Wednesday, July 20, 2011

ريبوك و سويز بيتز يعلنان أن وقت الاحتفال قد حان

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 20 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت "ريبوك كلاسيكس" والفنان الشهير سويز بيتز الليلة الماضية بحضور جمع من المشاهير وأصحاب النفوذ النقاب عن أكبر المشاريع المشتركة بينهما حتى الآن وهي حملة "ريذيم أوف لايت" لعام 2011. وتم إطلاق هذه الحملة بمناسبة الاحتفال بإطلاق التشكيلة الجديدة لأحذية وملابس "ريبوك لايت" ذات التصاميم المميزة مع لمسات من أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا عبر الصبغة الشخصية المميزة التي سيضيفها الفنان سويز على حملة "ريذيم أوف لايت".

وقال سويز بيتز في معرض تعليقه على الحملة: "تربط حملة ’ريذيم أوف لايت‘ الناس مع ما يستمعون إليه عبر الإذاعة، ومع ما يشاهدونه على التلفاز، وما يستمتعون به خلال الحفلات، وعبر ما يشاهدونه من إعلانات تجارية خلال متابعتهم لبرنامجهم المفضل. وتعتبر حملة ’ريذيم أوف لايت‘ بالنسبة لي ’احتفالية عالمية‘، فهي تربط ما بين الأحذية الرياضية التي تعتبر رمزاً للأضواء وإيقاعات الرقص والموسيقى والفن والتصاميم من جهة، وإيقاع الناس والحقيقة القائلة بأنه يجب أن يحظى كل فرد بالأضواء في حياته من جهة أخرى. وبذلك فإن ’ريبوك‘ وسويز سيسيران بـ ’ريبوك لايت‘ و’ريذيم أوف لايت‘ نحو العالمية".

وتمثل الحملة أحدث الخطوات في الشراكة التي أعادة صياغة مفهوم التعاون ما بين الفن والعلامات التجارية. وقد اختارت "ريبوك" منتجاً متميزاً وفناناً ومصمماً بارعاً ومتبرعاً كبيراً ليكون المخرج المبدع لهذه الحملة التي تجسد عودة "ريبوك كلاسيكس" إلى شاشات التلفاز.

وظهرت رؤية سويز الموسيقية لحملة "ريذيم أوف لايت" إلى الوجود عبر "احتفالية عالمية" بحسب وصف سويز الذي أضاف: "عندما انتهيت من التسجيل، كنت على يقين بأنها الموسيقى المثالية للحملة، فهي ببساطة بدت كذلك". وشعر سويز عندما استمع لكلمات الأغنية مع دقات أنغام الموسيقى بأنه كان مستعداً لكي يتخيل بأن "ريذيم أوف لايت" قد عادت للحياة، ولقد أدرك في تلك اللحظة من هو الرجل المناسب لهذه المهمة، والذي لم يكون سوى مخرج الموسيقي المصورة العالمي الشهير كريس روبنوسن.

ومن أجل ترجمة حملة "ريذيم أوف لايت" لتصبح حقيقة على أرض الواقع، عمل سويز وكريس مع نخبة من العقول المبدعة في هذا القطاع، بما فيهم مدير فرقة رقص "هاي-هات" وفنان الإضاءة الليزرية إلياف كادوش. واختار "هاي-هات" فريقاً أساسياً مكوناً من 25 راقص وراقصة من جميع أنحاء العالم لإحياء أحذية ورقصات "ريبوك لايت". ومن بين الراقصين التسعة الأساسيين الذين احتلوا مكانة بارزة في الموسيقى المصورة وحملة "ريذيم أوف لايت" نجد نجوماً مشهورين وصاعدين في عالم رقص الشوارع ومن ضمنهم: ليا بوك، وهاسبوب، وديستيني رودجرز، وبي-بوي إل إل فليكس، وكيلي ديفيانسن، ودانييل جراهام، ودونيكان تران، وبي-بوي ليل بوب. كما شارك بالإضافة إلى هؤلاء الراقصين ما يزيد عن 150 كومبارس في المشاهد الخارجية، لتثبت بذلك أن الحملة هي حقاً "احتفالية عالمية".

