Thursday, April 20, 2017

آي بي سي تطلق منصة المجتمع على شبكة الإنترنت 365 لوسائل الإعلام العالمية، والترفيه وقطاع التكنولوجيا

 -يقدم الموقع رؤيةً للمجتمع، وتوعيةً بالعلامة التجارية، وقيادةً فكرية وفرصاً لجذب العملاء -



لندن -يوم الخَمِيس 20 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "آي بي سي" أن تعلن عن إطلاق منصة "آي بي سي 365" عبر الموقع الإلكتروني: www.ibc.org، وهي منصة المجتمع الجديدة على شبكة الإنترنت والنشرة الإلكترونية الأسبوعية التي ستشارك معرفة وأفكار "آي بي سي" التي لا تضاهى في مجال الأعمال من خلال المحتوى المُبتَكر والجديد على مدار السنة.

وكجزء من اختصاص شركة "آي بي سي" بأن تتم إدارتها "من قبل القطاع، ومن أجل القطاع"، قامت المنظمة مؤخراً بتكليف بحث مستقل واسع النطاق لتستشف آراء قطاع الإعلام والإذاعة وتحدد بدقة المجالات التي بإمكان "آي بي سي" أن تقدم فيها قيمةً أكبر إلى ما يفوق 1,700 عارضاً و55 ألف زائراً لمعرض "آي بي سي" في أمستردام في سبتمبر. وكان أحد النتائج الرئيسية للبحث هو الرغبة في المزيد من الأفكار التي تقدمها "آي بي سي" حول القطاع خارج وقت المعرض.

وقال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لشركة "آي بي سي" في سياق تعليقه على الموضوع: "لسنوات عديدة، طَالبَ أصحاب المصلحة في ’آي بي سي‘ بالوصول إلى الثروة المعرفية التي تولدت بواسطة مجموعتنا الواسعة من الخبراء في القطاع. وتتيح منصة ’آي بي سي 365‘ لنا أن نقدم هذه المعلومات القيّمة حول السوق والمحتوى عالي الجودة كلما وحيثما كانت هنالك حاجة لهما. وسيتيح لنا هذا الأمر أيضاً الوصول لأسواق جديدة وجذبها إلى مجتمع ’آي بي سي‘".

وبالإضافة إلى خدمة مجتمع الإعلام والإذاعة، حدد البحث أيضاً عدداً من الأسواق الرئيسية المجاورة مثل سوق السحابة، وسوق الواقع المعزز والواقع الافتراضي، وسوق الجوال، وإنترنت الأشياء، والشبكات الاجتماعية، والذكاء الاصطناعي وأسواق الاتصالات، والتي ستستفيد من خبرة "آي بي سي" في القطاع.

وبدأ بث "آي بي سي 365" المباشر اليوم مع مئات المقالات ومقاطع الفيديو، والتي تشمل الاتجاهات في القطاع، ومقابلاتٍ تنفيذية، والقيادة الفكرية، والأبحاث حول التكنولوجيا والمحتوى المدعوم عبر التطورات في الإنتاج، وإدارة المحتوى، والتسليم، والاستهلاك والتكنولوجيا. وسيشركها المحتوى المُكلَّف الذي يستهدف خصيصاً الأسواق المجاورة بشكل أكبر مع "آي بي سي". وستتماشى مخرجات تحرير منصة "آي بي سي 365" أيضاً مع المواضيع، والجلسات والمتحدثين في معرض "آي بي سي 2017".

ويشمل فريق "آي بي سي" الرائد من الكُتّاب، والاستشاريين والمحللين كلاً من فيرجال رينجروس، رئيس التحرير السابق لمجلة "تي في بي" أوروبا و"آي بي سي دايلي"، في منصب المحرر التنفيذي، وجورج بيفير، محرر التكنولوجيا والمؤسسات السابق لمجلة "برودكاست" ومحرر مجلة "برودكاست تيك" في منصب المحرر.

ويبدأ اليوم البث المباشر لمنصة "آي بي سي 365"، والتي بالإمكان إيجادها عبر الموقع الإلكتروني: ibc.org.

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث السنوي الأبرز للمحترفين المتخصصين في ابتكار محتوى الترفيه والأخبار وإدارته وتوصيله حول العالم. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب أكثر من 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية المتطورة ويوفّر فرصاً للتواصل لا مثيل لها.

تواريخ "آي بي سي 2017":

المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017.

المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول منصة "آي بي سي 365"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ibc.org

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول معرض ومؤتمر "آي بي سي" لعام 2017 عبر الرابط الإلكتروني التالي:

show.ibc.org

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي عبر موقع (بزنيس واير) الإلكتروني على:

http://www.businesswire.com/news/home/20170419006182/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للاتصال بشركة "آي بي سي"

لويز ويلز، "بابل للاتصالات"

هاتف: 5252-1898-77-44+

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3737/ar

No comments:

Post a Comment