Friday, April 21, 2017

تحالف الطيف الديناميكي يرحب بنشر الهيئة المستقلة للاتصالات في جنوب أفريقيا لمسودة قانون ترددات البث غير المستخدمة، مع استعداد المنظمتين لاستضافة القمة الدولية لتحالف الطيف الديناميكي لعام 2017 في كيب تاون في شهر مايو

 ستقدّم كل من لجنة الاتصالات الفيدرالية ("إف سي سي")، والهيئة المستقلة للاتصالات في جنوب أفريقيا ("آي سي إيه إس إيه")، وشركة الاستثمار الخاص الخارجي "أوبيك"، ومؤسسة التمويل الدولية "آي إف سي"، وشركة "مايكروسوفت"، وشركة "إتش بي"، والاتحاد الدولي للاتصالات "آي تي يو" وغيرها كلمات في المؤتمر الرائد لتقاسم الطيف

كيب تاون، جنوب أفريقيا -يوم الخَمِيس 20 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): قبل ثلاثة أسابيع من انعقاد قمة تحالف الطيف الديناميكي "دي إس إيه" الدولية السنوية الخامسة، والتي تعود هذا العام إلى أفريقيا، نشرت الهيئة المستقلة للاتصالات في جنوب أفريقيا "آي سي إيه إس إيه" المشارِكة في استضافة الفعالية، مسودة قوانين متعلقة باستخدام ترددات البث غير المستخدمة (فضاء التلفاز الأبيض) "تي في دبليو إس" في المنطقة.

وتسلط مسودات القوانين، والتي ستكون متاحة للمشاورات العلنية حتى 19 مايو 2017، الضوء على التقدم الذي أحرزته جنوب أفريقيا في إتاحة خدمة الإنترنت بأسعار معقولة من خلال الوصول للطيف الديناميكي. وستتم مناقشة مسودات القوانين هذه – والتي تحظى بالترحيب الكامل من تحالف الطيف الديناميكي – والتقنيات في قمة تحالف الطيف الديناميكي الدولية، والتي ستنعقد في كيب تاون في بين 9 و11 مايو 2017، حيث تم الإعلان عن كلمات تقدمها مجموعة واسعة من الشخصيات الرائدة في القطاع وجهات تنظيمية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك هيئة الاتصالات الفيدرالية (إف سي سي)، والاتحاد الدولي للاتصالات (آي تي يو).

وقال باكاميلي كاياليتهو بونجوانا، الرئيس التنفيذي لـ"آي سي إيه إس إيه": "في الماضي، هيمنت التراخيص الحصرية لنطاقات تردد محددة وأغراض محددة على سياسات وأنظمة تخصيص الطيف. ومع أن هذه النماذج تعتبر جيدةً للاستفادة مادياً من الطيف وللتنسيق بين عدة خدمات ومشغلين لتجنب التداخل، فإنها غالباً ما تؤدي إلى تدني الاستفادة من الطيف. ومع ذلك، وخلال العقد الماضي، تبنت حكومات وجهات تنظيمية في جميع أنحاء العالم مفهوم ’تشارك الطيف‘ كوسيلةٍ أخرى لتقديم الابتكار للمواطنين في مجال التقنيات اللاسلكية الجديدة".

وستفتتح الفعالية في 9 مايو بورشة عملٍ للجهات التنظيمية تستمر لمدة يوم كامل حول تقاسم الطيف والوصول للطيف الديناميكي. وبالإضافة إلى "آي سي إيه إس إيه"، ستشمل الجهات التنظيمية الأخرى الحاضرة خلال الفعالية رابطة ترويج الراديو في كوريا "آر إيه بي إيه"، والوكالة الوطنية للطيف الترددي "إيه إن إي"، ووزارة الاتصالات في الأرجنتين ووكالة الاتصالات الوطنية "أناتل".

وستنطلق أعمال اليوم الأول من القمة الدولية بخطابات رسمية من كالباك جود، رئيس تحالف الطيف الديناميكي، وباكاميلي كاياليتهو بونجوانا، الرئيس التنفيذي لـ"آي سي إيه إس إيه" تليها جلسة نقاش حول تقاسم الطيف وتمكين إنترنت الأشياء "آي أو تي" من خلال تقنيات الوصول الديناميكي. وستضم الجلسة الأخيرة الدكتور إف. ميكوريا، كبير علماء البحوث في مجلس البحوث العلمية والصناعية ("سي إس آي آر") في جنوب أفريقيا، حيث يقود البحوث المتعلقة بالوصول للطيف الديناميكي. وستضيف وجهة نظره حول كيفية ربط السكان المحرومين من الخدمات في الاقتصادات الناشئة بعداً آخر للجلسة، والتي ستضم أيضاً "فيس بوك"، وجامعة ستراثكلايد، وشركة "فيستا لايف ساينس".