وعلى المنصة في ستديوهات دوني في كليفورنيا، وهو المكان الذي شهد ولادة برنامج "أبولو" الفضائي، قامت "لايت ريف إنترناشونال" بتركيب تجهيزات الإضاءة الليزرية والتأثيرات الضوئية، معطية بذلك دفعة كبيرة في عالم فن الإضاءة الليزرية، حيث قام الفريق بابتكار أحدث التأثيرات باستخدام الليزر والدخان وصناديق الأكريليك الشفافة، وكانت النتيجة النهائية هي الحصول على تصميم ضوئي متعدد الأبعاد لعبارة "كلاسيك آر".

من جانبه قال تود كرينسكي، رئيس قسم التصاميم الكلاسيكية في "ريبوك": "في الحقيقة لقد ركزنا خلال السنوات الماضية جهودنا على ابتكار منتجات رائعة تتوضع على تقاطع طرق الحياة والرياضة والموضة. وقمنا في تشكيلة ’كلاسيك لايت‘ بتحديث تصاميم ’ريبوك‘ المميزة من حيث المواد المستخدمة والألوان وتفاصيل التصميم التي تناسب الناس الذين تتقاطع حياتهم مع ثقافة الرقص والفن والشارع والرياضة، وهؤلاء هم الناس الذين نريدهم أن يحتفلوا في حملة ’ريذيم أوف لايت‘، وإن سويز يعرف جيداً إلى أين يقود هذه العلامة التجارية، ونحن نسير عبر هذه الحملة قدماً باتجاه تحقيق النجاح".

وقرر كل من "ريبوك" وسويز منذ البداية أن تكون جميع عناصر الحملة متكاملة لخلق تآلف بصري ما بين الإعلانات التجارية التلفزيونية، والمطبوعات ومكونات الإعلانات الخارجية والإعلانات على شبكة الإنترنت، والموسيقى المصوّرة. للاطلاع على المزيد من العناصر المتعلقة بالحملة، والأحداث التي جرت في الكواليس، والمقابلات التي أجريت مع سويز وكريس و"هاي هات" والراقصين وغيرهم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.WeRClassic.com.

وتتوافر تشكيلة "ريبوك لايت" حالياً في متاجر البيع بالتجزئة المنتشرة حول العالم لكل من الرجال والنساء. ويمكنكم مشاهدة الإعلان التلفزيوني لحملة "ريذيم أوف لايت" الذي يتم عرضه لأول مرة اليوم على الرابط الإلكتروني التالي:

www.WeRClassic.com.

لمحة عن "ريبوك"

يقع المقر الرئيسي لشركة "ريبوك إنترناشونال" المحدودة بمدينة كانتون في ولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي شركة رائدة في مجال تصميم وتسويق وتوزيع الألبسة والأحذية والمعدات الرياضية واللياقة البدنية. وتعتبر "ريبوك" علامة تجارية أمريكية رائدة في قطاع المنتجات الرياضية ولها تاريخ عريق متأصل في صناعة الألبسة والأحذية والمعدات الرياضية واللياقة البدنية، وكشركة فرعية تابعة لمجموعة "أديداس"، تعمل "ريبوك" تحت عدة تسميات للعلامة التجارية "ربيوك"، "ريبوك- سي سي إم هوكي"، وقسم الرياضة المرخص. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "ريبوك" على شبكة الإنترنت: www.reebok.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ريبوك كلاسيكس"

الولايات المتحدة الأمريكية

مارك تانو

هاتف: 9615-202-646

البريد الإلكتروني: Mark.tanno@mcsaatchi.com

أوروبا

ريتشارد جلين

هاتف: 5806 5530 31+

البريد الإلكتروني: richard.glennie@reebok.com.

كاترينا نيدلوكوفا

هاتف: 2377 2030 6 31+

البريد الإلكتروني: Katerina.nedyalkova@reebok.com.

أمريكا اللاتينية

ميشيل كيجانو

هاتف: 6893 305 507+

البريد الإلكتروني: Michelle.quijano@reebok.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3928/ar

No comments:

Post a Comment