Monday, April 25, 2016

تأكيد مشاركة دبليو جي بي جلوبال كشريك رسمي في مجلس المؤسسات والاستثمار لدول الكومنولث

لندن - يوم الإثنين 25 أبريل 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم تأكيد مشاركة شركة الاستشارات المؤسسية الدولية "دبليو جي بي جلوبال" كشريك رسمي في مجلس المؤسسات والاستثمار لدول الكومنولث ("سي دبليو إي آي سي").
هذا وتأسس المجلس عام 2014 بدعم من سكرتارية الكومنولث، ويعمل المجلس بشكل وثيق مع حكومات دول الكومنولث وعددها 53، بغية جذب الاستثمارات وتشجيع المؤسسات. كما يعمل مع الشركات الخاصة العضوة في المجلس بغية توسيع أعمالها والمساعدة من خلال استثمارات جديدة في جميع دول الكومنولث.
وباعتبارها شريك عضو، ستكون "دبليو جي جلوبال" جزءاً من الشبكة كما ستساهم في مجموعات عمل قطاعية وفي برامج خاصة بالمجلس مثل مشروع مكافحة الفساد و"كومنولث فيرست" وهي مبادرة رئيسية ترمي إلى مساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على دخول أسواق جديدة.
وتعمل "دبليو جي بي" مع عملاء من أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتتمتع شركة الاستشارات متعددة الجنسيات التي يقع مقرها الرئيسي في لندن، بسمعة كبيرة في تقديم المشورة حول تمويل المشاريع، والطرح الأولي للاكتتاب العام، والصفقات عبر الحدود، والتوسع العالمي والتسريع المؤسسي. وتتوزع أقسامها المتخصصة على مجالات التكنولوجيا، والألعاب، والرياضة، والإعلام، والعلاقات الحكومية، والصحة، والبنى التحتية.
وقال كريس أورشارد، الرئيس التنفيذي لـ"دبليو جي بي جلوبال" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يضم الكومنولث بعض الاقتصادات الأسرع نمواً في العالم ومن ضمنها الهند وماليزيا وسنغافورة. ونحن نتمتع بعقد من الخبرة في دعم المؤسسات ومساعدة الشركات على تأمين الاستثمارات في هذه المناطق. كما نعمل مع مجلس المؤسسات والاستثمار في دول الكومنولث منذ تأسيسه في عام 2014 ونتطلع إلى دعم الطموح الرامي إلى تعزيز روابط الأعمال في أنحاء دول الكومنولث".
وبالإضافة إلى تأمين الظروف الفضلى لتطوير الأعمال والاستثمار، يساعد المجلس في وضع السياسات ومشاركة أفضل الممارسات.
من جهته قال أوليفر إيفيريت، الرئيس التنفيذي لمجلس المؤسسات والاستثمار لدول الكومنولث في هذا السياق: "ستضم دول الكومنولث بحلول عام 2020 نحو 40 في المائة من القوى العاملة العالمية، ما يجعل من تضافر قوى الدول لـ53 احتمالاً مثير للاهتمام بالنسبة للتجارة والاستثمار. ويتمحور اهتمامنا حالياً حول الحوكمة الاقتصادية وممارسات الأعمال الجيدة، والاستثمار في البنى التحتية، والاستدامة، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والنساء في قطاع الأعمال، وريادة الأعمال لدى الشباب".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"دبليو جي بي جلوبال"
ليز فاي
هاتف:
020 3693 3022
البريد الإلكتروني: liz.fay@wgp.global الموقع الإلكتروني: www.wgp.global





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17696/ar

No comments:

Post a Comment