وستتناول جلسة نقاش حول سد الفجوة الرقمية موضوع التحديات المالية المرتبطة بنشر الشبكات واسعة النطاق، بوجود متحدثين من بينهم: السيد أليكساندر هادن، مدير التمويل والتأمين المنظم في شركة الاستثمار الخاص الخارجي "أوبيك"؛ والسيد تشيكيوك إيجيجورو، محلل الاستثمارات في مؤسسة التمويل الدولية؛ والسيد لومكو متميدي، الرئيس التنفيذي لوكالة الخدمات والوصول العالمية في جنوب أفريقيا (يو إس إيه إيه إس إيه)، وسيدير الجلسة السيد فرانك ماكوسكر، المدير العام للوصول الميسور التكلفة والتمويل الذكي في شركة "مايكروسوفت".

ويشمل المتحدثون الآخرون المؤكد حضورهم في اليوم الأول كلاً من: آيرا كيلتز، نائب رئيس قسم السياسات والقوانين في مكتب الهندسة والتكنولوجيا في "إف سي سي"، والذي سينضم للجلسة المعنية بالإنترنت اللاسلكي لعالم الجيل الخامس "5 جي". وفي اليوم الأخير من القمة، سيبدأ آيرا بخطاب رئيسي قبل الانضمام إلى قمة القيادة التنظيمية لاحقاً خلال اليوم.

وسيتحدث بونجوانا، الرئيس التنفيذي لـ"آي سي إيه إس إيه" مجدداً في اليوم الثاني من القمة في جلسة نقاش بعنوان "إيجاد فرص للنشر"، والتي سيديرها المدير التنفيذي الفخري لتحالف الطيف الديناميكي "دي إس إيه"، الأستاذ إتش. ساما نوانا. وستجمع جلسة النقاش صناع السياسات لمناقشة التحديات والحلول لتأسيس أطر عمل تنظيمية لتمكين الاستثمار في البنية التحتية، والذي يعتبر أمراً ضرورياً لسد الفجوة الرقمية في جنوب أفريقيا وفي جميع أنحاء العالم.

ويشمل المتحدثون الآخرون الذين تأكد حضورهم في جدول الأعمال ممثلين من: "فيس بوك"، وشركة "أدابتروم"، وشركة "سي 3" المحدودة، وهيئة الاتصالات في كينيا، و"أروبا" (شركة تابعة لمؤسسة "هيوليت باكارد") ومؤسسة "نيو أمريكان".

ويشمل الرعاة البلاتينيون للفعالية هذا العام كلاً من "مايكروسوفت" و"نومينت". ويشمل الرعاة الذهبيون شركة "أدابتروم" و"إم بي سي"، أما "ميديا سيتي" فهي راعٍ فضي. 

لحجز مكانكم في قمة تحالف الطيف الديناميكي الدولية السنوية الخامسة في كيب تاون بجنوب أفريقيا (9 - 11 مايو 2017)، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.eventbrite.com/e/dynamic-spectrum-alliance-2017-global-summit-tickets-28614617090. وللاطلاع على جدول الأعمال الكامل للقمة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://dynamicspectrumalliance.org/global-summit/agenda/.

لمحة عن تحالف الطيف الديناميكي

يعد تحالف الطيف الديناميكي "دي إس إيه" منظمةً عالميّة تدعم القوانين والتنظيمات التي تؤدي إلى استخدام أكثر فعاليّة للطيف. وتشمل عضويّة "دي إس إيه" شركات متعددة الجنسيات، ومؤسسات ذات حجم صغير ومتوسط، ومنظمات أكاديمية وبحثيّة، وسواها من المنظمات من جميع أنحاء العالم، والتي تعمل جميعها لخلق حلول ابتكاريّة تزيد من حجم الطيف المتوفر بما يحقق منفعة المستهلكين والشركات على حد سواء.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول تحالف الطيف الديناميكي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.dynamicspectrumalliance.org/، أو متابعتنا على "تويتر" على: @dynamicspectrum. وبإمكانكم أيضاً الانضمام إلى التحالف على "فيس بوك" أو "لينكد إن".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

تحالف الطيف الديناميكي

سيان بوريل

البريد الإلكتروني: sian.borrill@proactive-pr.com


















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3745/ar












No comments:

Post a Comment