Monday, July 18, 2011

كويك جلوبال وبيج مايت مونيترينج سرفيسز تعلنان عن حل متكامل جديد للاتصال من آلة إلى آلة وبرمجيات تتبع ورصد الأصول


سان دييجو وماكاي ، أستراليا - يوم الإثنين 18 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "كويك جلوبال"("كويك") و"بيج مايت مونيترينج سرفيسز"("بيج مايت") عن شراكتهما لإدخال تطبيق "بيج مايت" العملي للاتصالات المتكاملة إلى خط "كويك" الجديد من أجهزة الجيل المقبل من مودم الأقمار الصناعية وأجهزة المودم المزدوجة للاتصال من آلة الى آلة. وأصدرت "كويك"، وهي الشركة الرائدة في مجال صناعة شبكات الاتصالات الفضائية والارضية، أجهزة مودم البيانات ذات الاتجاهين "كيو-4000" و"كيو-برو" عالية التقنية. وتقوم "بيج مايت"، المورد الرائد في مجال برمجيات الاتصالات والمتكاملة ذات الوظيفية العالية، بدورها بدعم تقنية "كويك" الجديدة عبر حلولها المثبتة في هذا القطاع.

وتقدم أجهزة مودم "كيو-4000" و"كيو-برو"، المصممة للاتصالات الثابتة والجوالة، اتصالات عالمية من آلة إلى آلة مجدية اقتصادياً مع أصول وتجهيزات برية وبحرية وجوية مثل الآلات الثقيلة والأساطيل والسفن والحاويات. وعلى الرغم من صغر حجمها لدرجة أنها تتسع في راحة الكف، إلا أن أجهزة المودم هذه تتمتع بالقوة والمتانة والكفاءة من حيث استهلاك الطاقة، وهي قادرة على التواصل عبر الشبكات الفضائية أو الأرضية، مما يشكل سابقة في هذا القطاع. وتتميز تصاميم "كويك" بالقدرة العالية على التخصيص، بالإضافة إلى تكوينات متعددة للشبكات والنظام الاختياري لتحديد المواقع لخدمة مجموعة متنوعة من الأسواق ومستويات الأسعار، وتشمل الخيارات على موصل تسلسلي لشبكة التحكم المناطقي "كان بص"، والذاكرة، وتحديد موقع الهوائي، والمداخل والمخارج التبادلية الرقمية المتعددة، والمرحّلات.

فإذا كانت الإشارة قابلة للقياس فإن جهاز "كويك" قادر على التقاطها. وتقوم مخدّمات "بيج مايت" بمعالجة البيانات الخام وتحويلها بعد ذلك، ومن ثم تقديم معلومات قيّمة للعملاء عبر بوابتها الآمنة على شبكة الإنترنت. وتوفر خدمة "بيج مايت" سهلة الاستخدام والقائمة على شبكة الإنترنت مسارات مراجعة أصول كاملة لجميع الأنشطة، سواءً المباشرة أو التاريخية. وتسمح المعلومات المنظّمة للغاية مثل موقع الأصول ورصد الأوضاع وساعات العمل وسلامة السائق ورصد السلوك على تمكين العملاء من تحسين استخدام وسلامة وإنتاجية الأصول.

وقالت بولينا برونستين، المدير التنفيذي في "كويك": "نحن في ’كويك‘ متحمسون لضم حل ’بيج مايت‘ المتطور للغاية إلى عملائنا. ولقد وضعت ’بيج مايت‘ واجهة وخدمة قوية ومبسطة ستحقق فوائد كبيرة للمستخدمين عبر قدرات لا مثيل لها لرصد الأصول على المستوى العالمي في أي مكان وفي أي وقت".

وقال أندريه ويسيلز، الرئيس التنفيذي في "بيج مايت": "توفر هذه الشراكة لعملاء ’كويك‘ و’بيج مايت‘ مستوى غير مسبوق من الاستخدام والأداء والقيمة. ويمثل سجل ’كويك‘ الحافل في توفير الأجهزة الفنية الفعّالة مكمّلاً مثالياً لخدمتنا، وسوف يحدث فرقاً بالنسبة للعملاء الذين يطلبون اتصالات موثوقة في بيئات قاسية وحادة".

وتقوم "كويك" بتصنيع أجهزة المودم الصناعية للاتصال من آلة إلى آلة، وأجهزة التحكم للمراقبة المتقدمة للأصول المتقدمة واكتساب البيانات والآلات وعملية التحكم في الحركة من خلال تقنيات الأقمار الصناعية والخليوية ونظام تحديد المواقع وغيرها من التقنيات. وتعتبر "كويك" المصنع الوحيد لأجهزة المودم الفعالة. وتخدم منتجات "كويك" الشركات في المعدات الثقيلة والطيران والشحن البحري والصناعات، إلى جانب تطبيقات المرافق العامة والنفط والغاز والسكك الحديدية. وتفخر "كويك" بسمعتها في جميع أنحاء العالم في مجال توفير شبكات الاتصال القوية والموثوقة وعالية الجودة لأهم مصنعي المعدات الأصلية الدوليين مثل "كاتربيلر"، و"فاريا"، وحلول إدارة الأساطيل، و"هيتاشي"، و"هيونداي"، و"كوماتسو"، و"فولفو".

www.quakeglobal.com.

"بيج مايت" هي شركة متخصصة في تقديم حلول التتبع والرصد لمالكي وموردي ومشغلي الأصول الثابتة والمتحركة. وتقدم "بيج مايت" مجموعة متنوعة من الحلول بدءاً من التعقب البسيط للمواقع، ووصولاً إلى رصد الحالات الأكثر شمولاً عبر معايير كثيرة. وتتكامل مختلف الأجهزة المتطورة وتكنولوجيا الاتصالات في خدمة الشبكة العالمية عبر الإنترنت، والمصممة لتمكين العملاء من تحسين كفاءة وسلامة وإنتاجية أساطيل المعدات والمشغلين إلى حد كبير. وتفخر "بيج مايت" بهذه الشراكة مع الموزعين والشراكات الرائدة مثل "كويك" و"إيريديوم" و"أوربكوم" لتوفير الحلول المتكاملة التي تميز عملائنا عن غيرهم.

www.bigmate.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كويك جلوبال"

كين كونور، نائب رئيس المبيعات

001-858-277-7290

kconnor@quakeglobal.com

"بيج مايت"

أندريه فيسيلز، الرئيس التنفيذي

0061-418-681-014

awessels@bigmate.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3919/ar

No comments:

Post a Comment