Sunday, April 24, 2016

"إمبريفاتا" تحثّ المستشفيات إلى التخلي عن أجهزة الاستدعاء

تسعى حملة #DitchPageBoy الاجتماعية الى تشجيع مقدمي الرعاية الصحية على اللحاق بركب التطور الحاصل في مجال تكنولوجيا اتصالات القرن الحادي والعشرين للحد من إحباط مزودي الخدمات وتحسين رعاية المرضى\

لكسينجتون، ماساتشوستس - يوم السَّبْت 23 أبريل 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أطلقت شركة "إمبريفاتا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:IMPR) وهي المزود العالمي الرائد لتقنيات حلول أمن المعلومات في مجال الرعاية الصحية، اليوم حملة #DitchPageBoy عبر مختلف وسائل التواصل  الاجتماعي، لتسليط الضوء على المخاطر المرتبطة بالاعتماد على أجهزة الاستدعاء للتواصل داخل المستشفى. من خلال سلسلة من أشرطة الفيديو الساخرة التي يظهر فيها "الحاجب"، بدور موظف مزعج، فضولي، وغير كفوء يسبّب كافة أنواع المشاكل لمتخصصي الرعاية الصحية ومرضاهم، تسخر "إمبريفاتا" من عبثية استخدام جهاز الاستدعاء الذي أصبح قديم الطراز في عام 2016.
لمشاهدة أشرطة الفيديو المرتبطة بحملة #DitchPageBoy، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الحملة عبر الضغط على هذا الرابط:
تابعوا "إمبريفاتا" عبر "تويتر"، و"لنكد إن"، و"فيسبوك" و"إنستجرام"، و""يوتيوب"، وشاركوا ملفات الفيديو "بايج بوي" باستخدام وسم #DitchPageBoy.
وقال أد جوديه، المدير العام لمجموعة منتجات "إمبريفاتا كورتيكست" في معرض تعليقه على الأمر: "يُعتبر الأطباء والممرضون من آخر المهنيين في العالم الذين لا يزالون يعتمدون على أجهزة الاستدعاء للقيام بأعمالهم اليوم. مع بروز الاتصالات الرقمية قبل أكثر من عقد من الزمن، يتعين التخلي عن أجهزة الاستدعاء، شأنها شأن أجهزة الفاكس، خاصة في الأماكن التي تتطلب اتصالات سلسة وفي الوقت الحقيقي مثل المستشفيات. إن عدد المستشفيات التي لا تزال تعتمد على أجهزة الاستدعاء مذهل، وبصراحة، لهو من المرعب أن تعتمد حياتك على تكنولوجيا قديمة عمرها 50 سنة، ومنهجيات عمل مرّ عليها الزمن".
وقد وجدت دراسة اضطلع بها معهد "بونيمون" أن مقدمي الرعاية الصحية يضيّعون ما يعادل ​​35 دقيقة في كل مناوبة خلال سير العمل مثل عمليات الإدخال، والنقل، وتنسيق الاستجابة لحالات الطوارئ، وذلك بسبب عدم فعالية الاتصالات الناجمة عن  استخدام أجهزة الاستدعاء. يترجم هذا الوقت الضائع في خسائر سنوية تبلغ حوالى 1.75 مليون دولار أمريكي في كل مستشفى أمريكي وأكثر من 11 مليار دولار أمريكي، على مستوى القطاع. بالتالي، فإن "إمبريفاتا كورتيكس" الذي إختيرت الشركة الرائدة في فئتها في مجال التراسل الآمن لعام  2015/2016 من قبل "كلاس" وحصلت على مصادقة جمعية المستشفيات الأمريكية، تعتبر منصة الاتصالات الآمنة للرعاية الصحية التي تمكن مقدمي الرعاية الصحية من التواصل بسرعة وسهولة باستخدام أجهزتهم النقالة، والحاسوب اللوحي، أو الحواسيب الشخصية، لتنسيق الرعاية على نحو أفضل عبر المجموعات ووالمواقع المرتبطة المتعددة.
لمحة حول شركة "إمبريفاتا"
تساهم  شركة "إمبريفاتا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:IMPR) وهي المزود العالمي الرائد لتقنيات حلول أمن المعلومات في مجال الرعاية الصحية، بتزويد مؤسسات الرعاية الصحية حول العالم بمنصة أمن وتحديد هوية من شأنها أن توفر إدارة عمليات المصادقة، والوصولال سريع إلى المعلومات المتعلقة بالمرضى، واتصالات آمنة، وتحديد هوية المريض. وتسمح "إمبريفاتا" لمقدمي الرعاية الصحية بالوصول والتواصل والتعامل مع المعلومات الصحية للمرضى بشكل آمن وفعال من أجل التغلب على التحديات المرتبطة بالامتثال والأمن بالإضافة الى تحسين الإنتاجية وتجربة المريض. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.imprivata.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إمبريفاتا"
لاتصالات الإعلام:
جون هالوك
هاتف: 7712-615-617
البريد الإلكتروني: jhallock@imprivata.com

أو
كيري بيليون
هاتف: 1452-761-781
البريد الإلكتروني: kpillion@imprivata.com

أو
لاتصالات المستثمرين:
جيف براي
هاتف: 1417-761-781
البريد الإلكتروني: jbray@imprivata.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot17682/ar