Wednesday, December 14, 2016

إطلاق "عزيزي ستار" لتلبية الطلب المرتفع خلال فترة نهاية العام

'Azizi Star', front view (Photo: ME NewsWire)."عزيزي للتطوير العقاري" تؤكد وصول سوق المنازل العصرية في دبي إلى ارتفاع غير مسبوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 13 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات، وذات الحضور في الأسواق العالمية، عن إطلاق مبيعات مشروعها الجديد "عزيزي ستار"، والذي يتكون من وحدات سكنية، وتجارية، ومتاجر تجزئة. وتأتي الموجة الحالية من المشاريع الجديدة التي تطلقها "عزيزي" في دبي دليلاً قوياً على مدى الثقة التي تحظى بها الشركة في سوق العقار بدبي.

ويتألف مشروع "عزيزي ستار" للشقق المجهزة من 458 وحدة سكنية وتجارية تمتد على مساحة 62,382 قدماً مربعة، وتتضمن مبنى يحتوي على 12 طابقاً، وطابقين لمواقف السيارات، بالإضافة إلى الطابقين الأرضي والسفلي. ويضم المبنى 46 شقة بغرفة نوم واحدة، و102 شقة بغرفتي نوم، و310 شقق استديو، ومن المقرر إنجاز المشروع بالكامل في العام 2018.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري"، في تعليق له حول إعلان إطلاق المبيعات في مشروع "عزيزي ستار" للشقق المجهزة بالكامل: "يواصل الطلب على عقاراتنا إرتفاعه في الدولة، حيث تجاوزت عقود البيع الآجل هذا الشهر مستوياتها خلال الفترة ذاتها من العام الماضي. وتبدو سوق العقار في دولة الإمارات في أوجها، ويأتي مشروعنا الجديد للمساكن الفاخرة وذات الأسعار المناسبة لتحفيز سوقنا خلال فترة نهاية العام".

وتبلغ قيمة المشروع 116 مليون درهم، وقد شهدت فعالية ما قبل البيع التي أقامتها الشركة إقبالاً فاق كل التوقعات. وأضاف فرهاد: "نضع جودة المسكن ورفاهية السكان في صميم عملنا، ولدينا 20 مشروعاً في مختلف مراحل التطوير. ونتيجة لهذه الجهود، فقد باتت لدينا قاعدة واسعة من العملاء الدائمين الذين يستثمرون في مشاريع "عزيزي" بالمقام الأول. وقد أظهرت فعالية ما قبل البيع لمشروع "عزيزي ستار" بأن سوق العقارات السكنية الفاخرة وذات الأسعار المناسبة في دبي قد وصلت إلى إرتفاع غير مسبوق".

ويقع مشروع "عزيزي ستار" في منطقة الفرجان، على مقربة من أهم المعالم الفريدة ومواقع الجذب البارزة في دبي مثل موقع معرض إكسبو الدولي 2020، ومركز ابن بطوطة، وحدائق "ديسكفري"، ومطار آل مكتوم الدولي الجديد في "دبي وورلد سنترال". ويمثل مشروع "عزيزي ستار" مجمعاً سكنياً مسوراً للشقق المجهزة، يضم مجموعة متنوعة من المرافق مثل الفنادق، والمنشآت الرياضية الخارجية، ومركز مبيعات التجزئة المجتمعي، والمنتزهات، والمدارس، وحوض سباحة، ومنتجع صحي، وصالة الألعاب الرياضية، كما يتميز بسهولة الوصول إلى وسائط النقل العامة. وتتضمن قائمة المرافق الخدمية العصرية متاجر التجزئة، وخدمات صف السيارات، والانتظار والخدمة على البوابات، وغير ذلك من المرافق العائلية المتواجدة بالقرب من المبنى.

ويقدم حفل إطلاق المبيعات الذي يُقام في منتجع ويستن دبي الميناء السياحي في السابع عشر من ديسمبر للعملاء مرونة في السداد، حيث بإمكانهم حجز شقة أحلامهم في دبي وذلك بسداد 1 بالمائة من قيمة الشقة. ويُعتبر هذا العرض مناسباً بشكل خاص للمهنيين الشباب، وحديثي الزواج، والعائلات الراغبين في تملك منازل بأسعار مناسبة.

ويُسهم كل مشروع جديد تطلقه "عزيزي للتطوير العقاري" في إثراء المجتمع المحلي، إنسجاماً مع رؤية حكومة دبي في تعزيز مكانة المدينة كوجهة بارزة للسكن ولإقامة المشاريع التجارية.

 -انتهى -

Contacts

صحارى للعلاقات العامة

أميرة جمال

هاتف:

+971 4 3298996

جوال:

+971505430701

amira@saharagcc.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19221/ar

No comments:

Post a Comment