Thursday, July 21, 2011

سينتيريون وديجيتال كوميونيكيشنز تكنولوجيز تعلنان عن أول إطلاق لحل عالي المرونة للاتصالات من آلة إلى آلة


بيلفو، واشنطن وميامي - يوم الخَمِيس 21 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "سنتيريون"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال وحدات الاتصال الخليوي من آلة إلى آلة وإحدى شركات "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز:NL 0000400653GTO)، و"ديجيتال كوميونيكيشنز تكنولوجيز، دي سي تي" عن إطلاق عدد من الاستخدامات المبكرة والناجحة لنظام التتبع الجديد والذكي "سايروس جي بي إس إس واي 2210"، المقدم من "دي سي تي"، وهو جهاز مصمم ليلائم أكثر متطلبات إدارات الأساطيل وحلول استعادة السيارات المسروقة إلحاحاً.

ويجمع حل "سايروس جي بي إس" الجديد عالي المرونة بين الاتصالات الخيلوية من "سنتيريون" ونظام التتبع الحساس للغاية بهدف الحصول على أفضل قدرات للتتبع. ويتميز بأدوات متطورة للمساعدة في استرداد السيارات المسروقة بالإضافة إلى جهاز تسارع متكامل ذي ثلاثة محاور للمساعدة في إدارة سلوك القيادة. وتتوافق وحدة "إي جي إس 5 جافا" المقدمة من قبل "سينتيريون" تقريباً مع أي منصة من منصات المستخدم النهائي، ويمكّن التلقين المخصص ورفع التقارير بالإضافة إلى التحديثات الفعّالة للبرامج ذات التكلفة المجدية من تلبية احتياجات العملاء واسعة النطاق.

وقال إجناسيو إسكالون، نائب الرئيس لتطوير الأعمال التجارية في "دي سي تي": "لعبت وحدة ’جافا‘ المقدمة من قبل ’سينتيريون‘ دوراً مهماً في مساعدتنا على تقديم جهاز تتبع الأكثر مرونة في السوق. ولقد أثار دعم ’سينتيريون‘ المتفوق للعملاء إعجابنا نظراً لأنه ساعد في تسريع خطى التكامل والتخصيص لتحسين العائد على الاستثمار".

من جانبه قال بيتر فاولر، رئيس "سينتيريون" الإقليمي في الأمريكيتين: "تعتبر ’دي سي تي‘ الشركة الرائدة في قسم التتبع والتعقب وذلك بفضل قدرتها على ابتكار منتجات قابلة للتوسع وكاملة المواصفات مثل ’سايروس جي بي إس‘ الجديد. وتساعد مرونة البرنامج وتحديث وحدة ’جافا‘ من قبل ’سينتيريون‘ على رفع مستوى استثمار العملاء في مجال التكنولوجيا عندما يحتاج المُنتَج إلى التطوير".

وأفاد أول المستخدمين عن الفوائد الهامة التالية:

· "كاروتك"، شركة رائدة في تكنولوجيا التتبع والتعقب لسيارات الدفع الرباعي والمعدات الزراعية، وتستخدم نظام "سايروس جي بي إس" في أنحاء المملكة المتحدة. ساهم جهاز استشعار الحركة و"زر الذعر" في تحسّن ملحوظ بشعور السائقين بالسلامة على الطريق، في حين يسمح للمنفذين بتعزيز قدرات منع السرقة.

· "رايد سيستمز"، شركة رائدة في الحلول المخصصة لتحديد المواقع، وتعتمد بشكل كبير على "سايروس جي بي إس" المقدّم من قبل "سينتيريون" نظراً للدعم المتميز الذي يقدمه إلى العملاء، وإلى عامل الشكل المثالي لهذا الحل. ويجعل التصميم الجديد مع الهوائيات الداخلية المزدوجة من هذا الحل سهل التثبيت والاستخدام.

· "جي بي إس ويب تراكينج"، والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقرّاً رئيسياً لها وهي المزود الرائد في مجال المنتجات والخدمات ذات الصلة بتحديد المواقع. وقد قدمت لقاعدة عملائها المنتشرة في جميع أنحاء العالم إمكانية الاختيار بين حل "دي سي تي سايروس" وماركة وطنية أخرى منافسة. ووجدت أن حل "سايروس سينتيريون" تفوق على منافسه في مجال مدى موثوقية المنتج ومرونته الوظيفية وسهولة الاستخدام الشامل.

