Thursday, July 7, 2011

كوينتايلز وجامعة كوين ماري تتعاونان لتسريع العمل في الأبحاث السريرية


براكنيل، المملكة المتحدة - يوم الخَمِيس 7 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حققت شركة "كوينتايلز" اليوم إنجازاً يشكل علامة فارقة في تاريخ برنامجها الرئيسي الرائد مع الافتتاح الرسمي لمركز الأبحاث السريرية التابع لها في جامعة "كوين ماري" في لندن.

وتمثل جامعة "كوين ماري" المركز الرئيسي الأول لشركة "كوينتايلز" وذلك منذ إطلاق التعاون بينهما في عام 2007. فالمراكز الرئيسية هي عبارة عن مؤسسات سريرية كبيرة تتعاون مع "كوينتاليز" بهدف دفع عجلة الإنتاج ومستوى الجودة في الأبحاث السريرية. وتقوم "كوينتاليز" بتزويد مراكز الأبحاث السريرية بمصادر متخصصة لزيادة أعداد المرضى المتطوعين وتسريع عملية التوصل إلى النتائج.

وقالت ليندي جونز، الرئيس العالمي لـ"إنتجريتد سايت سيرفسز": "يوجد في مجال الصحة الجديدة دفع كبير باتجاه تسريع عملية تطوير العقاقير، لكي يتم ابتكار العلاجات التي توفر للناس حياة صحية أكثر، ونحن فخورون جداً للعمل مع فريق جامعة ’كوين ماري‘ بهدف تحسين قدرتنا على ضم المرضى والباحثين الذين يشكلون أساس عملية تطوير العقارات بكفاءة وفعالية".

وواصل المركز منذ عام 2008 إرسال أعداد كبيرة من المرضى المسجّلين في المملكة المتحدة، حيث فاقت أعداد المسجلين في هذا المركز مثيلاتها في المراكز الأخرى حول العالم. وفي عام 2011 وإلى اليوم فقد ضم المركز أكثر من 10 بالمائة من مرضى المملكة المتحدة المسجّلين في دراسات "كوينتايلز"، ويعمل الباحثون في جامعة "كوين ماري" على أحدث 20 دراسة في وقت واحد، حيث تغطي هذه الدراسات العديد من المجالات العلاجية ووفقاً لأفضل الجداول الزمنية من بين فئتها.

من جانبه قال مارك كولفيلد، مدير"وليام هارفي ريسيرتش إنستتيوت" ووحدة الأبحاث الحيوية للقلب والأوعية الدموية في المعهد الوطني للأبحاث الطبيةفي جامعة كوين ماري": "نحن مسرورون جداً للعمل مع ’كوينتايلز‘، فبالنسبة لهم ولنا يعتبر المريض الأساس في كل عمل نقوم به، ويعزز هذا المركز التعاون بين الأبحاث الطبية والسريرية التجريبية والأكاديمية عبر مجموعة من البروتوكولات والمجالات العلاجية".

وأضاف: "لقد كانت ’كوينتايلز‘ واحدة من ستة مانحين للمركز الذي يهدف لتوفير خطوط الأبحاث وذلك لتحويل ابتكار العلاجات الجديدة التي يمكن نقلها من المختبر إلى المريض في بيئة واحدة فريدة من نوعها كلما سنحت الفرصة بذلك".

ويأتي هذا الاستثمار بعد افتتاح المرحلة الأولى الموسّعة من مركز الأبحاث السريريةفي "جايز هوسبيتال تاور" في عام 2010، والمختبر الرئيسي ومبنى المكاتب في إدنبرةعام 2009.

لمحة عامة حول "كوينتايلز"

تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات المستحضرات الصيدلانية الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريرية وتجارية واستشارية وحلول رأس المال في جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 20 ألف من الأخصائيين العاملين في 60 بلد حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى وعبر التقييد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على إدارة المخاطر وانتهاز الفرص في بيئة دائمة التغير. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

لورا ويلسون

العلاقات الإعلامية

هاتف: 392 708 1344 44+

البريد الإلكتروني: laura.e.wilson@quintiles.com

جريج كونورز

علاقات المستثمرين

هاتف: 2000-998-919 1+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3879/ar

No comments:

Post a Comment