Thursday, July 7, 2011

إرنست آند يونج تعلن عن رعاية تحالف عالمي مع فاميلي بزنيس نتوورك إنترناشيونال


لندن - يوم الخَمِيس 7 يوليه 2011 [ME NewsWire]

· إرنست آند يونج تجدد تأكيدها على التزامها تجاه الأعمال العائلية مع إطلاقها لأول مركز رائد لأعمال العائلات.

· تعيين بيتر إنجليش رئيساً للمركز الجديد.

· إطلاق كتاب "التواصل لأجيال: قصص عن أكثر الأعمال العائلية استمراراً"

(بزنيس واير): يسر "إرنست آند يونج" أن تعلن عن إقامة تحالف عالمي مع "فاميلي بزنيس نتوورك إنترناشيونال، إف بي إن-آي"، حيث ستقوم وكجزء من مساهمتها في هذه المبادرة بتأسيس مركز رائد لأعمال العائلات الذي يعتبر الأول من نوعه، والمصمم خصيصاً لدعم عائلات الأعمال ومالكيها في الأماكن التي يعملون بها في جميع أنحاء العالم. ويجمع هذا المركز مستشارين من كامل أجزاء شبكة "إرنست آند يونج" العالمية لمشاركة الخبرات والرؤى التي سوف تساهم في إيجاد حلول للتحديات التي تواجهها أعمال العائلات، ولتقديم خدمات سلسة للشركات العالمية القائمة على أعمال العائلات.

كما يسرّ "إرنست آند يونج" أن تعلن عن تعيين بيتير إنجليش كرئيس للمركز الجديد، حيث قال إنجليش معلّقاً: "سيتابع مركز ’ذا إرنست آند يونج فاميلي بزنيس سنتر أوف إكسيلينس‘ انطلاقاً من تاريخ العمل الحافل مع الشركات الخاصة وأعمال العائلات. وستعني إقامة هذه الشبكة العالمية الأكثر تكاملاً بأنه سيتم وبصورة سلسة تخديم عملائنا أينما كانت مناطق عملهم، أو المناطق التي يختارون إطلاق أعمال لهم فيها مستقبلاً. كما سيساهم المركز في تنسيق استثمارات الأبحاث ومشاركة الرؤى العملية الرائدة مع عملائنا ومع أعضاء شبكة ’إف بي إن-آي‘".

وتعتبر "إف بي إن-آي" شبكة غير ربحية عالمية تديرها عائلات الأعمال، ومن أجل عائلات الأعمال، بهدف تعزيز النجاح عبر الأجيال. وقال أوليفير دي ريتشوفيتز المدير التنفيذي لشبكة "إف بي إن-آي": "ترحب الشبكة بقيام ’إرنست آند يونج‘ بافتتاح مركزها الجديد، وبتعيينها للمستشارين في كافة أنحاء العالم الأمر الذي سيساعد بالتأكيد على دعم الشبكة في تخديمها لأعمال العائلات للأجيال المقبلة".

إطلاق كتاب: ""التواصل لأجيال: قصص عن أكثر الأعمال العائلية استمراراً"

وقامت "إرنست آند يونج" بمزامنة افتتاحها لمركز "فاميلي بزنيس سنتر أوف إكسيلينس" مع نشرها لكتاب يشير إلى المساهمات المتميزة لأعمال العائلات في الاقتصاد العالمي.

ويتعقب هذا الكتاب قصص وتاريخ 15 أعمال عائلية متميزة ومتفرّدة خلال مسيرتها عبر الحروب والثورات في الأسواق، ومن ضمنها: أقدم عائلة في مجال صناعة النبيذ "بيري بروذرز"، والعائلة الإسبانية العاملة في قطاع الفنادق "بارسيلو"، وعائلة عملاقة النشر الإيطالية "دي أجوستيني"، وعائلة البنك النمساوي الخاص "بانكوس سبانكجلر"، وغيرها من العائلات.

ويضيف إنجليش: "يصور الكتاب عدداً من المراحل التاريخية التي تظهر مساهمات عائلات الأعمال في نجاح قطاعات مثل: البنوك، والسيارات، والأطعمة والمشروبات، ومستحضرات التجميل، والإعلام والنشر. وتعتبر الاستمرارية عنصراً أساسياً في أعمال العائلات، حيث أن العديد من الشركات التي يشملها مركزنا هي قائمة منذ أكثر من قرن من الزمن، إلا أنها لم تبقَ حبيسة للماضي. ويشكل الابتكار المتواصل عنصراً ضرورياً وهاماً لبقائها ولمنافستها في عالم يشهد تزايداً في انتشار ظاهرة العولمة. ولعل شركات الأعمال العائلية هي الأكثر إدراكاً لهذه الحقيقة من أي أحد آخر، ويعتبر هذا الكتاب مساهمتنا لهذا النوع الخاص من الأعمال".

-انتهى-

لمحة عن مركز "ذا إرنست آن ديونج فاميلي بزنيس سنتر أوف إكسيلينس"

للمزيد من المعلومات عن مركز "ذا إرنست آند يونج فاميلي بزنيس سنتر أوف إكسيلينس"، أو للحصول على نسخة من كتاب "التواصل لأجيال: قصص عن أكثر الأعمال العائلية استمراراً"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ey.com/familybusiness. للمزيد من المعلومات عن "إف بي إن-آي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fbn-i.org.

لمحة عن "إرنست آند يونج"

"إرنست آند يونج" هي المزوّد العالمي الرائد للخدمات الاستشارية والصفقات والضرائب والتأمين. ويلتزم موظفونا البالغ عددهم 141 ألف موظف حول العالم بقيمنا المشتركة، وبالتزامنا الثابت بالجودة. ونحن نحقق الفرق من خلال مساعدة شعوبنا وعملائنا ومجتمعاتنا الكبرى على تحقيق الاستفادة القصوى من طاقاتهم وإمكاناتهم.

ويشير الاسم "إرنست آند يونج" إلى المنظمات العالمية للشركات الأعضاء في "إرنست آند يونج" العالمية المحدودة، والتي تشكل كل منها كياناً قانونياً مستقلاً. وتعتبر "إرنست آند يونج" العالمية المحدودة شركة بريطانية محدودة بضمان، ولا تقدم خدمات للعملاء. للمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.ey.com.

لقد تم إصدار هذا البيان الصحفي من قبل شركة "إي واي جي إم" محدودة العضوية في منظمة "إرنست آند يونج" العالمية التي لا تقدم أي خدمات للعملاء كذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إرنست آند يونج"

ميلودي دينيز

العلاقات العامة العالمية

هاتف: 0475-7980-20(0)44+

البريد الإلكتروني: melodie.deniz@uk.ey.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3878/ar

No comments:

Post a Comment