Monday, April 25, 2016

غروندفوس تفتتح ستديو مياه في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 25 أبريل 2016 [ME NewsWire]
في إطار جهودها المبذولة للتأكيد على ابتكاراتها المستدامة وممارساتها الصديقة للبيئة، افتتحت شركة "غروندفوس"، المصنّعة العالمية الرائدة للمضخات، اليوم الاثنين صالة العرض الجديدة "ستوديو مياه" في المنطقة الحرة بجبل علي في دبي. وتعكس هذه الصالة أحدث مبادرات الشركة الرائدة في القطاع، وستمضي بزوارها في رحلة تفاعلية لاستكشاف عالم صناعة المضخات.
وحضر حفل الافتتاح سعادة ميريت جوهل سفيرة مملكة الدنمارك لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب عدد من الشخصيات والضيوف رفيعي المستوى. وألقت سعادة السفيرة كلمة خلال الحفل هنأت فيها "غروندفوس" على هذا الإنجاز وتمنّت للشركة تحقيق المزيد من النجاح والتقدم.
وتشبه صالة العرض الجديدة التي تحمل اسم "مياه"، مختبراً يضم شاشات لعرض حلول المضخات معلّقة على جدران زرقاء مزينة بزخارف من أنابيب. وهي صالة عرض فسيحة مفعمة بإحساس منعش وتملؤها نسائم الهواء المكيّف، وتجسّد جوهر المورد الأثمن في العالم ألا وهو المياه. وتظهر جذور الشمال البعيد للشركة الدنماركية واضحة للعيان في هذا الفضاء متعدد الوظائف والملهم والتعليمي الذي يعكس روح ومدى تميّز شركة "غروندفوس" التي يشكّل التزامها بالحد من انبعاثات الكربون أساس وجوهر قيمة العلامة التجارية للشركة ومكوّنا أصيلاً في طريقة عملها.
وقال هينيغ سانداغر أندرسن، المدير العام الإقليمي لشركة "غروندفوس" الشرق الأوسط وتركيا في تعليقه على الافتتاح: "نحن نساهم في الاستدامة العالمية من خلال تطوير تقنيات رائدة تعمل على تحسين نوعية حياة الناس وتظهر مدى الرعاية التي نوليها لكوكبنا، ولذلك فإننا متحمسون لمشاركة طريقة عملنا مع عملائنا وزوارنا من خلال ’ستوديو مياه‘، حيث سنصطحبهم في جولة لاكتشاف المياه وإطلاعهم على حلول المضخات وأنظمة التحكم الذكية، كما سنحثهم ونلهمهم على التحدث حول ما شاهدوه وخبِروه هنا".
وسيتم شرح تعقيدات تصنيع المضخات في "ستوديو مياه" من خلال فقاعات توضيحية كرتونية ووسائل بصرية وعروض وأشرطة فيديو، إذا ستوفر هذه الأدوات التفاعلية للزوار نظرةً ثاقبة في حلول المضخات والبيئة التي تعمل فيها. كما ستشمل الجولة التفاعلية سبع جزر مختلفة تتضمن العمليات اليومية التي تلعب مضخات "غروندفوس" دوراً فيها، وتشمل هذه الجزر: محطة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التي ستقدم إيضاحات عن المضخات المستخدمة في تطبيقات المحطات المركزية للبخار والماء الساخن والبارد، في حين ستسلط محطة إمدادات المياه الضوء على الاستهلاك الأمثل للمياه وتوزيعها. وستتناول محطات إضافية موضوع المضخات اللازمة في مكافحة الحرائق وأنظمة زيادة الضغط، فيما ستوفّر محطة معالجة مياه الصرف الصحي شرحاً حول المضخات المقاومة للانسداد، بينما تُظهر محطةُ خدمة الأبنية المحلّية المضخات اللازمة للمرافق المحلّية. وأخيراً، ستتناول محطة تحديد الكميات والتطهير دقة وفعالية الجرعات الكيميائية.
وتجدر الإشارة إلى أن البدايات الأولى لحكاية "غروندفوس" كانت مع بول ديو جنسن، الذي أسهمت رؤاه والقيم التي تحلى بها في وضع الأسس الراسخة لعلامة "غروندفوس" التجارية. لقد كان بول ديو جنسن من أشد المؤمنين بقوة الابتكار وقيمة التفكير المستقبلي وأهمية الاضطلاع بالمسؤولية، وجسد ذلك بقوله عام 1952: "إن العالم يزخر بالمسائل التي يمكن حلّها بطريقة أفضل". ونتيجة لفضوله الفطري وإرادته القوية فقد أراد دائماً أن يقدّم المزيد لشركته، وتمسك بمبادئ المسؤولية الاجتماعية تجاه الموظفين والمجتمعات المحلّية على الدوام. واستمر إرث بول ديو جنسن عبر نجله نيلز ديو جنسن الذي رسم وعد العلامة التجارية في مقولة: "كُن، فكّر، ابتكر"، وقال: "أعتقد أننا جميعاً نريد تسليم العالم إلى الجيل القادم في حال أفضل مما ورثناه".
لمحة عن "غروندفوس"
تأسست شركة "غروندفوس" عام 1945 في بلدة بيرينجبرو الدنماركية الصغيرة، ونمت وتوسعت على مر الأعوام ليغطي إنتاجها أكثر من 40 دولة. وتضم الشركة حالياً نحو 19 ألف موظف في أكثر من 50 دولة بجميع أنحاء العالم، وتصل عائداتها إلى نحو ثلاثة مليارات يورو، كما تتمتع بحضور محلي واسع عبر شبكة من الموزعين والشركاء. ومع إنتاجها السنوي الذي يصل إلى نحو 16 مليون مضخة يجري استخدامها في أنظمة المباني والقطاع الصناعي ومرافق النفايات والبنى التحتية وتخطيط المناظر الطبيعية ومعالجة المياه، فإن "غروندفوس" هي المصنّع العالمي للرائد للمضخات وشركة سبّاقة في مجال تقنيات المياه.
ويشكل تحديد أعلى المعايير في القطاع بمجال توفير الطاقة وتقديم الحلول المستدامة للمضخات مكوناً رئيسياً للأسس التي تستند إليها "غروندفوس". وتتعاون الشركة المبنية على مجموعة من القيم والأخلاقيات العالية، مع المجتمعات المحلية ومع المجتمع العالمي بهدف التوصل لحلول لتحديات المياه والطاقة. وتجدر الإشارة إلى أن حضور "غروندفوس" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، ويقع مقرها الإقليمي حالياً في المنطقة الحرة لجبل علي التي تعتبر إحدى أكبر الموانئ والمناطق الحرة في العالم، ولديها شركات تمثّلها في أسواق المملكة العربية السعودية ومصر، إلى جانب فروع في جميع أرجاء المنطقة.

Contacts

"غروندفوس"
جتي بورب نيلسن
البريد الإلكتروني: gnielsen@grundfos.com
هاتف: 2540 50553 971+
تابعونا على: http://ae.grundfos.com/





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17690/ar

No comments:

Post a Comment