Wednesday, July 20, 2011

بيمكو تحول طائرات بوينج 737-400 لصالح وزارة الداخلية الأمريكية


تامبا، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 20 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت "بيمكو وورلد إير سيرفيسز" النقاب عن تفاصيل مشروع مشترك لتحويل عدد من طائرات "بوينج 737-400" لنقل الركاب إلى طائرات ذات مواصفات الاستخدام المتعدد بالتعاون مع وزارة الداخلية الأمريكية. وستقوم إدارة الأمن القومي النووي "إن إن إس إيه"، التي تعتبر وكالة مستقلة تعمل ضمن وزارة الطاقة الأمريكية، بتشغيل هذه الطائرات.

ويعتمد تعديل طائرات "بوينج-737" ذات مواصفات الاستخدام المتعدد على تصميم "بيمكو" لطائرات "بوينج 737-400" ذات الاستخدام المتعدد التي تم بنائها والمصادقة عليها في عام 2007، ولقد عملت بنجاح كبير في ألاسكا عبر تزويد الشبكات الحرجة في بيئات العمل ذات المتطلبات الكبيرة.

ويتم تشغيل طائرات إدارة الأمن القومي النووي "إن إن إس إيه" ذات الاستخدام المتعدد من قبل عضوين في طاقم الطائرة، وتتمتع هذه الطائرات بمواصفات تمكنها من نقل أربع منصات ونصف من المواد في الشحن في مقدمتها، ونحو 66 مسافر في القسم الخلفي منها، أي ما يعادل نحو 40 ألف رطل تقريباً، ولمسافة تزيد عن ثلاثة آلاف ميل. وتتوافق مواصفات إدارة الأمن النووي القومي مع أعلى معايير السلامة والتنوع التي تم نشرها على الإطلاق في فئة المقصورة "سي" للشحن المعتمدة من إدارة الطيران الفيدرالي "إف إيه إيه"، مع نظام آلي للكشف عن الحريق وفي ضغط مركب الهالون المستخدم في إطفاء الحرائق، وبالإضافة إلى ذلك يساعد كل من السلم الأمامي والخلفي للطائرة في عملية صعود الركاب.

ودخلت أولى طائرات إدارة الأمن القومي النووي إلى مركز "دوثان" للتحويل في ألاباما العائد لشركة "بيمكو" لإجراء عملية التحويل عليها خلال شهر مايو من العام الجاري، ومن المقرر تسليمها وإدخالها في الخدمة في الخريف المقبل. كما أنه المقرر إدخال طائرة "بوينج 737-400" الأخرى إلى المركز في يوليو.

وقال بيل ميهان المدير التنفيذي لشركة "بيمكو" في هذا السياق: "يمثل برنامج التحويل متعدد الاستخدامات للطائرات التزاماً ثابتاً من إدارة الأمن القومي النووي، ونحن نتطلع للعمل مع إدارة الأمن القومي النووي لتزويد منتجات لا تضاهى، وستتميز هذه الطائرات المعدة للمهمات الخاصة بالمرونة والأداء والسلامة لتلبية احتياجات إدارة الأمن القومي النووي في المستقبل. وبالإضافة إلى ذلك فإنه ومما يبعث على السرور رؤية الحكومة الأمريكية تختار منتجاً يتميز بخاصية إضافية تتمثل في تمكين دافعي الضرائب الأمريكيين من توفير عشرات الملايين من الدولارات الأمريكية بالمقارنة مع تكاليف الطائرات الجديدة المنتجة بنفس المواصفات، وإن مثل هذا الأمر في عالم اليوم يعتبر شيئاً منطقياً تماماً".

لمحة عامة حول "بيمكو"

"بيمكو" هي شركة متخصصة في صيانة وتعديل هياكل الطائرات التجارية والعسكرية الثقيلة بما في ذلك إعادة تكوين المواصفات الداخلية، وتحديث النظام الإلكتروني ونظام الترفيه في الطائرة، وإجراء التعديلات الرئيسية الهيكلية وفي نظام الشحن كذلك، وتملك "بيمكو" قواعد صيانة وإصلاح وعمرة للطائرات "إم آر أو" في كل من تامبا بفلوريدا، وفي دوثان بألاباما، وفي سينسيناتي بأوهايو، بالإضافة إلى عمليات مع شركاء في جنوب شرق آسيا. كما تعد "بيمكو" إحدى شركات العالم الرائدة في مجال تقديم خدمات تحويل الشحن بما يزيد عن 300 عملية تحويل على 26 طراز من الطائرات. وتعتبر طائرات "بوينج 757-200" ذات الاستخدام المتعدد وطائرات الشحن، آخر الإضافات إلى أرضية "بيمكو" للشحن. وتقوم الشركة حالياً بإجراء تسع عمليات تحويل حالياً، بالإضافة إلى الكثير من مشاريع التصنيع.

حول إدارة الأمن القومي النووي

تم تأسيسها من قبل مجلس الشيوخ في عام 2000، وهي وكالة منتظمة مستقلة تعمل ضمن إطار وزارة الطاقة الأمريكية، وهي مسؤولة عن تعزيز الأمن القومي من خلال التطبيق العسكري للعلوم النووية. وتعزز إدارة الأمن القومي النووي السلامة والأمن والموثوقية وأداء مخزون الأسلحة النووية في الولايات المتحدة الأمريكية وتحافظ عليها، وتعمل على الحد من الخطر العالمي من أسلحة التدمير الشامل، حيث تقوم بتزويد سفن البحرية الأمريكية بالدفع النووي الآمن والفعال، كما تستجيب إلى حالات الطوارئ النووية والإشعاعية في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nnsa.doe.gov.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيمكو"

كيفن كاسي

هاتف: 8133229600

البريد الالكتروني: marketing@pemcoair.com

الموقع الالكتروني: www.pemcoair.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/3929/ar

No comments:

Post a Comment