Sunday, July 24, 2011

تقنية علاج الأوعية الدموية من بايوترونيك تدخل الولايات المتحدة بزراعة أول دعامة محيطية في التجارب السريرية بايوفلكس-1 آي دي إي



بولاش، سويسرا - يوم السَّبْت 23 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بايوترونيك" اليوم عن إجراء أول عملية تنظيرية وعائية في سلسلة التجارب السريرية "بايوفلكس-1 آي دي إي" التي تعتبر مجموعة من التجارب التي يتم إجرائها لتقييم سلامة وأداء كل من دعامات التوسيع الذاتي المحيطية "أسترون" و"أسترون بولسار"، وقام بإجراء العملية كل من الباحث المساعد الدكتور فيبن خاتريبال والدكتور صفوان قصاص في معهد القلب والأوعية الدموية في ميتشيغن بالولايات المتحدة الأمريكية، في مركز "كوفينانت ميديكال سنتر" بمدينة ساجينو في الولاية.

وتعد تجربة "بايوفليكس-1"عبارة عن دراسة احتمالية غير عشوائية متعددة المراكز تستثني أجهزة الفحص ويتم من خلالها استخدام دعامات "أسترون" و"أسترون بولسار" التي تنتجها "بايوترونيك" لعلاج أمراض الشرايين المحيطية، وتستهدف الدراسة بشكل نوعي مؤشرين محيطيين: حيث تم تصميم دعامة "أسترون" وتخصيصها للاستخدام في علاج التقرحات الحرقفية الخارجية، بينما سيتم استخدام دعامة "أسترون بولسار" في علاج التقرحات الفخذية المأبضية. وسيخضع للدراسة التي تم تسجيلها على الموقع الالكتروني: www.clinicaltrials.gov. أكثر من 350 مريض.

وقال الدكتور مارك بوركت من جامعة "توليدو"، أحد الباحثين الوطنيين الأساسيين في دراسة "بايوفليكس-1" في هذا الإطار: "ستقدم دراسة ’بايوفليكس-1‘ بعداً آخر وخبرة إضافية عن الاستخدام السريري لدعامات ’أسترون‘ و’أسترون بولسار‘. وبالنسبة لدعامة ’أسترون‘ فهي عبارة عن دعامة ذات قياس ’5.2 إف‘ تقريباً تسمح برؤية عملية الحقن بوضوح أثناء تركيب الجهاز بالإضافة إلى رفع مستوى دقة تركيب الدعامة. ويحتل تركيب الدعامة بشكل دقيق دوراً اساسياً في إعطاء نتائج سريرية جيدة، ومن جهة أخرى فإن ميزات دعامة "أسترون بولسار" الفريدة وذات الحجم الصغير تسمح بإجراء التدخلات الفخذية بالكامل عبر استخدام غمد بقياس ’4 إف‘، الأمر الذي يعتبر خطوة كبيرة إلى الأمام. ويسمح تصغير غمد الوعاء الدموي للمرضى من المشي المبكر بعد إجراء العملية، ومن تقليل خطر حدوث مضاعفات في موضع الإدخال، إلى جانب تحسين التدفق القادم من مناطق بعيدة أثناء إجراء العملية، وتعد هذه الميزات مهمة لاسيما بالنسبة للمرضى المصابين بمرض وعائي منتشر".

وتتميز دعامة "أسترون" بتصميم مبتكر مخصص لمعالجة فئة الأمراض الفخذية المأبضية، ويسمح تركيبها متعدد العناصر لكل جزء منها بالعمل بصورة مستقلة عن باقي الأجزاء، ليقدم مرونة محسنة في الأبعاد الثلاثة. كما تقدم دعامة "أسترون بولسار" في هذا القطاع أصغر حجم لازم للمرور والذي يؤدي بدوره إلى تسهيل الوصول إلى نظام توزيع متوافق مع قياسات "4 إف" على امتداد كافة أحجام الدعامات.

وتم تصميم دعامة "أسترون" بهدف تقديم دعم ممتاز للوعاء الدموي، وفي نفس الوقت تم إعطاؤها مرونة مثالية من خلال تصميمها الهندسي الفريد من قمتها وحتى قاعدتها، ويتوافق نظام توصيل الدعامة مع غمد إدخال بقياس "6 إف"، مع سلك تمرير قطره 0.035 بوصة.

وتستخدم كل من دعامتي أسترون" و"أسترون بولسار" طلاء "بروبيو" السلبي الذي تعود ملكيته إلى "بايوترونيك"، والتي تم استخدامها لتحسين التوافق الحيوي للدعامة، وتعزيز النتائج طويلة الأمد من خلال التموضع الداخلي السريع والكامل داخل جدار الوعاء الدموي.

من جانبها قالت ألين أيمونتي، نائب رئيس قسم مبيعات وتسويق تدخلات الأوعية الدموية في تعليق لها على أول عملية لزراعة دعامة "أسترون" ضمن التجارب السريرية "بايوفليكس-1": "يشكل خضوع أول مريض لدراسة ’بايوفليكس-1‘ حدثاً هاماً لتوسيع حضور ’بايوترونيك‘ في الولايات المتحدة الأمريكية. ونحن متحمسون جداً لقدرتنا على تقديم هذه المنتجات الفريدة لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد أثبتت تقنيات دعامات ’أسترون‘ و’أسترون بولسار‘ بأنه يمكن الاعتماد عليها في أكثر من 66 ألف علمية زرع في الأوعية الدموية المحيطية في جميع أنحاء العالم".

وتدرك "بايوترونيك" المبدأ الديناميكي والمتطور لتدخلات الأوعية الدموية، ولقد أدى ظهور الأمراض المعقدة في أيامنا هذه إلى بروز طرق العلاج التنظيرية للأوعية الدموية والتقنيات التي يستخدمها الأطباء لعلاج مثل هذه الحالات المرضية السائدة. وتواصل تقنية التدخل المحيطي تقدمها، إلى جانب متابعة خفض خيارات التدخل الجراحي إلى حدودها الدنيا عبر أجهزة مخصصة ومبتكرة. وستستمر "بايوترونيك" دائماً احتلالها لموقع الريادة من خلال تقديمها لأحدث المنتجات في سبيل تعزيز الرعاية الصحية للمرضى.

لمحة عامة عن شركة "بايوترونيك"

تُعتبر "بايوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية القلبية، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين عمليات الزرع. وللشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. وتعرف "بايوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي، وتُقيّم الشركة التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفر أفضل الحلول لكافة مراحل الرعاية الطبية من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بايوترونيك" ونجاحها المتنامي بالجودة والابتكار والمصداقية، وتوفّر الثقة والاطمئنان للأطباء ومرضاهم حول العالم.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biotronik.com.

يرجى تزويدنا بنسخة عند النشر.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي على شبكة الانترنت:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6803312&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ساندي هاثوي

المدير الأول، قسم الإتصالات العالمية

هاتف: 1602 68905 30 (0) 49+

البريد الإلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3941/ar

No comments:

Post a Comment