 التي دارت فعالياتها في أثينا. إلا أن اللجنة الأولمبية الدولية وافقت في عام 1956 على طلب السلطات التايوانية إرسال فريق إلى دورة الألعاب الأولمبية الـ16. فما كان من الاتحاد الرياضي الصيني إلا أن قدم اعتراضاً على ما وصف حينها بأنه مؤامرة رامية إلى إبراز إنقسام الصين إلى دولتين حاكها رئيس اللجنة الأولمبية العالمية. وفي أغسطس من عام 1958، قطعت اللجنة الأولمبية الصينية كافة علاقاتها باللجنة الدولية. ولم تستعيد اللجنة الأولمبية الصينية مكانتها لدى اللجنة الدولية إلا بحلول 26 نوفمبر 1979 في قرار تم اتخاذه بالإجماع من قبل أعضاء اللجنة الأولمبية، في الوقت الذي تم فيه السماح للجنة الأولمبية في تايبه بالبقاء في اللجنة الدولية تحت إسم لجنة تايبيه الصينية الأولمبية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون العالمية"

سكوت كارمان

+1 (703) 883-5803

البريد الإلكتروني: scott.carman@hilton.com.

الموقع الإلكتروني: www.HHonorsGlobalMediaCenter.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3952/ar

No comments:

Post a Comment