Wednesday, December 14, 2016

روكويل أوتوميشن تعيّن ريبيكا هاوس في منصب المستشار العام وأمين السرّ

ميلووكي - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK) بتعيين ريبيكا (بيكي) دبليو هاوس في منصب نائب الرئيس الأوّل والمستشار العامّ وأمين السرّ. وسيُصبح هذا التعيين ساري المفعول بدءاً من الثالث من يناير 2017. وستُصدر تقاريرها إلى بليك دي موريت، الرئيس والرئيس التنفيذي. وتخلف هاوس دوغلاس إم هاغرمان الذي يتقاعد بعد شغل هذا المنصب طوال 12 عام. سيعمل هاغرمان مع هاوس لضمان انتقال ناجح قبل تقاعده في يناير 2017.

ستقوم هاوس بقيادة الشؤون القانونيّة للشركة بالإضافة إلى المطابقة، والعقود، والمفاوضات، ووظيفة أمانة السرّ المؤسّسيّة، والعلاقات الحكوميّة، والصحّة والسلامة البيئيّة، والمعلومات والأمن المادي، ومطابقة التجارات العالميّة، وسلامة المنتجات.

وشغلت هاوس سابقاً منصب مساعدة المستشار العام لدى شركة "هارلي-ديفدسون"، حيث أشرفت على العمليّات القانونيّة ومطابقة الشركة. وكانت أيضاً مساعدة أمين سرّ مجلس الإدارة. طوال أكثر من ستّة أعوام لدى "هارلي-ديفدسون"، قادت فرقاً ذات وظائف متقاطعة منحت الاستشارة لكافة جوانب أعمال الشركة.

وقبل انضمامها إلى "هارلي-ديفدسون"، أمضت 12 عام لدى "فولي أند لاردنر" في ميلووكي، وكانت شريكة طوال خمسة أعوام. وهي تشغل في الوقت الحالي منصب مدير ورئيس مجلس إدارة مركز السلامة العائليّة "سوجورنر"، وهو أكبر مزوّد لخدمات الحدّ من العنف المنزلي والتدخّل فيه في ويسكونسون.

وتجدر الإشارة إلى أن هاوس خريجة كليّة هارفارد للحقوق (بتفوّق) وجامعة ويسكونسن-ماديسون.

وقال موريت في هذا السياق: "ستنطلق بيكي من الإرث الملحوظ لدوغلاس مع استلامها منصب المستشار العام. وهي تُشكّل إضافة مميّزة إلى الفريق القيادي في ’روكويل أوتوميشن‘ من ناحية قيادتها الوظيفيّة ومساهمتها في نموّ شركتنا".

لمحة عن "روكويل أوتوميشن"

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "روكويل أوتوميشن"

داريس براون

مديرة الاتصالات الخارجيّة

هاتف المكتب: 4852-382-414

414-698-9147

البريد الإلكتروني: dlbrown@ra.rockwell.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19226/ar



No comments:

Post a Comment