Wednesday, December 14, 2016

هيلتون تحتفل بشهر الخدمة العالمي السنوي للشركة

تطوّع أعضاء الفريق من جميع أنحاء العالم في 93 بلداً ومن خلال 4,166 مشروعاً

ماكلين، فرجينيا - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) عن تقديم أعضاء الفريق في 93 بلداً، من خلال برنامج شهر الخدمة العالمي الخاص بها، أكثر من 291 ألف ساعة في 4,166 مشروعاً مجتمعياً حول العالم. كجزء من برنامج المسؤولية المؤسسية "السفر بهدف" من "هيلتون"، يُعتبر شهر الخدمة العالمي احتفالاً بمجهود المشاركة في المجتمع على مدار السنة.

وقال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هيلتون": "إن جزءاً أساسياً من مهمة ’هيلتون‘ هو أن يكون لها تأثير إيجابي مستمر على آلاف المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها ونسافر إليها، وهذا هو مصدر إلهامنا في شهر الخدمة العالمي السنوي. وهذا العام، عمل أعضاء فريقنا معاً لتجسيد الالتزام بالخدمة من خلال تقاسم مهارات ضيافتهم الفريدة بطرق ملهمة حقاً."

خلال شهر أكتوبر، تعاونت "هيلتون" مع مئات المنظمات في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مشاريع خدماتية من صفوف الحدائق في الهواء الطلق إلى جلسات تدريبية وورش عمل للشباب. وكانت المشاريع تتماشى مع الأولويات الثلاث الأساسية لبرنامج "السفر بهدف": خلق الفرص، وتقوية المجتمعات المحلية، والحفاظ على البيئة.

خلق الفرص

    في الكاميرون، فتح "هيلتون ياوندي" أبوابه أمام 35 طالبة محلية من مركز سوراويل للتدريب المهني للنساء، وهي منظمة توفر التدريب حول الضيافة للشابات اللواتي يأتين من خلفيات محرومة. استضاف الفندق على مدى أسبوع سلسلة من ورش العمل مع الطالبات، ومُنحت إحدى الطالبات التي تفوقت خلال الأسبوع تدريباً مهنياً لمدة عامين.

تقوية المجتمعات المحلية

    في الولايات المتحدة، عمل أكثر من مئة عضو من فريق مقر "هيلتون" في ماكلين في فرجينيا بالشراكة مع "ريل سكول غاردنز"، وهي منظمة محلية توحد المعلمين وأولياء الأمور ورجال الأعمال والطلاب لإنشاء حدائق للتعلم مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المدارس. أمضى أعضاء الفريق اليوم إلى جانب الطلاب في بناء منصات لأثلام النباتات، وتركيب ألواح بيضاء في الهواء الطلق، وزراعة الخضروات الموسمية ليعتني بها الأطفال.

    في سنغافورة، وحّد أعضاء الفريق من المكتب الإقليمي لـ "هيلتون" جهودهم مع أعضاء فريق ب "هيلتون سنغافورة" لتحضير وطهي وتقديم أكثر من 5 آلاف وجبة للمجتمع المحلي في سنغافورة. خلال هذا الحدث، تمكّن أفراد الفريق من المشاركة في عدد من الأدوار المختلفة في الإعداد والتقديم في المطبخ.

الحفاظ على البيئة

    في المملكة المتحدة، حصل أكثر من 50 فندق من فنادق "هيلتون" على شهادات اعتماد تسلسل العهدة مجلس الإشراف البحري ("إم إس سي"). خلال أسبوع الثمار البحرية، شارك أفراد الفريق في بورنماوث في حدث محلي لرفع مستوى الوعي حول الثمار البحرية من المصادر المستدامة. انضم طلاب من بورنماوث وكلية بوول إلى الشيف ومقدم البرنامج التلفزيوني مات تيبوت في مطعم "هيلتون بورنماوث "، و"شبونز آند فوركس"، لتقديم أفضل ثمار بحرية بريطانية مستدامة إلى أكثر من 60 ضيفاً مميزاً.

وكونهم مجموعة من الأشخاص الذين يخدمون الناس، تركز "هيلتون" على نشر ضيافتها من المميزات في المجتمعات المحلية منذ حوالي 100 عاماً. فيما تبرز خدمة المجتمع خلال شهر أكتوبر، كرّس أعضاء فريق "هيلتون" وقته وشغفه وعلامته التجارية الفريدة من الضيافة لصنع تغيير إيجابي على مدار السنة. منذ عام 2012، أكمل أعضاء فريق "هيلتون" أكثر من 14,960 مشروعاً في جميع أنحاء العالم، وساهموا في أكثر من 804,620 ساعة في خدمة المجتمع.

لمحة عن "السفر بهدف"

يجسد برنامج "السفر بهدف" التزام المسؤولية المؤسسية لشركة "هيلتون العالمية" بتقديم قيم مشتركة في شركاتها ومجتمعاتها من خلال خلق الفرص للأفراد ليحققوا كامل إمكاناتهم، وتقوية المجتمعات المحلية حيث تعمل "هيلتون العالمية"، والحفاظ على البيئات من خلال قياس وتحليل وتحسين استخدام الشركة للموارد الطبيعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: cr.hiltonworldwide.com

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4800 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 789 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161210005008/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هيلتون"

أستريد إجرتون-فيرنون

هاتف: 5696 883 703 1+

البريد الإلكتروني: astrid.egerton-vernon@hilton.com



أو

لانا بتروزو

هاتف: 6065 883 703 1+

البريد الإلكتروني: lana.petruzzo@hilton.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19224/ar

No comments:

Post a Comment