Sunday, July 24, 2011

ترو بوزيشن تعلن عن تجديد اتفاقها مع إيه تي آند تي

بروين، بنسلفانيا - يوم الخَمِيس 21 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تروبوزيشن"، مزودة خدمات وحلول تقنيات تحديد المواقع لاسلكياً والشركة الفرعية التابعة لشركة "ليبرتي ميديا كوربوريشن"، اليوم عند تمديد عقدها غير الحصري لمدة خمسة أعوام مع "إيه تي آند تي" لتزويد تقنية وخدمات تحديد الوقت الحقيقي لشبكات الهاتف المحمول القادرة على تحديد موقع الهاتف النقال باحتساب الفرق الزمني من وقت وصول الإشارة بدعم من الحل اللاسلكي المحسن "إي ناين ون ون". وبناءً على هذه الاتفاقية فستواصل "تروبوزيشن" دعمها لتقديم خدمات الحل اللاسلكي "إي ناين ون ون" لشركة "إيه تي آند تي" نظراً لقيام الأخيرة بتطوير التقنيات اللاسلكية بالاعتماد على هذا الحل اللاسلكي لشبكة النظام العالمي للاتصالات المتنقلة "يو تي إم إس".

وتجدر الإشارة إلى أن "تروبوزيشن" كانت قد تأسست في عام 1992، وهي تزود حلول السلامة والأمن للمهام الحرجة بالاعتماد على تحديد المواقع.

ومن خلال تحديد المواقع عبر الشبكة بالاعتماد على تقنية تحديد الوقت الحقيقي لشبكات الهاتف المحمول القادرة على تحديد موقع الهاتف النقال باحتساب الفرق الزمني من وقت وصول الإشارة، فإن تقنية "تروبوزيشن" تلبي الشروط الصارمة لأداء المرحلة الثانية المحددة من قبل لجنة الاتصالات الاتحادية "إف سي سي" كجزء من اختيارها للحل اللاسلكي "إي ناين ون ون"، وتقدر الجمعية الوطنية لأرقام هواتف الطوارئ "إن إي إن إيه" بأن أكثر من 70 بالمائة من الاتصالات على رقم نداء الطوارئ 1-1-9 في مراكز اتصالات خدمات السلامة العامة هي اتصالات لاسلكية.

لمحة عن "تروبوزيشن"

تُعتبر "ترو بوزيشين"، www.trueposition.com، شركة رائدة في مجال تحديد المواقع وحلول الاستخبارات التي تساعد على حماية المواطنين ومحاربة الجريمة وإنقاذ الأرواح. ويُعد منتج "يو-تي دي أو إيه" من "ترو بوزيشين" تكنولوجيا لتحديد المواقع من شأنها تحديد موقع أي هاتف محمول بدقة في أي محيط، في حين أنّ تقنيات تحديد الموقع الأخرى كنظام تحديد المواقع المعزّز يتعذّر عليها ذلك. ويضع هذا الأمر تقنية "يو-تي دي أو إيه" في موقع فريد لتلبية شروط الأمن والسلامة المستندة إلى الموقع والأساسية للمهمات التابعة للشركات والوكالات الحكومية. وتشمل هذه الحلول تقنيات مؤكّدة للمستقبل وتطبيقات مبتكرة وخدمات أنظمة وتشبيك شاملة. وتمتلك "تروبوزيشن" من براءات الاختراع والخبرة الفنية والخبرة العملية في تحديد المواقع من خلال الاتصالات اللاسلكية أكثر من أي شركة أخرى في العام، ويعتمد أكثر من 100 مليون شخص يومياً على خدمات تحديد المواقع المدعومة من تقنية "تروبوزيشن"، وتعود مليكة "تروبوزيشن" إلى شركة "ليبرتي ميديا كوربوريشن".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"تروبوزيشن"

بريان فارانو

مدير التسويق

هاتف: 2251-680-610-1+

البريد الالكتروني: brian.varano@trueposition.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3940/ar

No comments:

Post a Comment