Thursday, July 7, 2011

يونيلابس تعلن عن تحالف استراتيجي عالمي مع بيوجين آيدك


كوبنهاجن، الدنمارك - يوم الخَمِيس 7 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "بيوجن آيدك" باختيار "يونيلابس" لإجراء اختبار فحص مُرافق للتشخيص للأجسام المضادة المقاومة لفيروس "جي سي في"، والذي يدعى "ستارتيفي-جي سي في". ويعتبر الاختبار فحص من مرحلتين يتم إجراؤه باستخدام تقنية "إليزا" للفحص التي تتمتع بدرجة عالية من الحساسية لتحري الأجسام المضادة المقاومة لفيروس "جي سي في". ويتم استخدام وجود الأجسام المضادة المقاومة لفيروس "جي سي في"-التي تعتبر أحد عوامل الخطر الثلاثة في مصفوفة المطابقة-، إلى جانب الاستخدام المسبق لمثبطات المناعة وفترة العلاج، في احتساب خطر إصابة المرضى، الذين تتم معالجتهم من مرض "تايسابري"، باعتلال مادة الدماغ البيضاء التعددي البؤري المتقدم "بي إم إل".

وبهدف دعم العملاء وتغطية احتياجات الطلب وحجم العينات، فقد قامت كل من "يونيلابس" و"بيوجين آيدك" كذلك بتطوير واجهة مغلقة على شبكة الانترنت تتيح الفرصة لأطباء الأعصاب لتقديم طلبات للحصول على العينات وشحن المواد وتسجيل تفاصيل تلقّي عينات البريد، واختيار اللغة وصيغة التقارير التحليلية. كما يمكن لأطباء الأعصاب طلب العينات والشحن والدعم الطبي في خمس لغات رئيسية عبر مركز الخدمة الذي يقدم خدماته بعدة لغات. ويتم توجيه وإدارة المشروع من قبل "يونيلابس" في كوبنهاجن.

وقالت نتاشا شيل من "بيوجين آيدك": "يعتبر ’يونيلابس‘ مختبر تجاري مستقل يتمتع بسمعة عالية جداً، وله بصمة واضحة في أوروبا، ويمتلك مهارات وكفاءات وبراعة دولية عالية، ونحن مسرورون جداً للعمل مع ’يونيلابس‘".

من جانبه قال إيفون ليش، المدير العالم لمختبر "يونيلابس" في الدنمارك: "سيمكننا تطبيق الخبرات والابتكارات التي وضعت لهذا المشروع من خلق قيمة مضافة للعملاء في مشاريع التشخيص المُرافق العالمية المستقبلية".

ومن المتوقع أن تمثل التشخيصات المُرافقة مستقبل العديد من الأدوية الجديدة، ويشكل هذا التعاون مثالاً واضحاً على هذا التوجه نظراً لأنه يوحّد الكفاءات المتميزة، ويقدم لعملائنا خدمة عالمية حقيقة عالية الجودة.

لمحة عن "يونيلابس"-الرائدة في مجال خدمات التشخيص

تعد "يونيلابس" شركة رائدة في مجال خدمات التشخيص. ونحن ندير أكثر من 100 مختبر و30 وحدة أشعة في بلجيكا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وإيطاليا والنرويج والبرتغال وروسيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة، ولدينا عملاء من كلا القطاعين العام والخاص، ونقدم خدماتنا للمستشفيات وعيادات المرضى الخارجية وللأطباء ووحدات الصحة المهنية وشركات التأمين وشركات تطوير العقاقير ومؤسسات البحث السريري، كما أننا نقوم بتزويد التحاليل المخبريّة الطبية والخدمات في مجال الكيمياء الحيوية السريرية وعلم أمراض الدم ونقل الدم وعلم الأحياء الجزيئي والاختبار الجيني وأمراض الأنسجة والتجارب السريرية. وتقدم وحدات الأشعة لدينا خدمات تشتمل على الأشعة السينية التقليدية والتصوير الشعاعي للثدي والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير الطبقي المحوري والموجات فوق الصوتية والتنظير الشعاعي وفحص هشاشة العظام والطب النووي وخدمات استشارات الصور الشعاعية عن بعد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني: www.unilabs.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"يونيلابس إيه إس"

إيفون ليش، المدير العام

هاتف: 84 12 44 23 45+

البريد الإلكتروني: yvonne.lech@unilabs.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3868/ar

No comments:

Post a Comment