Tuesday, December 13, 2016

لامبس فور يو ش. م. ح. ودلسكو تتعاونان في مبادرة لإعادة التدوير

المبادرة الخضراء لإعادة تدوير المصابيح المستعملة في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 13 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

دشنت لامبس فور يو ش. م. ح، مصنع وموزع منتجات ولوازم الإضاءة الموفرة للطاقة وصديقة البيئة، شراكتها مع دلسكو وأعلنت عن مبادرة "المصابيح الآمنة Lamps with Benefits". وتعد هذه المبادرة بمثابة برنامج يقدم حلولاً بيئية آمنة للتخلص من المصابيح المستعملة. وقد صمم هذا البرنامج لتجميع المصابيح المستعملة، وذلك لتجنب انبعاث "بخار الزئبق" الضار. حيث يتم إعادة تدوير كل مكون لفائدة البيئة. ومن جانبها تعد دلسكو الرائد الإقليمي في مجال توفير حلول المواد البشرية وإدارة النفايات.

وتجدر الإشارة أن جميع مصابيح الفلورسنت وأكثر المصابيح ذات التركيز العالي تحتوي على نسبة قليلة من الزئبق، وهو عنصر طبيعي أساسي في عملية توفير الطاقة بالمصابيح. ومع ذلك، فالزئبق مادة سامة قد تتسبب في آثار عكسية على الصحة العامة والبيئة. وللحيلولة دون تسبب هذه المادة الكيميائية في أضرار بيئية، صمم هذا البرنامج لنقل المخلفات الخطرة بعيدًا عن مكبات النفايات.

ومع إعلانه عن الشراكة، أشار السيد/ ماهيش باتيل، الرئيس التنفيذي لشركة لامبس فور يو، "نشهد في لامبس فور يو أيامًا مثيرة حاليًا، حيث أننا نتوسع في خدماتنا لتدشين البرامج الخضراء صديقة البيئة. ومن خلال شراكتنا مع دلسكو، نستهدف تجميع أكبر عدد ممكن من المصابيح ونقلها بعيدًا عن مكبات النفايات. كما نهدف كذلك إلى التوعية بالآثار الضارة للزئبق. وتضمن هذه الشراكة أن بيئتنا آمنة للأجيال الحالية والمستقبلية".

وسنوفر في مواقعنا المتعددة حقائب فابورلوك صديقة البيئة والمصممة بشكل خاص، حيث سيقوم المستهلك بوضع المصابيح المستعملة / المحترقة في صناديق النفايات خاصتنا في المواقع المحددة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستتولى عرباتنا المتخصصة المنشأة خصيصًا لأجل هذا الغرض تجميع البصيلات المستعملة من هذه الحاويات. وعندئذ سيتم التخلص من هذه المصابيح بحسب الطرق المناسبة على النحو الذي لا يؤثر على البيئة. ويمكن للمستهلكين زيارة الموقع www.lampswithbenefits.ae للتعرف على أقرب صندوق نفايات مخصص للتخلص من المصابيح المستعملة.

نبذة عن لامبس فور يو: تعد لامبس فور يو ش. م. ح. مصنع وموزع لمصابيح ولوازم ومنتجات الإضاءة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم الشركة حلاً شاملاً للإضاءة الداخلية والخارجية والزخرفية والجمالية للمباني التجارية والسكنية. وتعتز الشركة بتوفير مصابيح عالية الجودة موفرة للطاقة وصديقة للبيئة. وتعني لامبس فور يو بتسويق منتجين هما يورولوكس وجينلوكس يحملان علامة الجودة الإماراتية (EQM) كما نالا شهادة مكتب جنوب أفريقيا للمعايير (SABS). ومن خلال مقر الشركة في واحة دبي للسيليكون، يتولى مركز التوزيع بالشركة التوريد إلى الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل عام. وتؤمن الشركة بمبدأ "العيش في حدود إمكانياتك"، الذي استمد منه برنامج المصابيح الآمنة: برنامج التخلص الآمن من المصابيح المتاح في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتعد الشركة مرفق تدوير معتمد من بلدية دبي. ولمزيد من المعلومات عن الشركة، رجاء زيارة الموقع: www.lamps4u.ae.

نبذة عن دلسكو: تعتبر دلسكو شركة رائدة ذات مسؤولية محدودة مقرها الإمارات العربية المتحدة وتحمل خبرة جاوزت 81 سنة من العمل في بيئة الأعمال الإقليمية. ومع قوة عمل تتجاوز 12,000 موظف، شهدت الشركة نموًا في المنطقة، وعضدت مكانتها كمزود أساسي للخدمة. وتعتز الشركة بتقديم حلول الموارد البشرية وحلول إدارة النفايات لعملائها في الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر. وينعكس التزام الشركة تجاه عملاءها المتنوعين في حصول نظام الإدارة بالشركة على شهادات من قبيل شهادة أيزو 9001: 2008 للجودة، وأيزو 14001: 2004 للبيئة، وشهادة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية "OHSAS" 18001: 2007 للصحة والسلامة. كما تعد دلسكو لاعبًا رئيسيًا في التنمية الاقتصادية التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة ومساهم مهم في التنمة المجتمعية للدولة. ولمجاراة طلبات الصناعة وتقديم أفضل الخدمات في المنطقة، أنشأت دلسكو مكاتب في دبي، وأبوظبي، والعين، والفجيرة، والشارقة، ورأس الخيمة، بالإضافة إلى شركتها الشقيقة في الدوحة، دولة قطر. ونالت دلسكو مؤخرًا وضع علامة تجارية متميزة Superbrand وهو ما جعل الشركة أحد العلامات التجارية الإماراتية القليلة في مجال الأعمال التجارية المتبادلة التي نالت هذا الشرف للعام الثاني على التوالي. كما صنفت دلسكو كذلك أحد "أفضل 20 مكان عمل" في الإمارات العربية المتحدة طبقًا لمعهد غريت بليسز تو وورك "أفضل أماكن العمل". ولمزيد من المعلومات رجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.dulsco.com.

Contacts

سونال سالفي

9360 902 55 971 +

أبسوليوت ببليك ريليشنز

sonals@absolutecg.net









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19218/ar

No comments:

Post a Comment