Wednesday, December 14, 2016

أدابتيف موبايل تكشف وتحجب هجمات متقدمة ومتطورة وجليلة على نظام الإشارة رقم 7

جربت الشركة بنجاح لأول مرة على الإطلاق معقولية المسار وشذوذ الشبكة لحجب الشذوذ في شبكة المستوى الأول الضخمة

 

دبلن ودالاس - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أدابتيف موبايل"، الرائدة عالمياً في مجال أمن شبكات الجوال، أنها قد أثبتت الحماية ضد مجموعةٍ من هجمات معقدة وجليلة على شبكات نظام الإشارة رقم 7 "إس إس 7" بواسطة إحدى أكبر الشبكات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وباستخدام أحدث ما تم التوصل له في مجال الذكاء الاصطناعي (إيه آي) والتعلم الآلي، حجبت "أدابتيف موبايل" هجمات معقدة بواسطة تدفقات مرورية غير متماثلة، لتعزز أكثر التزام الشركة باستخدام تقنيات متطورة في الكشف عن التهديدات وتمكينها من تلبية احتياجات شبكات المستوى الأول الأكثر تطلباً.
ومن خلال دمج كشف وحجب الهجمات الجليلة، تضمن حماية إرسال الإشارة الخاصة بـ "أدابتيف موبايل" القرار الأسرع والأكثر دقةً للشركات المشغلة في جميع أنحاء العالم. وباستخدام أحدث ما تم التوصل له في تقنيات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الذاتي المتطورة، أثبتت حماية إرسال الإشارة الخاصة بالشركة الحماية من هجمات متطورة مثل شذوذ الشبكة ومعقولية المسار، وغيرها. ويشار إلى أنواع هذه الهجمات في القطاع عادةً على أنها الهجمات بأسلوب "الفئة 3". ويذهب الذكاء الاصطناعي إلى ما هو أبعد من المقاربات البسيطة القائمة على القواعد، ويحد من الإيجابيات الكاذبة، ويحسن سهولة الإدارة وتجربة المستخدم للشركات المشغلة.
وقال براين كولينز، الرئيس التنفيذي لشركة "أدابتيف موبايل": "يعتبر نجاح هذه التجربة بمثابة تأييد إضافي لكيفية مواصلتنا لريادة سوق حماية شبكات نظام الإشارة رقم 7 ’إس إس 7‘. ولا يعتبر نظام الإشارة رقم 7 ’إس إس 7‘ مسألة متعلقة بالشبكة، بل مسألةً أمنية حاسمة، حيث بإمكانه أن يكشف خصوصية العملاء وبيانات المشتركين. ولم تكن تهديدات إرسال الإشارة التي تتعرض لها كل من شبكات الجوال وأمن المشتركين أعظم قط، وتطور المهاجمون سريعاً رداً على نشر دفاعات نظام الإشارة رقم 7 الأساسية على نطاق واسع بناء على بروتوكولات شبكة الامتداد ’إس تي بيه إس‘ أو جدران الحماية الأساسية. وتقدم كل من خورازميات الكشف عن التهديدات المتقدمة خاصتنا وفرق البحث، التكنولوجيا الأكثر فعالية المتاحة لقطاع الجوال اليوم؛ وتعتبر هذه التجربة دليلاً على استخدامنا الرائد في القطاع للتعلم الآلي المُبتَكَر لمواجهة التهديدات الفعلية والبقاء متقدمين بخطوة على المهاجمين."  
وتؤمن حماية إرسال الإشارة الخاصة بـ "أدابتيف موبايل" شبكات نظام الإشارة رقم 7 "إس إس 7" وشبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي" "دياميتر" باستخدام مزيج فريد من نوعه مؤلف من جدار حماية إرسال الإشارة على مستوى الشركة الناقلة، وتحليلات متطورة ومعلومات التهديد الفريدة من نوعها من خلال العمل مع 9 من أصل مجموعات الشركات المشغلة الـ 10 لحماية ما يفوق 1.5 مليار مشترك في خدمة الهاتف الجوال. وتواصل الشركة المنتشرة حالياً في أربع قارات، تقديم الريادة الأمنية والخبرات بناء على أحدث ما تم التوصل له من تقنيات الكشف من وحدة معلومات التهديدات الرائدة عالمياً الخاصة بهم.
لمحة عن "أدابتيف موبايل"
تُعتبر "أدابتيف موبايل" الشركة الرائدة عالمياً في مجال أمن شبكات الجوال، وهي تحمي أكثر من 1.5 مليار مشترك حول العالم، كما تعتبر شركة أمن الجوال الوحيدة التي تقدّم منتجات مصمّمة لحماية جميع الخدمات عبر كلّ من شبكات الهاتف الثابتة والجوالة من خلال حلول ضمن الشبكات وحلول السحابة. ومع خبرتها العميقة وتركيزها الفريد على الأمن من الشبكة إلى الجهاز، تقوم حلول "أدابتيف موبايل" الحائزة على جوائز في مجال الأمن بتقديم كشف متقدّم للتهديدات ومعلومات قابلة للتفعيل لعملائها، بالإضافة إلى منتجات أمن الجوال الأكثر شمولية المتوفرة في السوق اليوم.
تمّ تأسيس "أدابتيف موبايل" في عام 2004، وهي تفخر بقائمة عملاء تضمّ بعض أكبر مشغلي الجوال في العالم كعملائها وشركاء من بائعي تجهيزات الأمن والاتصالات اللاسلكية الرائدين. وتتّخذ الشركة من دبلن مقرّاً لها، ولديها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"أكسي كوم" (المملكة المتحدة)
دان بيتي
هاتف: 4050-8392-020-44+
البريد الإلكتروني: adaptivemobile@axicom.com
أو
"إيه سي إس كوم" للعلاقات العامة (الولايات المتحدة الأمريكية)
آن كويل
هاتف: 6363-222-857-1+
البريد الإلكتروني: adaptivemobile@acscompr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19228/ar

No comments:

Post a Comment