Sunday, April 24, 2016

"الشرطة الرياضي " يختتم دور "التوعية والإعلام الرياضي"

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 23 أبريل 2016 [ME NewsWire]


اختتمت بنادي الضباط بالشارقة ندوة اعلامية رياضية نظمها قسم التخطيط والتقييم باتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، تحت عنوان "التوعية والإعلام الرياضي" بالتعاون مع ادارة التدريب في وزارة الداخلية، وجمعية الاعلام الرياضي التابعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وذلك خلال الفترة من 17 الى 21 ابريل الجاري.
 تضمنت الدورة التي اقيمت فعالياتها عروض، واوراق عمل، ركزت على المحاور الشاملة للإعلام بكامل اشكاله المكتوب والمقروء والمسموع والمرئي، فضلاً عن التأكيد على أهمية الاعلام الالكتروني ودوره في وقتنا الحاضر بتخصيص محور متكامل يتناول قضايا الاعلام الالكتروني وشؤونه. 
كما شملت الدورة عدة محاضرات عن تاريخ الإعلام والتوثيقي الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة ،قدمها محمد الجوكر أمين عام جمعية الاعلام الرياضي الذي تناول النشأة والتطور لصحافة الامارات ،وابرز المحطات التي شكلت ملامح العمل الصحفي بالدولة ، وشارك الزملاء ضياء الدين علي،  ومحمد جاسم، وعزالدين الكلاوي ،وحيدر فؤاد ،ومحمد حامد ،و احمد الغفلي، بمحاضرات حول الخبر الرياضي، وآليات تحليله من منظور إعلامي، وركزت المحاضرات عن الصورة الرياضية، و موضوع ترجمة الخبر الرياضي، فيما قدم رئيس القسم الرياضي في جريدة الخليج ضياء الدين علي محاضرة عن الخبر الصحفي وكيفية كتابته .
واختتمت الدورة فعالياتها بالتركيز على جانب الاعلام المرئي وذلك بمحاضرة حول البرامج التليفزيونية وآلياتها وإعدادها وتنظيمها.
وقام العقيد خالد شهيل نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، والرائد الدكتور سعود الجنيبي  في ختام الدورة بتوزيع شهادات  مشاركة  على الدارسين الـ  35 الذين يمثلون القطاعات الشرطية المختلفة بالدولة، وتكريم المحاضرين بتقديم دروع وشهادة مشاركة .
وأكد الدكتور الجنيبي بإن الدورة تأتي في اطار التحضير لاتحاد الشرطة لتنظيم بطولات دولية، و توضيح الصورة لمنتسبي الشرطة في المجال الاعلامي بدور الاعلام الرياضي، كما تأتي ضمن الشراكة مع الجمعية على اقامة الدورات التأهيلية للشباب المواطن لتعزيز القطاع الاعلامي ورفده بشريحة جديدة ومؤهلة من الاعلاميين المواطنين لاستكمال مسيرة النجاح والتقدم في كافة اشكال العمل الاعلامي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot17678/ar

No comments:

Post a Comment