للمزيد من المعلومات حول "سايروس جي بي إس إس واي 2210"، الرجاء الاتصال بـ: sales@digitalcomtech.com، 4610-455-(305). أو زيارة: www.digitalcomtech.com. للمزيد من المعلومات عن وحدات "سينتريون" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cinterion.com.

لمحة عن "سينتريون"

تعتبر "سنتريون" إحدى الشركات التابعة لشركة "جيمالتو"، وهي المورد العالمي الرائد لوحدات الاتصالات "آلة إلى آلة"، وتجمع ما بين الخبرة الهندسية الاستثنائية في هذا المجال، والدعم المحلي للعملاء حول العالم، مع مجموعة قوية عالية الجودة من منتجات النظام العالمي الجوال "جي إس إم"، وخدمة الحزمة العامة الراديوية "جي بي آر إس"، ومعدلات البيانات المعززة لتطور النظام العالمي الجوال "إي دي جي إي"، والنظام العالمي للاتصال الجوال "يو إم تي إس"، ونفاذ الحزم عالي السرعة "إتش إس بي إيه". وتوفر "سنتيريون" حلولاً كاملة للاتصال "آلة إلى آلة" والتي تشمل وحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات هوية الآلات ومنصات الملقمات وإدارة الخدمات. وتعد "سينتيريون" شريكاً موثوق به يحظى بتقدير العديد من العملاء في الأسواق العمودية نظراً لتكنولوجيا اتصال "آلة إلى آلة" التي أنتجها والحائزة على جوائز، والتي تمكن الآلات والمعدات والمركبات من الاتصال عبر الشبكات اللاسلكية الأمر الذي يساعد الشركات على خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية والكفاءة بشكل كبير. إن منتجات "سينتيريون" هي معتمدة من قبل اتفاقية التجارة الحرة وشركات النقل، وهي مستخدمة في الصناعات التي تشمل ما يلي: الرعاية الصحية والسيارات والرسوم الإلكترونية والقياس والصيانة والتحكم عن بعد وأنظمة الدفع والموجهات والبوابات الإلكترونية ونظم الأمن والتتبع والتعقب والرصد البيئي وغيرها. وهي شركة تابعة لمجموعة "جيمالتو"، (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، والتي حققت عائدات سنوية في عام 2010 بلغت نحو 1.9 مليار يورو، ويعمل لديها أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتب و13 مراكز بحث وتطوير في 45 دولة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cinterion.com، www.facebook.com/cinterion، أو متابعتنا على "تويتر" على: @cinterion.

لمحة عن شركة "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (NL0000400653 GTO) إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. حيث بلغت إيراداتها السنوية في عام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو، ويعمل في الشركة أكثر من 10.000 موظف موزعين على 87 مكتب و13 مراكز بحث وتطوير في 45 دولة.

وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية. وتعد "جيمالتو" شركة رائدة عالميا في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدورات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين جهاز وجهاز، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو".

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية:www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto، على "تويتر".

لمحة عن "ديجيتال كوميونيكيشنز تكنولوجيز" المحدودة المسؤولية

تقع الشركة في ميامي، فلوريدا وتأسست في عام 1998 وهي تصمم وتصنع وتسوق جهاز التتبع "سايروس جي بي إس" في أكثر من 45 دولة حول العالم. و"دي سي تي" هي مزود للحلول الذكية لمراقبة وإدارة الأصول اللاسلكية مع التركيز على توفير الدعم التقني ذات الجودة العالية للعملاء الأوفياء، وتقديم تصاميم المنتجات الأكثر ابتكاراً للتطبيقات المتقدمة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.digitalcomtech.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ليديا ألديجوهان

هاتف: +49 (89) 21029-9123

البريد الإلكتروني: Lydia.aldejohann@Cinterion.com

"إل بي آي كوميونيكيشنز" التابعة لـ"سينتيريون"

إلين لينش

هاتف: +1-415-225-2240

البريد الإلكتروني: ellen@lpicommunications.com.

"جيمالتو"

اتصالات الإعلام

بيجي إدوار

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

هاتف: 40 45 36 42 4 33+

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

هاتف: 3902-257-512 1+

البريد الإلكتروني: jesse.marshall@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3939/ar

No comments:

Post a Comment