Wednesday, December 14, 2016

مستشفى سيتي إنترناشيونال في فيتنام يتعهد بالالتزام بأهداف مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

إرفاين، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") أن مستشفى "سيتي إنترناشيونال" في مدينة هو تشي منه في فيتنام هو أحدث مزود دولي لخدمات الرعاية الصحية يتعهد بالالتزام بهدف مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى المتمثل بتقليص عدد الوفيات التي يمكن تفاديها إلى "صفر" بحلول عام 2020. كما تعهد مستشفى "سيتي إنترناشيونال" باتخاذ إجراءات جديدة للحد من العدوى المرتبطة بالرعاية الصحية وتحسين اتصالات التسليم بين الأقسام خلال الفترات الانتقالية في رعاية المرضى.

ويقع مستشفى "سيتي إنترناشيونال" متعدد الاختصاصات والذي يضم 320 سريراً، في وسط الالمجمع الدولي عالي التقنية للرعاية الصحية في مدينة هو تشي منه. ويلتزم المستشفى الفيتنامي بالحد من العدوى المرتبطة بالرعاية الصحيّة من خلال اتباع خطوات للحد من إصابات ذات الرئة المرتبط بالمنفسة ("فاب")، بهدف خفض معدلات ("فاب") بمقدار 50 في المائة لكل 1000 يوم من استخدام المنفسة خلال 12 شهراً.

كما سيطبق مستشفى "سيتي إنترناشيونال" الحل السادس من حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ ("إيه بيه إس إس")  الخاصة بمؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى وهو اتصالات التسليم بين الأقسام. وسيعمل المستشفى على توعية الموظفين بأساليب الحالة والخلفية والتقييم والتوصية ("إس بي إيه آر") إضافةً للعمل على تحسين اتصالات التسليم خلال تبديل المناوبات وبين أقسام المستشفى.

وقال لي كوك سو، الرئيس التنفيذي لمستشفى "سيتي إنترناشيونال" ("سي آي إتش"): "يلتزم مستشفى ’سيتي إنترناشيونال‘ بشكل كبير بسلامة المرضى، حيث أطلق المستشفى في شهر أكتوبر المجموعة الرئيسية لحركة سلامة المرضى للتعامل مع إصابات ذات الرئة المرتبطة بالمنفسة واتصالات التسليم بين الأقسام. ونسعى جاهدين لتقديم رعاية ممتازة للمرضى لنضمن أفضل النتائج السريرية ونتخطى توقعات المرضى. ويسرنا العمل مع مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى وفريقها الدولي الذي يركز على تحسين سلامة المرضى وتقليص المخاطر".

وقال جو كياني، مؤسس مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى: "يسرنا أن نرى أول التزام في فيتنام من قبل مستشفى ’سيتي إنترناشيونال‘ والتركيز الإجمالي على تحديد التحديات التي تواجهه سلامة المرضى في المستشفى وتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ لمواجهتها. نحن بحاجة إلى تحرك المستشفيات الرائدة في كل دولة وتمهيد الطريق. إن هذه المخاطر الجدية المرتبطة بالعدوى المتعلقة بالرعاية الصحية وعدم كفاءة اتصالات التسليم بين الأقسام، ليست معزولة في دولةٍ أو منطقةٍ أو قارةٍ واحدة. ونحن ندعو جميع المنشآت الطبية في جميع أنحاء العالم إلى الالتزام بوضع سلامة المرضى قبل كل شيء وتطبيق واحدٍ على الأقل من حلول سلامة المرضى الخاصة بنا وتنفيذها جميعاً في نهاية المطاف. يمكننا أن نشكل تأثيراً كبيراً معاً ونتخذ خطوات حقيقية لإنقاذ الملايين من الذين نفقدهم كل عام بسبب الأخطاء الطبية".

لمحة عن مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

تسجّل المستشفيات في كل عامٍ وفيات يزيد عددها عن 200 ألف في الولايات المتحدة، بطرق كان يمكن تجنبها. وقد تأسست مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تجنبها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة والموظفين وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى القمم العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وعقدت القمة السنوية الأولى في يناير من عام 2013 حيث جمعت بعض ألمع العقول في أمتنا لنقاشات تبادل الآراء والأفكار الجديدة للتحديات الراهنة. تقدم هذه القمة حلولاً عالية التأثير وقابلة للتنفيذ لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، وتدعو المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ. كما تعمل المؤسسة على تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تجنبها إلى "صفر" بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/

@0X2020#patientsafety#0X2020

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

آيرين بايجاه

هاتف: 7001-859-858

البريد الإلكتروني: irene@paigah.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19225/ar

No comments:

Post a Comment