Wednesday, December 14, 2016

باركر إيروسبيس توسّع القدرات العسكرية لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات في الشرق الأوسط

توفر القدرة على الإصلاح المحلي للمكونات المستخدمة في طائرات "إف-15"، و"إيه إتش-64"، و"يو إتش-60"، و"سي-130"

ميرامار بيتش، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تقوم "باركر إيروسبيس"، وهي وحدة أعمال ضمن شركة "باركر هانيفين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: PH) الرائدة عالميّاً في مجال تقنيات الحركة والتحكّم، بتمديد رخصتها لصيانة وإصلاح وتجديد وتطوير الطائرات مع شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة "إيه إيه سي سي" في جدة بالمملكة العربية السعودية. ويشكل هذا الترخيص تجديداً للترخيص السابق مع خطوط ومنصات إنتاج موسعة قائمة على مجموعة "باركر" الواسعة التي تضم الأنظمة الهيدروليكية وأنظمة التحكّم بالطيران المستخدمة من قبل العملاء في الشرق الأوسط.

وسيكون المشغلون قادرين على اختيار محطة إصلاح مملوكة محلياً قادرة على توفير قدرات عالية الجودة من صانع معدّات أصلية والتي يتوقعها المشغلون من "باركر إيروسبيس"، وذلك من دون الحاجة إلى إرسال المكونات خاصتها خارج المنطقة. ونجحت "باركر إيروسبيس" في وضع هذا النوع من القدرات لصيانة وإصلاح وتجديد وتطوير الطائرات في الأماكن التي تعمل فيها الطائرات، مع تلبيتها في ذات الوقت للأهداف الاستراتيجية مثل تعزيز القوة العاملة المحلية الأمر الذي يعد من العناصر الرئيسية لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وقال جون سيسلاك، مدير قسم تطوير أعمال ما بعد البيع في شركة "باركر إيروسبيس" في سياق تعليقه: "تساهم الاستثمارات المستمرة لشركة ’باركر‘ في أعضاء الفريق العالمي مثل شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة، بفتح آفاق جديدة للمشغلين العسكريين، إذ توفر لهم مصدر محلي لصيانة وإصلاح وتجديد وتطوير الطائرات يقلل في نهاية المطاف من التكاليف ويسمح بزيادة القدرات التشغيلية". وأضاف: "سنواصل دعم أساطيل القوات الجوية الملكية السعودية مع قدرات محددة لصيانة وإصلاح وتجديد وتطوير الطائرات بهدف دعم الطائرة الجديدة التي يتم التحكم بها عبر الحاسوب ’إف-15 إس إيه‘ والتي توفر لها ’باركر‘ نظام معزز للتحكم بالطيران، فضلاً عن تحسينات للطائرات القديمة والطائرات العمودية المستخدمة من قبل المشغلين في الشرق الأوسط. هناك العديد من الطائرات أمريكية الصنع العاملة في هذه المنطقة، والتي يمكنها الاستفادة من قدرات الإصلاح هذه. ويوجد لدى ’باركر‘ تحسينات هيدروليكية متعلقة بالتحكّم بالطيران المتاح لطائرات ’إف-15‘ و’إيه إتش-64‘ و’يو إتش-60‘ و’سي-130‘، حيث تتوافر جميعها عن طريق الجهات المرخص لها من قبل ’باركر‘ مثل شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة".

لمحة عن "باركر إيروسبيس". "باركر إيروسبيس" هي شركة عالمية رائدة في مجال البحث والتصميم والدمج والتصنيع، والترخيص، وخدمات مدى الحياة للأنظمة والمكونات الخاصة بالتحكّم بالطيران، والأنظمة الهيدروليكية، والوقود والمواد الخاملة، ونقل السوائل، والإدارة الحرارية، والتزييت، والأنظمة العاملة بالهواء المضغوط، والمكونات الخاصة بأسواق الطيران والأسواق الأخرى عالية التقنية. وتدعم الشركة مصنعي الطائرات في العالم، وتتمتع بخبرة تمتد لقرن من الزمن وابتكارات خاصة بالطائرات التجارية والعسكرية، وتلك الخاصة بطائرات رجال الأعمال والطيران العام.

لمحة عن "باركر هانيفين". مع مبيعات سنوية تقدر بنحو 11 مليار دولار أمريكي في العام المالي 2016، تعتبر "باركر هانيفين" الشركة المصنعة المتنوعة الرائدة عالميّاً في مجال تقنيات وأنظمة الحركة والتحكّم، كما تقدم الحلول الهندسية الدقيقة لمجموعة واسعة من الأسواق المتنقلة والصناعية والخاصة بالطيران. ولدى الشركة عمليات في 49 بلداً في جميع أنحاء العالم. وقامت "باركر" بزيادة أرباحها السنوية المدفوعة للمساهمين على مدى 60 عاماً مالياً متتالياً، ضمن أهم وأطول خمسة سجلات لزيادة الأرباح في مؤشر "إس آند بي 500". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على: www.parker.com، أو الموقع الخاص بالمعلومات المقدمة حول مستثمريها على: www.phstock.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"باركر إيروسبيس"

براين كينغ

هاتف: 7416-458 (714) 1+

البريد الإلكتروني: brian.king@parker.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19227/ar