Thursday, July 7, 2011

هيليوس تقود عرضاً ناجحاً آخر نحو آفاق جديدة


"بيونج تشانج" تستضيف الألعاب الأولمبية والبارالمبية لشتاء عام 2018

دوربان، جنوب أفريقيا - يوم الخَمِيس 7 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حازت "بيونج تشانج" في كوريا الجنوبية على شرف استضافة ألعاب الشتاء الأولمبية والبارالمبية لعام 2018، وذلك بمساندة الدعم الاستشاري المقدّم من وكالة تسويق الرياضة العالمية "هيليوس بارتنرز".

وتكللت جهود "بيونج تشانج" في محاولتها الثالثة لاستضافة الألعاب الشتوية بالنجاح بعد المنافسة القوية التي شهدتها أمام كل من ميونيخ في ألمانيا وأنيسي في فرنسا. وكانت "هيليوس" التي تتخذ من أتلانتا مقرّاً رئيسياً لها قد انضمت إلى الحملة في منتصف عام 2009، حيث اضطّلعت بدور مهم سمح لكوريا الجنوبية بتحقيق هدفها الذي سعت إليه منذ زمن بعيد لجلب الألعاب الشتوية الأكثر عراقةً في العالم إلى شبه الجزيرة الكورية. وقامت "هيليوس" كونها وكالة رائدة بتطوير استراتيجية الاتصالات العامة المتعلقة بحملة الاستضافة، حيث أدارت شبكة موسّعة ومكثفة من خبراء الألعاب الأولمبية، مستفيدةً من خبرة الفريق بهدف التوصل إلى عرض رابح.

وقال واي إتش تشو، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لألعاب 2018 في "بيونج تشانج": "لقد حقّقت ’هيليوس‘ نجاحاً باهراً في مساعدة المدن التي تقدّم عروضاً لاستضافة أهم الفعاليات الرياضية الدولية. ولقد اعتمدنا في اختيار هذه الشركة على سجلها الحافل بالخبرة وعلى مهارتها. وصحيح أن عرضنا التقني كان قوياً، إلا أن ’هيليوس‘ ساعدتنا على التميّز عبر وضع وإدارة علامتنا ’آفاق جديدة‘ والرسائل الأساسية والعروض وتقديم النصائح الاستراتيجية بشكل عام".

وإلى جانب وضع مفهوم "آفاق جديدة"، فقد قامت "هيليوس" بالترويج لإحدى خطط الألعاب الأكثر تطوراً في التاريخ. وستساهم ألعاب "بيونج تشانج" لعام 2018 في تحويل مقاطعة "جانجوان" في كوريا الجنوبية إلى مركز للتدريب للألعاب الشتوية العالمية وللمنافسة والسياحة.

من جانبه قال "تيرينس برنز"، رئيس "هيليوس بارتنرز": "يُعتبر انتصار ’بيونج تشانج‘ في استضافة ألعاب 2018 مثالاً مهماً على مثابرة أمّة وصبرها. فمن الواضح أنّ رسالة ’آفاق جديدة‘ لاقت صدى لدى اللجنة الأولمبية الدولية، فهي تقدّم عرضاً قيّماً إلى الحركة الأولمبية برمّتها وليس إلى كوريا فحسب. ونحن نتشرّف بأن نكون جزءًا من فريق ألعاب ’بيونج تشانج‘ لعام 2018".

ولقد أثبتت "هيليوس" بأنّها شركة عالمية رائدة في مجال إدارة عروض استضافة الفعاليات الرياضية الكبيرة مع سلسة من النجاحات في هذا المجال شملت عرض روسيا لاستضافة كأس العالم لاتحاد "فيفا" في عام 2018، وألعاب "يونيفرسيداد" لعام 2013 في "كازان"، وعرض "سوتشي" لاستضافة الألعاب الشتوية الأولمبية لعام 2014. وكانت الشركة أيضاً وراء العرض الناجح لاستضافة رياضة الغولف، والتي ستعود إلى برنامج الألعاب الأولمبية التي ستبدأ في عام 2016 في ريو دي جانيرو.

وتمتلك "هيليوس" مكاتب في "أتلانتا" و"بكين" و"لندن" و"باريس" و"ريو"، وتقدّم خدمات تسويق رياضية عالية الجودة إلى شركات راعية عالمية وعقارات رياضية ومدن تسعى إلى استضافة فعاليات رياضية دولية مهمة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.heliospartners.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيليوس بارتنرز"

ألكسا جاكسون

هاتف: 5397-904-678-1+

البريد الإلكتروني: ajackson@heliospartners.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3872/ar

No comments:

Post a Comment