Monday, July 18, 2011

أو ثري بي نتووركس وثالس ألينا سبيس تستكملان مراجعة تصميم القمر الصناعي


جيرسي، تشانيل آيلاندز - يوم الإثنين 18 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من "أو بي ثري نتووركس" المحدودة، المطوّر العالمي الرائد للعمود الفقري للاتصال العالمي عبر الإنترنت القائم على الأقمار الصناعية بجودة تضاهي جودة الأليافالبصرية، اليوم عن إنجازهما وبنجاح المرحلة النهائية لمراجعة التصميم الحرج "سي دي آر" لكوكبة النطاق الفضائي. ويثبت هذا الحدث الهام ضمن إطار عملية تطور "أو ثري بي" أن تصميم القمر الصناعي سيتجاوز مواصفاته الفنية، حيث سيمكن "أو ثري بي" من دخول السوق بقدرات تنافسية أعلى.

وقال بريان هولز، المدير الفني في شركة "أو ثري بي نتووركس" المحدودة: "يمنحنا النضج الذي يتمتع به هذا التصميم والاختبارات التي تم إجراؤها حتى الآن ثقة كبيرة بنظامنا، وسيستفيد عملاؤنا من تحسن الأداء، كما سيخّدم هذا النظام الآن العديد من المحطات ضمن نطاق أوسع يصل قطره إلى 700 كيلومتر، وستوفر كوكبة النطاق الفضائي عرض النطاق الترددي يزيد عن 70 جيجابايت في الثانية ذات أساس عالمي، ومع فارق زمني خلال الدورة الكاملة للاتصال ما بين الأرسال والاستقبال أقل من 130 ميلي ثانية، وبتكلفة ستقدم ودون شك قيمة حقيقية للعملاء، وبهذا فقد خطت رؤيتنا بتحقيق شمل من كانوا خارج نطاق الاتصال قدماً لتصبح قاب قوسين أو أدنى من تحقيق هدفها".

وقد اجتازت شركة "ثالس ألينا سبيس" بنجاح مرحلة المراجعة النهائية لمراجعة التصميم الحرج "سي دي آر" عبر استكمالها لمرحلة التصميم.

ومن جانبه قال إيمانول جريف، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الاتصالات في "ثالس ألينا سبيس": "لقد ساهم اعتمادنا على الإرث الكبير في عملنا من استكمال إنجاز التصميم وفقاً لما هو مقرر في خططنا خلال عملنا تجاه تسليم أول ثماني مركبات فضائية في الموعد المحدد والمقرر إطلاقها في الربع الأول من عام 2013. وبدأ بالفعل تنفيذ كافة العقود من الباطن لسلاسل التوريد، كما تم إنجاز مراحل مراجعة المواصفات. وإن منشآتنا الصناعية جاهزة للبدء بدمج كوكبة ’أو ثري بي‘ في وقت مبكر من الربع الثالث للعام الجاري".

وامتدت مرحلة مراجعة التصميم الحرج على مدى أربعة أيام، حيث تمت في مدينة كان بفرنسا، وقام فريق مهندسي "أو ثري بي" بمراجعة تصميم نظام الفضاء لضمان توافقها مع المواصفات المطلوبة، ويمكن التحقق من جانب كبير من ربط الأداء بنظام "أو ثري بي" عبر تحديد خواص أداء الترددات اللاسلكية وإنجاز اختبار جودة النظام الفرعي لهوائي القمر الصناعي.

وأضاف برايان: "نحن عازمون على تجاوز توقعات العملاء في كل خطوة نقوم بها، فلدينا قدرات تتسم بالمرونة الكاملة، وبإمكاننا توجيهها لتلبية متطلبات العملاء سواء لجهة دعم توصيل كابلات إنترنت عالية الإنتاجية، أو تركيب شبكات الربط الخليوي، أو تحقيق ثورة في مجال عرض النطاق الترددي وأعمال التوصيل في قطاعات السوق مثل النقل البحري والنفط والغاز والتعدين. ونحن نسعى جاهدين لتقديم مجموعة من الخدمات قليلة التكلفة وذات فوارق زمنية أقصر ما بين الإرسال والاستقبال وذات إنتاجية أعلى لم يشهد لها السوق مثيلاً من قبل، وهذا بحد ذاته يشكل حدثاً هاماً على طريق الوفاء بالوعود التي قطعناها على أنفسنا".

لمحة عن شبكات "أو3بي"

تقوم "أو بي ثري نتووركس" بتطوير العمود الفقري للاتصال العالمي عبر الإنترنت القائم على الأقمار الصناعية بجودة تضاهي جودة الأليافالبصرية لمشغلي الاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت في الأسواق الناشئة، ويجمع نظام "أو ثري بي" ما بين القدرة على التواصل مع شتى أنحاء العالم والسرعات التي تضاهي مثيلاتها في شبكات الألياف البصرية. وبفضل الاستثمارات والدعم التشغيلي الذي تتلقاه من كل من: "إس إي إس"، و"جوجل"، و"ليبرتي جلوبال"، و"إتش إس بي سي برينسيبل إنفستمنت"، و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز"، و"آلن آند كومباني"، وبنك جنوب إفريقيا للتنمية، و"سوفينا آند ساتيا كابيتال"، فإن النظام المقدّم من قبل "أو ثري بي" لمشغلي الاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت يوفر بديلاً ذا سرعة عالية، وكلفة فعّالة لربط شبكات الجيل الثالث "3-جي"، و"وايماكس"، وشبكات الخطوط الثابتة بباقي أنحاء العالم. ومن شأن هذه الخطوة أن تسمح لملايين العملاء والشركات في أكثر من 150 بلداً بالاستفادة من اتصال إنترنت سريع للتطبيقات التربوية والطبية والتجارية. ويقع مقر شبكات "أو ثري بي" في سانت جون في جيرسي، بجزر القنال.

www.o3bnetworks.com.

لمحة عن "ثالس ألينا سبيس"

"ثالس ألينا سبيس" هي شركة أوروبية رائدة في مجال تصنيع أنظمة الأقمار الصناعية، وهي لاعب محوري في صناعات البنى التحتية المدارية، وهي شركة مشتركة ما بين "ثالس" التي تبلغ حصتها 67 بالمائة و"فانميكانيا" التي تبلغ حصتها 33 بالمائة. وتمثل "ثالس ألينا سبيس" و"تليسبازيو" مجموعتي "سبيس أليانس". وقد وضعت "ثالس ألينا سبيس" المعايير العالمية لحلول الاتصالات الفضائية، والرادار والمراقبة البصرية للأرض، والدفاع والأمن، والملاحة والعلوم. ولدى الشركة التي حققت عائدات بلغت ملياري يورو في عام 2011 نحو 7200 موظف في 10 منشآت صناعية في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وبلجيكا.

www.thalesaleniaspace.com.

تم نشر هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية بحتة، ولا يمثل عرضاً لبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. ولا يمكن عرض أو بيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة بصورة غيابية أو أن يتم إعفاؤها من التسجيل. ويجب أن يتم إجراء أي طرح عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة عن طريق نشرة يمكنكم الحصول عليها من المصدّر، والتي يجب أن تحتوي على معلومات مفصلة حول المصدّر والإدارة إلى جانب البيانات المالية. ولا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من الطرح الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أو ثري بي نتكووركس" المحدودة

لويزا سورينتينو، نائبة رئيس قسم اتصالات التسويق.

هاتف: 8524 950 62 31+

البريد الإلكتروني: luisa.sorrentino@o3bnetworks.com.

الموقع الإلكتروني: www.o3bnetworks.com.

"ثالس ألينا سبيس"

ساندرين بيليكي

هاتف: 94 70 92 92 4 (0) 33+

البريد الإلكتروني: sandrine.bielecki@thalesaleniaspace.com.

الموقع الإلكتروني: www.thalesaleniaspace.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3924/ar

No comments:

Post a Comment